:HUAWEI Sound X مكبر الصوت مزدوج ممتاز، مصمّم بطريقة مثالية بالتعاون مع  Devialet

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 24 يونيو، 2020: تعد لموسيقى والصوت في أفضل حالاتها من التعابير الملهمة. تقليديا كانت هذه الأنواع من التجارب تقتصر على المنتجات الاحترافية ولكن كل ذلك تغير مع مكبر الصوت.HUAWEI Sound X    ولتمكين المستخدمين من الاستمتاع إلى موسيقاهم المفضلة بأفضل أشكالها، تعاونت شركة هواوي مع Devialet لتطوير مكبر الصوتHUAWEI Sound X ، وهو مكبّر صوت بلوتوث تفاعلي يحتوي على جودة صوت نقية.  Devialetعلامة تجارية صوتية عالمية معروفة بمنتجاتها عالية الدقة المتميّزة، فيما أثبتت هواوي نفسها في السوق كمبتكر أساسي لتكنولوجيا المستهلك بسرعة فائقة، الأمر الذي يمنح المستخدمين تجارب غامرة عبر كل من الهواتف الذكية والأجهزة القابلة للارتداء. ونتج عن هذه الشراكة المميزة إنشاء مكبرّ الصوت مذهل يأخذ الصوت إلى مستوى جديد تمامًا.

 

 

مضخّمات صوت مزدوجة قوية من Devialet لصوت يلهمك

لطالما تمحور التركيز الأكبر عند تصميم مكبّرات الصوت اللاسلكية على المظهر الخارجي وسهولة حملها، بدلاً من إيلاء المزيد من الأهمية لجودة الصوت. ونتيجة لذلك، عانى كل من الحجم المحدود وجودة الصوت ذات الترددات المنخفضة. إلا ان الأمر يختلف مع مكبر الصوت HUAWEI Sound X ، الذي يصل إلى أصوات أعمق بفضل مضخمات الصوت المزدوجة القوية منDevialet ، مما يعني أنه في إمكان المستمع الحصول على رنين أكبر في جودة الصوت، لتصبح الموسيقى نابضة بالحياة.

 

ويستخدم مكبر الصوت  HUAWEI Sound Xتصميم Push-Push الصوتي. فماذا يعني ذلك عند سماعك للموسيقى؟ من خلال هذا التصميم، يلغي كل من مضخمي الصوت الاهتزازات الصادرة عن المضخم الآخر، ما يزيل التشوّش عند أي مستوى صوتي. وهذا يعني ان تأثير الجهير يكون أفضل حتى عند استخدام مكبرات الصوت المدمجة.

 

لقد بذلت هواوي كل جهودها لتعديل وتحسين برنامجSound X . وتمكّنت، من خلال العمل بشكل وثيق معDevialet ، من تزويد مكبّر الصوت HUAWEI Sound X بالمطابقة النشطة الحصرية للعلامة التجارية الصوتية الفرنسية (تقنية SAM®). ومن شأن ذلك ان يمنح مكبّر الصوت القدرة على تكييف إشارة الإخراج كي تتناسب مع الخصائص المحددة لمكبّر الصوت، وكي تقلّل من تشوه الصوت. لذا، فإنك ستختبر تجربة غامرة تمامًا عند استماعك إلى الموسيقى المفضلة لديك عبر مكبر الصوت  HUAWEI Sound X، سواء كانت موسيقى كلاسيكية أو تتعلّق بأحدث نغمات البوب. فستشعر بأن ثمة موسيقي يعزف الموسيقى الرائعة في حفلة موسيقية خاصة في غرفة الجلوس الخاصة بك.

 

وفي إمكان المستمع إذَا التمتّع بجودة الصوت المذهلة التي ستترافق مع تميّز الصوت الأصلي. وفي حين تتمثل إحدى مشاكل مكبرات الصوت البلوتوث الصغيرة في الفشل باستعادة الترددات المنخفضة بشكل كامل، أو حتى الاستجابة لها، فإن هذه الميزة تسمح لمكبّر الصوت بأن يشغّل الصوت بترددات أقل وبسلاسة أكبر.

 

تم تصميم مكبر الصوت HUAWEI Sound X بمواد مغناطيسية أرضية نادرة عالية الجودة تساعد على خلق اهتزازات أعمق وأقوى في مكبّر الصوت.

 

يضعك وسط تجربة صوتية عالية الدقة

حين تستمع لأول مرة على مكبّر الصوت HUAWEI Sound X ، سوف تعلم مدى تميّزه، لا سيما أنه سوف يأخذك في رحلة غامرة بالموسيقى التي تحبها. ويتميّز الصوت منخفض التردد عالي الدقة بنبرات جهير أعمق. كما ان تشغيل ترجيع الصوت يتميّز بالعمق والقوة، بغض النظر عن مكان وجودك في الغرفة عند استماعك إلى المكبّر. وبفضل هذه الميزة، ومكبرات الصوت الستة الصغيرة، يمكنك الاستمتاع بأصوات لن يتمكّن أي أحد آخر من سماعها.

