مُكبّر الصوت HUAWEI Sound X: أحدث ابتكار رائد تم تصميمه بالتعاون مع Devialet العلامة التجارية الرائدة في ابتكار التقنيات الصوتية المتميزة

 

ينتج الصوت الجيد عند إعادة تشكيله بدقة ودون تشويش. وتمتاز تقنيات الصوت الرائعة بأنها تُشغّل الموسيقى والصوت وتبثها بالنوعية التي أرادها الفنان الأصلي. وصحيح أنّ الاختلاف يكون دقيق عادةً، إلا أنه بمجرد اختبار الاختلاف، لن يتمكن المستمع من العودة إلى النوعية السابقة. ويصبح الاستماع إلى الصوت الرائع ممكن فقط عندما يجمع مكبر الصوت بين العديد من جوانب الصوت المختلفة التي تُكمّل بعضها البعض. أطلقت شركة هواوي مؤخراً HUAWEI Sound X وهو مكبر صوتHi-Fi  التفاعلي والمزدوج الذي صُمم بالتعاون مع Devialet، والذي يمتاز بتقنيات الصوت الممتازة والبرامج المتطورة والتصميم الأنيق. ويتميز المكبّر الجديد بمجموعة واسعة من تقنيات الصوت المتطورة والأنظمة الصوتية الاحترافية، ويُعدّ الرفيق المثالي للحصول على تجربة صوت غنية وفريدة. لنلقي نظرة على بعض مزاياه الصوتية المبتكرة بالتفصيل.

 

 

ليوفر تجربة صوتية غنية ومتميزة، يمتاز مكبر صوتHUAWEI Sound X  بمضخم صوتDevialet  مزدوج مقاس 3.5 بوصة يعمل بقوة 60 واط للصوت الجهير (باس) ونطاق يصل إلى 20 مم. كما يمتلك تصميم Push-Push الصوتي المتساوي الأبعاد والمبتكر والذي يتيح لكل مضخم التخلص من اهتزازات الأمواج الصوتية الخلفية لكل مضخم ونشر الصوت بقوة مضاعفة.

 

وتضمن تقنية SAM® الحصرية من Devialet (للمطابقة النشطة) أن يكون الضغط الصوتي الذي يعيد مكبر الصوت نشره مطُابق تماماً للصوت الذي تم تسجيله بواسطة الميكروفون، ليستعيد الترددات المنخفضة ويمنع حدوث أي تأخير بين الصوت الجهير وبقية درجات الصوت. ويوفر مضخم الصوت المزدوج مستوى ضغط صوتي (SPL) يصل إلى 93 ديسيبل، ينافس ذلك في مكبرات الصوت ذات الأحجام الكبيرة. ويُعدّ أيضاً أول مكبر صوت معتمد من Hi-Res، تم تصميمه لتوفير الصوت الأصلي بكامل تفاصيله. علاوةً على ذلك، صُنع مكبر صوت HUAWEI Sound X من مادة مغناطيسية نادرة تساهم بدعم توفير الأصوات الواضحة والقوية.

 

يوفر مكبّر صوت HUAWEI Sound X نوعية الصوت الممتازة التي تُغطّي طيف التردد الصوتي بالكامل عبر نطاق 40 هرتز إلى 40,000 هرتز. ويُنتج صوت عالي الدقة وغني بالتفاصيل الصوت عالية التردد، ويُعيد إنتاج الصوت البشري بكل تفاصيله الدقيقة بترددات متوسطة ويوُلّد النغمات القوية بترددات منخفضة. ويحتوي مُكبّر الصوت أيضاً على ستة مكبرات صوت بقوة 8 واط وتردد كامل في أسفل الجهاز تم توزيعها بالتساوي في حلقة لتنتج صوتاً محيطياً جميلاً ومتناسقاً مع البيئة المحيطة. وتوفر خوارزمية التأثير الصوتي الخاصة تجربة غامرة وشاملة تُكمّل تأثيرات الاستيريو الغنية 5.1 للحصول على تجربة صوت محيطي شاملة لم يسبق لها مثيل.

