نهيان بن مبارك يفتتح الفرع التاسع لمجموعة سالم الشعيبي للمجوهرات في العين

العين- 11/8/2020:

تحت رعاية وحضور معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش يرافقه سالم الشعيبي صاحب مجموعة سالم الشعيبي للمجوهرات، تم أمس افتتاح الفرع التاسع للمجموعة وذلك في مدينة العين في مركز المدينة.

وحضر حفل الافتتاح مجموعة من الشيوخ ورجال الدولة والأعمال.

وأشاد الشيخ نهيان أثناء جولته بالمتجر الجديد بتصاميم المجوهرات الموجودة والديكورات المتميزة، ويعتبر هذا الفرع وهو الثاني في العين أكبر محل مجوهرات في دولة الإمارات.

 

وبهذه المناسبة قال سالم الشعيبي:”يسعدنا أن نفتتح الفرع الجديد من محلاتنا في مدينة العين بالتزامن مع مرور 50 عاما على تسلم سمو الشيخ طحنون بن محمد منصب ممثل حاكم أبوظبي في العين المدينة الجميلة، ونحن نقدم في هذا المتجر المتميز 50 ألف قطعة من الذهب والالماس المزين بالأحجار الكريمة وكلها مصممة ومنفذة على أيدي أمهر المصممين في مصانعنا ونحن نفتخر كوننا من أوائل شركات المجوهرات الاماراتية التي عملت في هذا المجال منذ أكثر من 50 عاما.

وأضاف الشعيبي: لقد أثبتنا من خلال هذا الافتتاح قوة وعزم رجال الاعمال الاماراتيين في تحدي مختلف الازمات ومنها جائحة وباء كورونا التي أصابت العالم، والعمل بكد وعزم دائما للمواكبة في النهوض الاقتصادي لدولة الامارات الذي أثبت متانته ضمن بيئة آمنة وجاذبة للمستثمرين من كل دول العالم.