٢٠ سبتمبر ٢٠٢٠

 شخصيات حكومية تثني على امتياز ملعب الشارقة للكريكيت وتميّزه على مدار أربعين عاماً

 

الشارقة، الإمارات العربية المتحدة

زار سعادة عيسى هلال الحزامي، رئيس مجلس الشارقة الرياضي، ملعب الكريكيت في الشارقة يوم البارحة برفقة خالد جاسم المدفع، رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة، وقد أعربا عن رضاهما التام عن التحضيرات التي تجري على قدم وساق قبل موعد الدوري الهندي الممتاز للكريكيت٢٠٢٠. وأكدا أن استضافة الشارقة حدثاً رياضياً بهذه الأهمية وبهذا المستوى يعيد تثبيت مكانة الإمارة على خارطة العالم العالمية. وكان يرافقهما أيضاً ‫ماجد حمد السويدي، مدير إدارة الترويج الخارجي في الهيئة.

هذا وعبّروا عن امتنانهم لما يهدف إليه ملعب الكريكيت في الشارقة من خلال المباريات التي يستضيفها منذ ثمانينيات القرن الماضي، وهو منح إمارة الشارقة كل الاحترام والتقدير على المستوى العالمي بحيث أن الشارقة اليوم أصبحت مشهورة بالكريكيت كما أن اسمها يسطع في عالم الرياضة على الصعيد العالمي.

وقد استقبل الوفد الزائر كل من وليد بوخاطر، نائب رئيس ملعب الشارقة للكريكيت، وخلف بوخاطر، المدير الإداري لمجموعة بوخاطر والرئيس التنفيذي لملعب الشارقة للكريكيت. وقد أثنى كلاهما على الجهود التي تبذلها الحكومة من أجل تشجيع الرياضة على أعلى المستويات وتقدما بكل الشكر لها لدعمها وإرشاداتها.

وتجدر الإشارة إلى أن المباراة الأولى التي ستجري في إطار الدوري الهندي الممتاز للكريكيت ٢٠٢٠ تقام في ملعب الكريكيت في الشارقة بين فريق راجاستان رويالز (Rajasthan Royals) وفريق شيناي سوبر كينغز (Chennai Super Kings) في ٢٢ سبتمبر. ويوم الإثنين ١٢ أكتوبر، يتنافس على أرض الملعب كل من فريق رويال تشالنجرز بنغالور (Royal Challengers Bangalore) وفريق كولكاتا نايت رايدرز (Kolkata Knight Riders)، بينما ينافس فريق شيناي سوبر كينغز (Chennai Super Kings) فريق مومباي إنديانز (Mumbai Indians) يوم الجمعة ٢٣ أكتوبر.

انتهى