 

وبالإضافة إلى جودة الصوت المذهلة، يدعم مكبر صوت HUAWEI Sound X نظام هواوي شير Huawei Share1 المريحة والتي يمكن تشغيلها ببساطة عن طريق تقريب ولمس الهاتف لمكبر الصوت عند أيقونة زر اتصال المدى القريبNFC، وسيتم بعد ذلك نقل الصوت الذي يتم تشغيله على الهاتف إلى المكبر بكل سهولة. وعندما يتلقى المستخدم مكالمة خلال اتصال الهاتف بمكبر الصوت، سيوقف مكبر صوت HUAWEI Sound X2 تشغيل الموسيقى مؤقتاً ويسمح بالرد على المكالمة على الهاتف من أجل الخصوصية. وسيؤدي لمس الهاتف لمكبر الصوت إلى تفعيل الاتصال الفوري من جديد. ويستطيع المستخدم تغطية الجزء العلوي من مكبر الصوت بيدهم لإيقاف تشغيل الموسيقى مؤقتاً ثم النقر مرة أخرى ببساطة لاستئناف تشغيلها.

 

 

تقدم هواوي للمستخدمين خيارات أوسع للموسيقى التي يرغبون بالاستماع إليها عبر تطبيق HUAWEI Music، وهو منصة الموسيقى الرسمية من هواوي. ويضم التطبيق مجموعة واسعة من الأغاني العالمية والمحلية، كما يحتوي أغاني حصرية لأبرز الفنانين ستكون متاحة فقط عبر التطبيق قبل أي خدمة بث أخرى للموسيقى ليمنح المستخدمين شعور بالتميز والحصرية. وتوفر هواوي حالياً لمستخدمي مكبر صوتHUAWEI Sound X  اشتراك VIP مجاني في خدمةHUAWEI music  لمدة 3 أشهر، سيتمكن المستخدمون عبرها من الاستماع إلى الموسيقى بجودة عالية تبلغ 320 كيلو بايت والاستماع إلى ملايين الأغاني العربية والعالمية دون إعلانات.

 

تتجاوز مزايا مكبر صوت HUAWEI Sound X مهامه الوظيفية، فهو يمتاز بتصميم أسطواني أنيق ولامع على الجزء العلوي وملمس شبكي في الأسفل، مما يجعله مناسباً لغرفة المعيشة أو الصالة أو غرفة النوم. وتتوضع أعلى مكبر الصوت شاشة التحكم الحساسة للمس والبسيطة في الاستخدام التي تتيح للمستخدم تحديد خياراته حسب ما يناسب حالته الذهنية، وتستطيع الشاشة أيضاً تغيير ألوان المعلومات المعروضة عليها لتوفر تجربة مرئية بألوان حيوية تتناسب مع الموسيقى التي يتم تشغيلها.

 

سيمنحكم مكبر صوت HUAWEI Sound X بفضل ميزاته الصوتية القوية، تجربة استماع غنية وتجربة صوتية تضفي الحياة والحيوية على آذان المستمعين. وسواء كانت النغمات مليئة بالعاطفة أو ذات أصوات جهيرة أو إيقاع سريع أو حتى أثناء مشاهدة الأفلام، سيوفر مكبر صوت HUAWEI Sound X صوتاً محيطياً رائعاً من جميع الزوايا ليعزز تجربتكم الصوتية الشاملة.

  1. لا تتوفر نظام هواوي شير Huawei Share إلا على الهواتف التي تعمل بنظام Android 5.1.1 خلال تشغيل الشاشة وتلك التي تدعم خاصية زر اتصال المدى القريب NFC المُفعّلة. الميزة غير مدعمة حالياً على نظام تشغيل iOS.
  2. من المخطط أن يتم توفير خاصية مشاركة الهاتف وتحديث البرنامج في صيف 2020