خمس مسلسلات جديدة تعرض على منصة “فيو” في رمضان

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 27 أبريل 2020: أعلنت “فيو”، منصة البث الترفيهي الرائدة في عالم المحتوى بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن طرح خمسة مسلسلات من إنتاج “فيو” خلال شهر رمضان، والتي تتمتع العروض بالقدرة على جذب الجمهور من خلال الأعمال الدرامية القوية والمؤثرة، بالإضافة إلى العديد من العروض الكوميدية والبرامج الخفيفة، ما يعزز التنوع لدى منصة “فيو” ويسهم في تلبية أذواق المشاهدين.

ويأتي ذلك في بالتزامن مع حلول شهر رمضان المبارك الذي يعتبر واحداً من أهم المواسم التي تزخر بالأعمال الفنية والإنتاجات الرئيسية من المسلسلات والبرامج، حيث يتنوع المحتوى بين انتاجات الدراما الضخمة والإنتاجات ذات الميزانية المحدودة، وتستعد الشاشات التلفزيونية في جميع أنحاء المنطقة لعرض المسلسلات التي ستظهر هذا العام خلال الموسم الرمضاني.

وتتمثل مجموعة الإنتاجات التي تتميز بها منصة “فيو” خلال موسم شهر رمضان المبارك

  1. سلطانة المعز

وهو من بطولة النجمة المصرية الشهيرة غادة عبد الرازق، حيث تحكي قصة “سلطانة” سيدة أعمال عصامية تمتلك السيطرة على الحي الذي تعيش فيه، وتضع كل مجهودها في عملها لتربية شقيقها الوحيد لإرساله إلى كلية الحقوق، إلى حين ظهور رجل الأعمال الثري “نعيم الغنيمي”، حيث تتحطم حياة سلطانة عندما تتلقى أنباء عن تعرض شقيقها للأذى.

تابعوا أحداث المسلسل وكيف تحاول “سلطانة” الانتقام لشقيقها بأي وسيلة. هل ستنتصر في هذه الحرب أم أنها ستخسرها بنفس الطريقة التي خسرت بها شقيقها؟

 

  1. شاهد عيان

بطولة النجم حسن الرداد، أحد أشهر الممثلين الشباب في مصر. “شاهد عيان” يحكي قصة تراجيديا رومانسية لـ “عمر” وزوجته. منذ اللحظة التي تم احضار جثمانها عرف عمر أنها ليست زوجته، دفعه حبه لها إلى الكشف عن الحقيقة وراء اختفائها مما أدى الى كشف حقيقة مأساوية أكثر.

تابعوا مسلسل “شاهد عيان” على منصة “فيو” لتعرفوا كيف جمع عمر الأدلة الكافية لإدانة زوجته بالخيانة.

 

  1. جمع سالم

لا يمكن الوثوق بجميع أفراد العائلة، وفقًا لمسلسل “جمع سالم”. عاش الأخوين “عثمان” و”سالم” طوال حياتهم في ريف مصر، حتى اقترح “عثمان” فجأة الانتقال إلى الجيزة لفتح مخبز، ليكتشف “سالم” لاحقا بأنها كذبة. مما قاد هوس عثمان لقتل شقيقه ونصف عائلته.

تابعوا أحداث المسلسل لمعرفة ما الذي دفع “عثمان” إلى السير في الطريق المظلم وإلى أين سيأخذه مصيره.

 

  1. الخوابي

هل من الممكن أن يتغلب الحب على حب المال والثروة؟ يحكي “الخوابي” قصة حب “ساري” و”فاطمة” اللذين يعملان معا على جمع ما يكفي من المال للحصول على موافقة أهل “فاطمة” على الزواج. خلال بحث ساري المتواصل عن الذهب، يتقرب من “سرور” أحد قادة القرى ويطلب مساعدته. تابعوا على “فيو” شاهد هل يوافق “سرور” على مساعدة “ساري”، وهل سيمر الأمر بدون عواقب.

 

  1. رياح السموم

ينقل مسلسل “رياح السموم” أحد انتاجات منصة “فيو” الأصلية، المشاهدين إلى واقع تعتبر فيه النزاعات والخلافات القبلية عنصرًا من عناصر الحياة اليومية. يبدأ المسلسل بتسلم الشيخ ناصر السلطة بعد مقتل والده ويبدأ بالعمل على الانتقام لوفاة والده. سلسلة من الأحداث الملتوية والحب الخادع تمهد الطريق لمزيد من جرائم القتل.  تابعوا أحداث المسلسل على منصة “فيو” لتكتشفوا ما إذا كان الشيخ ناصر سيسيطر على غضبه أو سيتخذ قرارا بزهق المزيد من الأرواح.

بإمكانكم متابعة محتوى منصة “فيو” عبر الموقع الإلكتروني www.viu.com وعن طريق تطبيق الهاتف الذكي. كما يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، تويتر و انستغرام.

 

لمحة حول منصة “فيو

تُعد “فيو” منصة بث ترفيهي رائدة في المنطقة تتولى إدارتها مجموعة “بي سي سي دبليو ميديا”، والتي تقدم خدماتها ضمن 16 سوقاً وتتضمن: هونج كونج وسنغافورة وماليزيا وإندونيسيا والفلبين وتايلاند وميانمار في آسيا، إلى جانب دول جنوب إفريقيا والشرق الأوسط مثل البحرين ومصر والأردن والكويت وعمان وقطر والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة.

وتتبع منصة “فيو” استراتيجية المحتوى المدعوم بالإعلان واستراتيجية الاشتراك المتميز، كما تقدم محتوىً متميز يغطي عدة أنواع فنية من أفضل مزودي المحتوى متوفر مع الترجمة باللغة المحلية، بالإضافة إلى إنتاج مسلسلات أصلية بموجب مبادرة سلسلة الإنتاجات الأصلية للمنصة.

وتتيح المنصة للمشتركين أشهر الأعمال الحالية مع ميزات البث والتحميل وواجهات مستخدم مخصصة وفق المنطقة. وبفضل تقنية التحويل التواؤمي الديناميكية، تتمكن منصة “فيو” من توفير تجربة مشاهدة مميزة بغض النظر عن حالة الجهاز أو الشبكة.

يمكن الاستفادة من الخدمة عبر تطبيق “فيو” المتوفر مجاناً على “آبل ستور” و”جوجل بلاي” على الأجهزة المتصلة مثل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وبعض أجهزة التلفاز الذكية وعلى الإنترنت عبر الموقع الرسمي http://www.viu.com.