استفيدوا من جلسات تدريبية مع سوني

عالم ألفا الشرق الأوسط وإفريقيا يقدّم دورات تدريبية عبر الإنترنت للتصوير الفوتوغرافي للمحترفين والهواة في الشرق الأوسط وإفريقيا

 

  • من شأن الندوات التي تُقام عبر الإنترنت والتي يقدّمها خبراء الصناعة أن تساعد مصوّري الفيديو والمصوّرين الفوتوغرافيين على صقل مهاراتهم التقنية والتسويقية
  • بعض المواضيع التي يتم تناولها في الدورات التدريبية عبر الإنترنت، والتي تستمر خلال الصيف، تشمل التصوير الليلي والحياة البرية وحفلات الزفاف والتصوير في الاستوديو والتنقيح والتعديل.

دبي، الإمارات العربية المتّحدة، 29 يوليو 2020: بات بإمكان المصوّرين الفوتوغرافيين ومصوّري الفيديو الذين يتطلّعون إلى رفع مستوى مهاراتهم أن يحققوا ذلك الآن مع عالم ألفا الشرق الأوسط وإفريقيا Alfa Universe MEA. يقدّم الموقع الإلكتروني الخاص بمجتمع سوني ألفا 70 وحدة تدريبية عبر الإنترنت لمساعدة المصوّرين الفوتوغرافيين ومصوّري الفيديو من تنمية أعمالهم في الأوقات الصعبة، فضلاً على الارتقاء بمهاراتهم ومعرفتهم على الصعيد التقني.

تمتدّ الندوات التدريبية طوال شهر يونيو ويوليو وأغسطس وتغطّي مجموعة واسعة من مواضيع التصوير الفوتوغرافي والفيديو بما في ذلك التصوير الليلي والحياة البرية وأساسيات مدوّنات الفيديو وصور البورتريه في الاستوديو، وإنتاج الفيديو بميزانية محدودة إضافة إلى أسس التنقيح والتعديل الصحيح. وستتمّ مناقشة الجوانب المتنوعة للتصوير من الجوانب النظرية إلى العملية، في تنسيقات تتراوح من البث المباشر والمسجل مسبقاً إلى التصوير المباشر على منصّة إنستغرام.

وصرّح مراد غيبيسيلي، رئيس قسم التصوير الرقمي، سوني الشرق الأوسط وإفريقيا، قائلاً: “لقد عملنا على تطوير برنامج الندوات عبر الإنترنت استجابة للطلب القوي من المبدعين الذين يرغبون في الاستفادة من الوقت الذي يقضونه في وضع الإغلاق لإثراء معرفتهم على الصعيدين الفني والمهني. ويتطلّع “عالم ألفا” Alpha Universe MEA من سوني إلى منح مجتمعه من المصورين الفوتوغرافيين ومصوري الفيديو فرصة العودة كمحترفين مجهزين بشكل أفضل عندما تعود الأعمال إلى طبيعتها، مع الحفاظ على سلامتهم ورفع مستوى مهاراتهم في الوقت الحالي.”

تم تصميم 70 نشاطاً من قبل سفراء سوني ألفا من مناطق جغرافية مختلفة، مثل مصر وجنوب إفريقيا وباكستان ونيجيريا، كجزء من المبادرة، بما في ذلك 24 ورشة عمل تم الانتهاء منها في يونيو. يمكن للأشخاص الذين يرغبون في حضور الندوات عبر الإنترنت زيارة موقع عالم سوني ألفا https://alphauniverse-mea.com/register/ وإنشاء حساب للتسجيل والاشتراك لتلقي التحديثات بشأن الجدول الزمني.

يتضمّن عالم ألفا Alpha Universe MEA مضموناً متنوّعاً جداً من التصوير الفوتوغرافي إلى الفيديو والمضمون التعليمي لتثقيف الأفراد وإلهامهم عبر مجتمع التصوير على نطاق واسع.

يتمّ الحصول على المضمون في عالم ألفا مباشرة من سفراء سوني ألفا ومجموعة من المساهمين والمؤثرين والمتخصصين العاملين في المجال بينما يقومون أيضاً بإعادة نشر المقالات ومقاطع الفيديو ذات الصلة ويعيدون نشرها عبر مجتمع التصوير عبر الإنترنت. ويعدّ عالم ألفا أيضاً المصدر الرئيسي للأخبار والمعلومات الحصرية الصادرة مباشر عن فريق التصوير من سوني.

 

للوصول إلى الندوات عبر الإنترنت: https://alphauniverse-mea.com/events/

 

 

  • انتهى –

نبذة عن سوني الشرق الأوسط وأفريقيا

سوني الشرق الأوسط وأفريقيا م.م.ح. شركة تابعة بالكامل لشركة سوني، وهي المقرّ الرئيسي الإقليمي لمنطقتَي الشرق الأوسط وأفريقيا. وتعمل الشركة ضمن قسم سوني للإلكترونيات سوني، والإلكترونيات المتحركة (أنظمة سمعية في السيّارة) ومنتجات الحاسوب الترفيهية (بلاي ستيشن) في أكثر من 40 بلداً في المنطقة.

 

إلى جانب صفقات التداول بالأسهم في المنطقة الحرّة في جبل علي في دبي، تدير سوني الشرق الأوسط وأفريقيا عملية تنفيذ أنشطة متعدّدة تضمّ اللوجستيات والمبيعات والتسويق والإعلانات وخدمات العملاء من خلال شركائها ومكاتبها التمثيلية. بالإضافة إلى 274 مكتب خدمات معترف به يعزز وجودَ سوني في أسواق مهمّة في المنطقة.