مسابقة خدمات الهواتف الذكية في هواوي للتطبيقات المبتكرة تهدف إلى تشجيع المطورين على تصميم التجارب الرقمية المبتكرة

  • التسجيل في “مسابقة خدمات الهواتف الذكية في هواوي للتطبيقات المبتكرة” مفتوح حتى 8 أكتوبر
  • المسابقة ستشجع المطورين على تصميم التطبيقات المبتكرة لتوفير خدمات الحياة الذكية المتميزة في أجهزة هواوي

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 17 أغسطس 2020: تسعى هواوي إلى تشجيع المطورين على اكتشاف قدرات خدمات الهواتف الذكية في هواوي من خلال مسابقة التطبيقات العالمية الجديدة. والتسجيل في “مسابقة خدمات الهواتف الذكية في هواوي للتطبيقات المبتكرة” مفتوح حتى 8 أكتوبر. وستنتقل المسابقة إلى الجولة التمهيدية في 9 أكتوبر حتى الوصول إلى مرحلة التصويت العام في نهاية الشهر، وسيتم الإعلان عن الفائزين في شهر نوفمبر.

ستمنح “مسابقة خدمات الهواتف الذكية في هواوي للتطبيقات المبتكرة” للفائزين إجمالي مليون دولار من الجوائز، حيث سيخوض المطورين تحدي في جميع أنحاء العالم لتصميم الألعاب والتطبيقات التي من شأنها أن توفر خدمات الحياة الذكية الأفضل لمستخدمي أجهزة هواوي و HONOR.

تهدف المسابقة إلى تحفيز المطورين على استكشاف إمكانات نظام HMS Core وتعزيز قدرتهم على الابتكار والإبداع لتقديم تجارب جديدة إلى منصة هواوي.

يوفر نظام خدمات الهواتف الذكية في هواوي الشامل ومتجر Huawei AppGallery المحتوى الجديد والخدمات الرقمية الرائدة لأكثر من 600 مليون مستخدم لدى هواوي وHONOR   في أكثر من 170 دولة ومنطقة حول العالم.

وفي هذا الإطار، قال آدم شياو، المدير العام لخدمات الهواتف الذكية وسحابة المستهلك في مجموعة هواوي لأعمال المستهلك في الشرق الأوسط وأفريقيا: “تعمل هواوي مع المطورين حول العالم لتعزيز الابتكار ودعم تحقيق رؤية الشمول الرقمي. ويتعاون مطورو خدمات الهواتف الذكية لدى هواوي مع شركة هواوي لتصميم عدد من التطبيقات المتميزة التي من شأنها أن تمكّن المستخدمين وتعزز القيمة الاجتماعية ضمن المجتمعات”.

تضم التطبيقات المبتكرة التي تم تصميمها كجزء من برنامج خدمات الهواتف الذكية لدى هواوي:

Aman، وهو تطبيق يساعد في الحد من انتشار فيروس (كوفيد-19). صممت هذا التطبيق مجموعة من المطورين المتطوعين في الأردن، ويُعدّAman  (أمان) تطبيق خاص بتتبع الاتصال بالمصابين بالفيروس يعمل على تنبيه المستخدمين إذا كانوا على مقربة من أحد المصابين ليُساعد في السيطرة على انتشار العدوى.

 

eFAWATEERcom هو تطبيق يوفر طريقة دفع فواتير أكثر ملاءمة لمستخدمي هواوي عبر مزودي الخدمة المختلفين. وسهلت مجموعة أدوات مطوري هواوي توفير الخدمة عبر منافذ الدفع المختلفة لتسيير المدفوعات لأكثر من 700 خدمة.

Namola هو تطبيق مخصص للأمان صُمم في جنوب أفريقيا بهدف مساعدة المستخدمين على الاتصال بخدمات الطوارئ وتزويد معلومات موقعهم والحصول على المساعدة. كما أنه تطبيق السلامة الشخصية صاحب أكبر عدد مرات تنزيل والأكثر استخداماً في الدولة لما يتميز به من خصائص تساهم بمساعدة الأفراد والأسرة والمجتمع.

StorySign هو تطبيق يستخدم خاصية التعرف على الصور وتقنية التعرف الضوئي على الحروف OCR وتعلم الآلة لترجمة كتب الأطفال إلى لغة الإشارة وتسهيل القراءة للأطفال الذين يعانون من ضعف السمع. ويستخدم التطبيق، الذي تم تصميمه في أستراليا، محرك الذكاء الاصطناعي من هواوي لترجمة أي كتاب إلى لغة الإشارة الأسترالية، وتمكين المستخدم من دخول عالم الكتب وتحسين معدلات معرفة القراءة والكتابة.

هذا وقد خصصت هواوي مليون دولار كجوائز مالية للمطورين في برنامج Shining Star، وإجمالي 200 ألف دولار أمريكي لكل منطقة. وسيتم تسليم جوائز بقيمة 15 ألف دولار أمريكي لكل من التطبيقات الخمسة الأفضل؛ و15 ألف دولار أمريكي لكل من الألعاب الثلاث الأفضل؛ و15 ألف دولار أمريكي لكل من أبرز ثلاثة تطبيقات ذات أفضل تأثير اجتماعي. وسيحصل التطبيق الأكثر شعبية على 5 آلاف دولار أمريكي، بينما سيحصل كل من التطبيقات الـ12 في درجة الوصيف على 2500 دولار أمريكي.

 

لمزيد من التفاصيل حول المسابقة، يرجى زيارة:

https://developer.huawei.com/consumer/en/activity/detail/007?previewUrl=digixappsupmeaen&channelname=HuoDong26&ha_source=cp

###

حول مجموعة أعمال هواوى للمستخدمين Huawei Consumer BG

تتوفر منتجات وخدمات هواوى في أكثر من 170 دولة ويستخدمها ثلث سكان العالم. تم إنشاء أربعة عشر مركزًا للبحث والتطوير في الولايات المتحدة وألمانيا والسويد وروسيا والهند والصين. مجموعة أعمال هواوى للمستخدمين Huawei Consumer BG هي واحدة من ثلاث وحدات أعمال تابعة لشركة هواوى وتغطي الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية والأجهزة القابلة للارتداء والخدمات السحابية وما إلى ذلك. تم بناء شبكة هواوى العالمية على أكثر من 32 عامًا من الخبرة في صناعة الاتصالات وهي مكرسة لتقديم أحدث التطورات التكنولوجية إلى المستخدمين حول العالم.

 

 

لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة:  http://consumer.huawei.com

للحصول على تحديثات منتظمة حول Huawei Consumer BG ، تابعنا على:

فيسبوك:  https://www.facebook.com/huaweimobile/

تويتر:  https://twitter.com/HuaweiMobile

انستقرام:  https://www.instagram.com/huaweimobile/

يوتيوب:  https://www.youtube.com/user/HuaweiDeviceCo

لينكد إن:  https://www.linkedin.com/company/10617746/