مايزر، الشركة الناشئة في عالم الإلكترونيات الاستهلاكية تبيع 200 ألف وحدة خلال عام واحد من انطلاقتها في دولة الإمارات العربية المتحدة

  • الجودة العالية والأسعار المميزة هي سمات المنتجات التي تعزو سوق الإلكترونيات الاستهلاكية
  • تلفزيونات “مايزر” LED متوفرة بحجم يصل إلى 75 بوصة وبسعر افضل بكثير من التلفزيونات بذات المواصفات من العلامات التجارية المساوية لها

دبي، الإمارات العربية المتحدة- 14 يونيو 2020- تلفزيونات LED من شركة “مايزر” الحديثة العهد والمختصة في الإلكترونيات الاستهلاكية تغزو أسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وهي تمتاز بأسعار مناسبة وجودتها العالية. وقد بيع منها حوالى 200 ألف وحدة خلال عام واحد فقط من بدء المبيعات والتوزيع في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقد علق السيد براتيك سوري، مؤسس شركة “مايزر”:”لقد تخطت مبيعات “مايزر” حاجز الـ 200 وحدة خلال فترة زمنية وجيزة بالرغم من الظروف والتحديات الصعبة التي تواجه عالم الأعمال على مستوى العالم، وهو مما لا شك فيه مصدر فخرنا وسرورنا. وهو خير دليل على أن استراتيجيتنا الطموحة لتحقيق هامش ربح منخفض وتوفير قيمة عالمية ومنهجنا في التركيز على العملاء، قد أثبتت فعاليتها وحققت ما كنا نصبو إليه.”

منذ عام، استوردت “مايزر” 200 وحدة إلى المنطقة الحرة في جبل علي من مصنعها في دلهي، الهند. وقد تم شراء هذه الشحنة الأولية من قبل شركات إماراتية محلية وبيعها في كل من المملكة العربية السعودية وكذلك في الدول الأفريقية مثل تنزانيا وكينيا وجنوب أفريقيا وغامبيا وملاوي.

وتضم مجموعة “مايزر” من تلفزيونات LED ذات الأسعار المميزة ، كل من: تلفزونات 4K سمارت بأحدث المواصفات والتي حازت على شعبية واسعة وأقبال من المستهلكين في أسواق الشرق الأوسط وأفريقيا من الباحثين عن منتجات عالية الجودة بأسعار مناسبة. وقد حازت تلفزيونات LED من “مايزر” على تصنيف A من قبل مكتب المعايير الهندية، مما يجعلها تضاهي تقريباً العلامات التجارية من تصنيف A+ من حيث الجودة وأفضل من فئة A- التي المستخدمة من قبل العلامات التجارية من فئة 2 و3. بالإضافة إلى تلفزيونات LED، فإن مجموعة منتجات “مايزر” تضم لوحات تلفزيون LED، أنظمة الصوت، أنظمة المسرح المنزلي وباور بانك.

 

ومع توقع نمو التجارية الإلكترونية بنسب تتراوح بين 4 و7 بالمئة عبر منصات التسوق الإلكترونية مثل أمازون Amazon  ونون  Noon  في دولة الإمارات العربية المتحدة وجوميا Jumia في أفريقيا، سيكون التسوق الإلكتروني عنصراً  أساسياً في استراتيجية “مايزر” للتجزئة. إذا تتوفر حالياَ منتجات “مايزر” عبر عدد من مواقع التسوق الإلكترونية مثل أمازون Amazon ، فليبكارت Flipkart، إي باي eBay، باي تي إم PayTM، سناب ديل Snapdeal، شوب كلوز Shopclues وجوميا Jumia وقريباً علي موقع نون Noon .

 

وتشمل خطط “مايزر” التوسع في مشاريع القطاع العام. ففي أفريقيا، اشترت حكومة شمال أفريقيا، تلفزيون عرض LED من “مايزر” (للاستخدام الخارجي) لعرضه في منشآت رفيعة المستوى. وتركز حالياً “مايزر” على توفير شاشة عرض كبيرة من التلفزيونات لمنشآت القطاع العام في أفريقيا.

