سوني الشرق الأوسط وإفريقيا تعزّز مجموعة عدسات الكاميرات كاملة الإطار من خلال طرح عدسة FE الجديدة عريضة الزاوية بفتحة كبيرة مقاس 20 مم وببعد بؤري F1.8 في دولة الإمارات العربية المتّحدة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 6 مايو 2020 – أعلنت سوني الشرق الأوسط وإفريقيا عن طرحها في دولة الإمارات عدسة FE الجديدة مقاس 20 مم وببعد بؤري F1.8 من السلسلة G (اسم الطراز SEL20F18G) معزّزة بهذا مجموعة عدسات الكاميرات كاملة الإطار مع هياكل E-mount. وتوفّر العدسة الجديدة المنتمية إلى السلسلة G دقة عالية وجودة بوكيه ممتازة وتتميز بعرض زاويتها وصغر حجمها وخفة وزنها وبكونها أعرض عدسات كاميرات الإطار الكامل ذات هياكل E-mount، ما يمنح المستخدم حرية أكبر في تصوير المناظر الطبيعية ومشاهد النجوم الخلابة والتقاط مقاطع فيديو مذهلة.

وتتضمن العدسة الذكية عنصرين لاكرويين متقدمين (AA) وثلاثة عناصر زجاج ED (تشتت منخفض للغاية) لتقليص التوهج من دون التسبب بأي انحراف لوني حيث توفر جودة صور عالية من الزاوية إلى الزاوية حتى مع بلوغ العرض البؤري الأقصى F1.8. كما تتمتع هذه العدسة بأدنى مسافة ضبط بؤري تبلغ فقط 0.19 متراً (التكبير الأقصى: 0.2 ضعفاً) وتساهم في تحقيق بوكيه رائع.

وتعتبر عدسة FE الجديدة مقاس 20 مم وببعد بؤري F1.8  مثالية لجميع المصورين الفوتوغرافيين ومصوري الفيديو بفضل تصميمها صغير الحجم وتعدد استخداماتها. فهي تزن 373 غراماً فقط ويعزّز الحجم الصغير والوزن الخفيف سهولة التنقل عند الاستخدام مع هياكل E-mount صغيرة الحجم، كما يشكّلان نظاماً جيد التوازن يكون مثالياً للاستخدام على الأدوات ذات المحورين أو مقابض الملحقات.

إضافة إلى ذلك، يساعد استخدام محرّكين خطيين XD (ذات ديناميكية قصوى) بتوفير تركيز تلقائي سريع ودقيق وهادئ لكل من الصور الثابتة وتصوير الفيديو.

كاميرا A7 III  مع SEL20F18G

 

وتمّ إلى ذلك طلاء عنصر العدسة الأمامي بالفلور كجزء من التصميم المقاوم للغبار والرطوبة[1]، ما يجعل عدسة FE الجديدة مقاس 20 مم وببعد بؤري F1.8  موثوقة وسهلة الاستخدام. وزودت بزرّ تثبيت الضبط البؤري القابل للتعديل وحلقة فتحة العدسة وزرّ التشغيل والإطفاء. كما تتوافق مع عدد من الفلاتر قياس 67 مم، ما يوفّر تحكّماً مبتكراً إضافياً.

وقال مورات غابيسلي، رئيس قسم التصوير الرقمي لدى سوني الشرق الأوسط وإفريقيا: “يعدّ الاستماع إلى متطلّبات عملائنا إحدى الركائز الأساسية لاستراتيجية تطوير العدسات التي ننتهجها، وقد طلب عدد كبير من مصوري المناظر الطبيعية الذين يلتقطون الصور باستخدام هياكل E-mount عدسة رئيسية سريعة وعريضة تتميز بخفة وزنها ومرونتها الشديدة. ونشعر أنّ عدسة SEL20F18G الجديدة نجحت في الجمع بين جودة الصورة وسهولة الحمل وأداء الضبط البؤري التلقائي الممتاز والسعر. فهي مناسبة لتصوير الفيديو على هياكل الإطار الكامل وAPS-C وتشكّل بهذا إضافة مهمة إلى مجموعة العدسات في المنطقة.”

 

 

كاميرا A7R IV مع SEL20F18G

 

التوافر

ستتوفر عدسة FE مقاس 20 مم وببعد بؤري F1.8  من السلسلة G في دولة الإمارات العربية المتّحدة ابتداءً من الأسبوع الأول من مايو 2020 بسعر 3899 درهماً.

للاطلاع على كامل تفاصيل المنتج، الرجاء زيارة الموقع: https://www.sony.com/en-ae/electronics/camera-lenses/sel20f18g?utm_source=article&utm_medium=release-sel20f18g&utm_campaign=pr&cid=pr-am-8842

يمكن مشاهدة فيديو عن العدسة الجديدة هنا.

 

###

نبذة عن سوني الشرق الأوسط وأفريقيا

سوني الشرق الأوسط وأفريقيا م.م.ح. شركة تابعة بالكامل لشركة سوني، وهي المقرّ الرئيسي الإقليمي لمنطقتَي الشرق الأوسط وأفريقيا. وتعمل الشركة ضمن قسم سوني للإلكترونيات سوني، والإلكترونيات المتحركة (أنظمة سمعية في السيّارة) ومنتجات الحاسوب الترفيهية (بلاي ستيشن) في أكثر من 40 بلداً في المنطقة.

 

إلى جانب صفقات التداول بالأسهم في المنطقة الحرّة في جبل علي في دبي، تدير سوني الشرق الأوسط وأفريقيا عملية تنفيذ أنشطة متعدّدة تضمّ اللوجستيات والمبيعات والتسويق والإعلانات وخدمات العملاء من خلال شركائها ومكاتبها التمثيلية. بالإضافة إلى 274 مكتب خدمات معترف به يعزز وجودَ سوني في أسواق مهمّة في المنطقة.

 

 

 

 

[1] غير مضمونة لمقاومة الأتربة والرطوبة بنسبة 100%.