ليندبيرج تطلق تشكيلة نظاراتها لموسم ربيع وصيف 2020

 

احتفاء بالأشكال الهندسية والأناقة المستمرة منذ عشرينيات القرن الماضي حتى وقتنا الحاضر.

 

أطلقت ليندبيرج، العلامة الدنماركية الفاخرة للنظارات والشركة الرائدة في قطاع النظارات العالمي الشهيرة بتصميماتها الفريدة وأنظمتها النموذجية الرائعة، تشكيلة من التصاميم الجديدة لعام 2020. وأحدثت ليندبيرج نقلة نوعية في سوق النظارات العالمية، لكونها أول شركة تستخدم التيتانيوم في صنع إطارات النظارات خفيفة الوزن منذ أكثر من 35 عاماً، وهو توجه استمرت فيه بأحدث تصاميمها، التي تحتفي بأبرز صيحات الموضة منذ فترة عشرينيات القرن الماضي حتى الوقت الحاضر.

 

وعلى مدى العقود الثلاثة الماضية، أحدثت تقنيات ليندبيرج الحاصلة على براءة اختراع وتفاصيلها المصمَّمة بعناية وبراعة، نقلة نوعية في عالم النظارات الحديثة، لتقدم تجربة فريدة لمستخدمي النظارات. ويأتي إطلاق الأنماط الجديدة من النظارات لموسم ربيع صيف 2020 مع احتفال العلامة بتاريخها العريق وسجلها الحافل بالنجاحات، حيث استلهمت إبداعها من تفاصيل الحياة اليومية مثل الهندسة المعمارية والديكور الداخلي والأعمال الفنية للاحتفاء بالجمال. وتعكس تصاميم الأنماط في محاورها قيم العلامة في الأسلوب العملي والابتكار التقني واستخدام مواد عالية الجودة، وألعى مستويات الحرفية وتخصيص كل إطار حسب طلب العميل للحصول على إطارات فريدة تلائم جميع الأذواق.

 

وتُعدّ تشكيلة النظارات الجديدة لعام 2020 امتداداً لمجموعات العلامة الكلاسيكية الست عشرة، والتي تستعرض التوجهات والمفاهيم التاريخية، مثل الإطارات البسيطة والتصاميم المستوحاة من الماضي والإطارات البيضاوية الأنيقة والدائرة الكلاسيكية والعملية والنظارات الشمسية. وينعكس الأسلوب العملي الدنماركي في جميع إطارات ليندبيرج، التي تجمع جمالية التصميم والمواد عالية الجودة والابتكار التقني ونظام التصنيع لتشكل عوامل أساسية لإبداع التركيبة المثالية. وتتبنى العلامة البساطة في تصميم نظاراتها، حيث تخلو كل قطعة من جميع العناصر غير الضرورية مثل البراغي والبراشيم والأجزاء الملحومة. ويستبدل المصممون والمهندسون العاملون لدى العلامة كل ذلك بالسماح للمواد نفسها بـتأدية هذه المهمة، لإنتاج نظارة تيتانيوم مريحة وخفيفة الوزن للغاية دون استخدام براغي.

 

كما أطلقت ليندبيرج “التشكيلة الثمينة” كمجموعة فريدة وحصرية تتماشى مع حب سكان منطقة الخليج للرفاهية والترف لتكون هدية فاخرة مناسبة للاحتفال بعيد الفطر السعيد. وتم تصميم كل إطار في هذه التشكيلة من البلاتين والذهب عيار 18 قيراط، ومطّعمة بقرن الحيوانات ومرصّعة بماسات توب ويسلتون الفاخرة التي تعدّ من أجود أنواع الماس وتشتهر بنقائها ولونها الرائع. ويمتاز تصميم تشكيلة ليندبيرج الثمينة بذراعات مصنوعة من قرن البوفالو، ما يمنح كل إطار بصمة فريدة تميزه تماماً عن غيره من حيث اللون والأنماط.

وتتوافر نظارات ليندبيرج في جميع أنحاء المنطقة، ويمكن شراؤها من محلات الجابر للبصريات والمغربي للنظارات في دولة الإمارات العربية المتحدة، ومحلات البدر للبصريات في المملكة العربية السعودية، ومحلات أوبتيكا للنظارات في البحرين، ومتاجر أوبتيكا والمغربي في قطر، وشركة النظارات العالمية في الكويت. ويمكنكم الاطلاع على أقرب منافذ بيع نظارات ليندبيرج، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: https://lindberg.com/en/dealers#/

 

 

لمحة عن ليندبيرج:

 

تعتبر ليندبيرج شركة عائلية دانماركية، تأسست في منتصف ثمانينيات القرن الماضي، حيث يديرها هنريك ليندبيرج الحائز على ماجستير في الهندسة المعمارية، المؤسس المشارك مع والده طبيب العيون بول يورن ليندبيرج. وتتمتع العلامة بتاريخ عريق يمتد لأكثر من 35 عاماً، حيث كانت أول شركة تحصل على 106 جوائز تصميم، وتشتهر بإطاراتها المصممة حسب الطلب التي تتميز بأناقتها وتطورها التقني. وتلتزم العلامة بإرث التصميم الدنماركي، وتستخدم أجود المواد في جميع مراحل إنتاجها.

 

وتصمم العلامة نظاراتها بهندسة مميزة ولمسات جمالية، وتستخدم أفضل جودةً ونقاءً، لضمان عدم تسبّبها بأي حساسية للجلد. وتمتاز نظارات ليندبيرج بموادها المواد الأولية المستخرجة بطريقة مسؤولة، التي تقدم أعلى مستويات الأناقة والمتانة والتميز. وتشمل هذه المواد الحصرية التيتانيوم والأسيتات وأرقى أنواع الخشب وقرن البوفالو والذهب عيار 18 قيراط والبلاتين عيار 950 والماس.

 

ويعبر كل إطار عن قيم الجمال والابتكار التقني والحرفية المطلقة. ويسهم الاستغناء عن جميع العناصر غير الضرورية مثل البراغي والبراشيم والأجزاء الملحومة بتعزيز قوة الإطارات ومرونتها، لتكون الأخف وزناً والأكثر راحةً في العالم. ويتم تخصيص كل إطار وفقاً لتفضيلات العملاء، ويتم إضفاء اللمسات النهائية يدوياً وتُرقم بشكل فردي.