 

وفي خطوة منها تهدف إلى تلبية متطلبات التعليم عن بعد الذي فرضه انتشار فيروس كورونا المستجد، تعمل “مايزر” على تطوير شاشة تلفزيون تعمل باللمس ويمكن أن تستخدم كشاشة عرض تفاعلية والكتابة عليها باستخدام القلم- وهي تكنولوجيا جديدة حاصلة على براءة اختراع ولها العديد من الاستخدامات في الدارسة وخلال عقد الاجتماعات.

 

يتم تصنع منتجات “مايزر” في دلهي، الهند وشحنها إلى منطقة جبل على الحرة استعداداً للتوزيع. وتركز “مايزر” على دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وعمان في دول مجلس التعاون. أما في أفريقيا، فإن الشركة تستهدف كل من تنزانيا، كينيا، نيجيريا، وغامبيا وملاوي وشمال أفريقيا. وقد حصلت شركة “مايزر” مؤخراً على تمويل بمبلغ 8 ملايين دولار أميركي من شركة تمويل خاصة في المملكة المتحدة، لتأسيس وحدة تصنيع في منطقة اقتصادية خاصة (SEZ) في غاندناغار، في ولاية غوجارات الغربية. والمصنع هو مشروع تكنولوجي مشترك مع الصين لإنتاج وحدات مخصصة 100٪ للتصدير إلى الشرق الأوسط وأفريقيا.

 

 

وأعرب السيد سوري عن تفاؤله بشأن الأسواق الأفريقية، وقد اتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً للشركة للوصول إلى بعض الأسواق الناشئة والواعدة في القارة الأفريقية. واضاف:” لطالما تصدرت دولة الإمارات مكانة رائدة في مجال التطورات التكنولوجية وهي إحدى الأسواق المفضلة لإطلاق منتجات جديدة ومركز لوجستي مميز للوصول إلى الأسواق الأفريقية. نحن على ثقة بأن الدرجة الثانية من الأسواق الأفريقية ستقدر الأسعار التنافسية والجودة التي تميزان منتجات “مايزر”.

 

 

 

Website: http://MASER-india.com/led-tv/

الموقع الإلكتروني: http://MASER-india.com/led-tv/

 

 

ملاحظة للمحرر

نبذة عن “مايزر”

تأسست “مايزر” في العام 2014 من قبل المهندس ورجل الأعمال براتيك سوري، وهي شركة ناشئة ترتكز على الابتكارات التكنولوجية ومنطلقة من شغفها في توفير منتجات عالية الجودية بأسعار في متناول الجميع. تتطلع “مايزر” إلى أن تصبح شركة رائدة في قطاع المنتجات الإلكترونية الاستهلاكية ذات الأسعار المميزة وهي تمتلك محفظة منتجات تشمل تلفزيونات LED وتلفزيونات العرض للاستخدام الخارجي، وأنظمة المسرح المنزلي، وأنظمة الصوت وباور بانك. في العام 2019، عززت “مايزر” تواجدها في دولة الإمارات العربية المتحدة لإتاحة منتجاتها للمنشآت العاملة في القطاع الخاص والقطاع العام في الشرق الأوسط وأفريقيا وتوزيعها من مخازنها المركزية في المنطقة الحرة، بجبل علي في دبي. وفي العام 2020 حصلت “مايزر” على تمويل بقيمة 8 ملايين دولار أميركي من شركة تمويل خاصة في المملكة المتحدة لتباشر استثمارها في أحدث التقنيات، ومصنع مخصص 100٪ للتصدير من أجل زيادة طاقاتها الإنتاجية وتلبية الطلب المتزايد على منتجاتها. تقع هذه المنشأة الصناعية الجديدة في منطقة اقتصادية خاصة (SEZ) في غاندناغار ، الهند الغربية، المركز المزدهر للإلكترونيات وتكنولوجيا المعلومات. وبفضل مبيعات العالية ونموها المستقر، فإن “مايزر” على أتم الاستعداد للانتقال إلى مرحلة جديدة وطموحة من التوسع