فاتيكا مينز (للرجال) تطلق مقوي شعر خاص لتقوية الشعر وتغذيته وتسريحه بسهولة

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 5 مارس 2020: أطلقت فاتيكا مينز(للرجال)، العلامة التجارية البارزة في المنطقة في مجال العناية بالشعر، مقويات الشعر الطبيعية، لعلاج كافة مشاكل الشعر للرجال والتي توفر لهم خياراً مثالياً لتسريح شعرهم بسهولة وسرعة، وتوفر تشكيلة فاتيكا مينز تغذية متكاملة حتى الجذور وتقوي الشعر لتعطيه مظهراً لامعاً وصحياً.

يتوفر مقوي الشعر الجديد بتشكيلتين، الأولى تركيبة من مواد طبيعية من الجنسنغ والريحان لتقوية الشعر من الجذور والتركيبة الثانية من اللوز والافوكادو لشعر صحي ورطب، وتمنح مقويات الشعر إطلالة لامعة وأنيقة تشبه طلة المشاهير.

 

ويمكن إضافة مقوي الشعر للشعر الرطب قليلاً أو الذي تم تنشيفه بالمنشفة لجعل الشعر لامعاً صحياً، وتغذية الشعر الجاف المتقصف وترطيبه وتزييت فروة الرأس ما يقلص من تقصف الأطراف والشعر المتكسر ويساعد على التحكم بالقشرة.

 

وتعليقاً على المنتج الجديد قال السيد براتيك جورغان، مدير الإنتاج في فاتيكا مينز:

” مقوي الشعر يمنح الشعر لمعاناً وقوة طبيعية دون الحاجة إلى معالجات الشعر المعقدة، ومعظم الرجال يستخدمون جل الشعر الذي يدخل الكحول في تركيبته وكذلك شمع الشعر الذي يحتوي على السليكون، ما يؤدي إلى تلف الجذور، بينما استخدام مقويات الشعر الطبيعية من فاتيكا مينز بشكل متكرر تساعد على إصلاح الشعر وترطيبه وتقوية فروة الرأس، كما يساعد على تثبيت الشعر في مكانه لتسريحة شعر أنيقة، وكل ذلك مستوحى من الطبيعة بمكونات طبيعية مثل الجنسنغ والريحان واللوز والأفاوكادو، المعروفة بمزاياها العلاجية الترطيبية.”

 

مقوي الشعر الجديد من فاتيكا مينز متوفر بتركيبتين:

  • تركيبة مقوي الشعر فاتيكا مينز لتقوية الجذور: هذا المقوي الفعال مصنوع من الجنسنغ والريحان، ويغذي الشعر من الجذور ويقويه، كما يزيد خلايا فروة الرأس التي تساعد على نم والشعر وتمنع تساقطه وترققه، بينما يحفز الريحان بصيلات الشعر بما يمتاز به من صفات مضادة للالتهاب تساعد على تغذية الجذور.
  • تركيبة مقوي الشعر فاتيكا مينز لمعالجة الشعر الفعالة: هذا المقوي المخصص يحتوي على تركيبة من اللوز والأفوكادو لإنعاش الشعر الجاف والخشن، ويحافظ على فروة الرأس صحية ورطبة، واللوز غني بالأحماض الدهنية التي تساعد الشعر وتقويه وتحافظ على لمعانة ونعومته، كما يؤخر نمو الشيب، بينما يعمل الأفوكادا على شد خلايا البشرة لمنع تساقط الشعر.

 

كمية بسيطة من مقوي الشعر تدوم فترة طويلة، خذ 8 – 10 مل من الزيت، بحسب طول شعرك وكثافته، ودلكه بلطف باستخدام راحة اليدين والأصابع لـ5-7 دقائق للحصول على أفضل النتائج.

 

عبوات مقويات الشعر فاتيكا مينز الجديدة بسعة 200 مل متوفرة في كبرى المتاجر في الإمارات، وهي متوفرة كذلك في أمازون للشراء عبر الإنترنت.

 

 

 

انتهى-

 

عن فاتيكا ناتشورالز

فاتيكا ناتشورالز مجموعة من منتجات العناية بالشعر التي تلبي احتياجات التطهير والتغذية والتصفيف للرجال والنساء الحديثين. تشمل المجموعة زيت الشعر الطبيعي والشامبو وكريم الشعر وزيت الحمام واستبدال الزيت ومنتجات تصفيف الشعر للرجال. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة:

http://www.vatika.ae.

يمكنك الآن التسوق عبر الإنترنت على:

@ shorturl.at/hpIO3

يمكنك الوصول إلينا على:

FB – https://www.facebook.com/vatika.arabia/

IN – https://www.instagram.com/vatika.arabia/

TW – https://twitter.com/vatikaarabia

YT – https://www.youtube.com/vatikaarabia