 

 

ميزة المشاركة من هواوي Huawei Share

كما يعتبر مكبّر الصوت HUAWEI Sound X عنصرًا مهمًا ضمن استارتيجيتها “Seamless AI Life” لتوفير نمط حياة سلس معزز بالذكاء الاصطناعي. وتربط الاستراتيجية بين مختلف أجهزة هواوي من خلال بنظام بيئي متكامل ومترابط للمنتجات والخدمات. كما يدعم مكبر الصوت ميزة المشاركة من هواوي  Huawei Shareمن أجل توفير تقنية اتصال المدى القريب (NFC) والبلوتوث على هاتفك من خلال النقر لمرة واحدة فقط على الرمز الخاص بالتواصل المدى القريب (NFC) عبر جهاز التحكّم، مما يتيح توصيل الجهازين بسرعة. ثم تحوّل الموسيقى المشغّلة على هاتفك بسلاسة إلى مكبّر الصوت للتشغيل.

وتقدم هواوي حاليًا عرضًا لمستخدمي مكبر الصوت HUAWEI Sound X عبر تطبيق الموسيقى HUAWEI Music ؛ ففي إمكانك الاستمتاع بـ 3 أشهر حصرية من خدمةVIP   المجانية الخاصة بـمكبر الصوتHUAWEI Sound X ، لتترافق مع جودة صوت عالية للموسيقى التي تزيد عن 320 كيلوبت في الثانية، فيما تستمع في الوقت عينه لملايين الأغنيات العربية والعالمية مجانًا وبدون إعلانات!

 

صمّم مكبر الصوت HUAWEI Sound X بالتعاون مع Devialet  من أجل توفير برنامج صوت عالي الدقة ومجهّز بمضخمات صوت مزدوجة لجهير أقوى ليبرز بالتأكيد.

 

 

الأسعار والتوافر

باللون الأسود اعتباراً من 25 يونيو2020 بسعر1299 درهم إماراتي في متجر هواوي الإلكتروني ومتاجر تجارب عملاء هواوي ومجموعة مُختارة من متاجر التجزئة في الإمارات العربية المتحدة. وتوفر هواوي أيضاً خدمة اشتراك VIP المجانية لمدة 3 أشهر عبر تطبيق الموسيقى HUAWEI Music  عند شراء الجهاز.

 

-انتهى-

 

 

نبذة عن مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين

تعد مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين واحدة من ثلاث مجموعات أعمال منضوية تحت مظلة شركة هواوي، وتوفر مجموعة متنوعة من المنتجات بما فيها أجهزة الهواتف النقالة، والاكسسوارات الرقمية، والأجهزة اللوحية، والحواسيب المحمولة. وتتوافر منتجات وخدمات هواوي في أكثر من 170 بلداً، وتستخدم من قبل ثلث سكان العالم. وفي عام 2018، حلت المجموعة في المرتبة الثانية في العالم من ناحية حجم شحنات الهواتف النقالة.

احتلت هواوي في العام 2019، المرتبة 47 ضمن قائمة ’براندز‘ لأفضل 100 علامة تجارية عالمية، والمرتبة 79 في قائمة ’العلامات التجارية الأكثر قيمة في عام 2018 والتي أصدرتها مجلة ’فوربس‘.

وباعتبارها مجموعة رائدة في تكنولوجيا المعلومات، تخصص هواوي قسماً كبيراً من ايرادات مبيعاتها السنوية لجهود الأبحاث والتطوير، وأنشأت 14 مركزاً للبحوث في جميع أنحاء العالم. ومنها مركز هواوي لأبحاث الجماليات في باريس. وأنشأت هواوي مركزاً جديداً للأبحاث والتطوير في ’مختبر ماكس بيريك للابتكار‘ في مدينة فِتسلار في ألمانيا، وفيه تتعاون هواوي وشركة لايكا في مجال الأبحاث التقنية لتطوير كاميرات الأجهزة النقالة وجودة الصور.

 

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: http://consumer.huawei.com/ae-en/

وللحصول على تحديثات منتظمة حول ’هواوي لأعمال المستهلكين‘، يرجى متابعتنا على الصفحات التالية:
فيسبوك: http://facebook.com/HuaweiDevice

تويتر: https://twitter.com/HuaweiArabia

يوتيوب: http://youtube.com/HuaweiArabia

إنستاجرام: https://instagram.com/huaweiarabia