“نخيل مولز” تستكمل استعداداتها لإطلاق “نافورة النخلة” في 22 أكتوبر

تذاكر حضور حفل الافتتاح نَفَذت بالكامل  

“ذي بوينت”تضع اللمسات النهائية لاستقبال حاملي التذاكر والإجراءت المتعلقة بالصحة والسلامة وأماكن ركن السيارات وكيفية ركوب الحافلات المجانية ذهاباً وإياباً استعداداً للاحتفال الكبير في ساعات المساء

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 20 أكتوبر 2020: أعلنت “نخيل مولز” أن “ذي بوينت” التابعة لها، قد انتهت من استكمال المرحلة الأخيرة من الاستعدادات المتعلقة بالافتتاح الكبير لـ”نافورة النخلة” تحت شعار “بلوغ السحاب” يوم الخميس 22 أكتوبر الجاري، حيث من المتوقع أن يشهد هذا اليوم تحطيماً للرقم القياسي وفقاً لـ”غينيس للأرقام القياسية” كأكبر نافورة من نوعها في العالم. وسوف يقتصر الحضور إلى “ذي بوينت” في يوم الإطلاق على حاملي التذاكر، مع العلم أن جميع البطاقات قد نَفَذت، في حين يتعيّن على الحاصلين عليها حجز مقعد في أحد المطاعم المتواجدة في هذه الوجهة السياحية المتميزة.

الصحة والسلامة

نظراً للأوضاع الصحية العالمية السائدة حالياً، فإن مجموعة من أفراد الحراسة سوف تكون في استقبال الزوار لمشاهدة هذا الحدث العظيم، وذلك من أجل فحص الحرارة عند كل مدخل في “ذي بوينت”. بالإضافة إلى ذلك، سوف يتم إجراء فحص الحرارة مرة أخرى في جميع مطاعم “ذي بوينت” ولدى استخدام الحافلات بعد كل رحلة ذهاب وإياب. ومن أجل الحفاظ على بيئة آمنة وممتعة، سوف يتم نشر ملصقات واضحة تحدد مسافات التباعد الاجتماعي في مختلف أرجاء “ذي بوينت” للزوار للاستمتاع بالعرض، وأيضا سوف يتم القيام بإجراءات تعقيم منتظمة طوال يوم الاحتفالات.

برنامج الاحتفال

سوف تبدأ الاحتفالات في “ذي بوينت” عند الساعدة الرابعة من بعد الظهر بعروض ترفيهية حية بما في ذلك وصلات موسيقية تقدمها مجموعة من منسقي الأسطوانات (دي جيه) وعروض الرقص وفناني الأداء وعروض الألعاب النارية الساحرة حتى منتصف الليل، في حين سوف تستضيف بعض المطاعم في “ذي بوينت” الزوار حتى الساعة الثالثة فجراً. الإطلاق الرسمي لـ”نافورة النخلة” فسوف يتم ما بين الساعة السابعة والتاسعة ليلاً. لذلك فإنه يُنصح الحضور مبكرا وذلك للاستمتاع بالمشروبات والاسترخاء مع لحظات غروب الشمس. وسوف نقوم بتوزيع معاطف واقية من المياه على الزوار تحسباً لتطاير نقاط ماء في الهواء تنثرها أكبر نافورة في العالم، مع تخصيص منطقة محددة للاستماع بـ”رذاذ الماء”.

وبالإضافة إلى ذلك، كشفت “ذي بوينت” النقاب عن أرجوحة مائية قابلة للتطبيق على الانستجرام، متاحة أمام الجمهور بالقرب من الشاطئ احتفالاً بإطلاق “نافورة النخلة”، وذلك من تاريخ 15 أكتوبر ولغاية 29 أكتوبر من الساعة الواحدة ظهراً حتى العاشرة ليلاً. وبمناسبة إطلاق “نافورة النخلة” سوف يحصل أول 5 آلاف شخص على سوار معصم “ليد” مجاني للاحتفال بأناقة طوال الليل.

النقل ومواقف السيارات

ومن أجل التأكد من سلاسة الحركة من وإلى “ذي بوينت”، سوف يتم توفير حافلات ذهاباً وإياباً مجاناً انطلاقاً من “نخيل مول” كل 20 دقيقة، بدءاً من الساعة الرابعة عصرا وحتى منتصف الليل. وهنا لا بد من التنوية، إلى أن موقف السيارات في “ذي بوينت” محدود السعة وسوف يغلق أبوابه عند الساعة السادسة مساءً، لذا، يُنصح بشدة بالحضور بسيارة أجرة أو الاستفادة من خدمة الحافلات المجانية. كما عقدت “نخيل مولز” اتفاقاً مع شركة “كريم”، التطبيق الرائد في المنطقة لتأجير المركبات، لتوفير خصم بنسبة 20% على تكلفة سيارات الأجرة من وإلى “ذي بوينت” خلال يوم الاحتفال بإطلاق النافورة. وللاستفادة من هذا الخصم، يتوجب على الركاب استخدام الرمز الترويجي: ‘ThePalmFountain’.

التذاكر والحضور

ونظراً للإقبال الكبير من قبل الجمهور لحضور هذا الحفل، فإن التذاكر قد نَفَذت بالكامل عبر منصة بيع التذاكر Platinum List، في حين يتوجب على حاملي بطاقات الدخول الحصول على مقعد لهم عن طريق الحجز في أحد المطاعم المتعددة المنتشرة في “ذي بيونت”، بما في ذلك:

الجانب الغربي من موقف السيارات

  1. جروف رود

الجانب الشرقي من موقف السيارات

تعتبر “نافورة النخلة” الوحيدة من نوعها متعددة الألوان في دبي، وهي احتفال بنهضة دبي وطموحها للتحليق نحو آفاق بعيدة. وتتميز هذه النافورة التي تمتد على مساحة 14 ألف قدم مربعة من مياه البحر بـ”مضخة عملاقة” تقذف المياه إلى ارتفاع 105 أمتار وتشع بأنوار 3 آلاف مصباح “ليد”. وسوف تقدم “نافرو النخلة” 20 عرضاً مفصّلاً مع 5 عروض مختلفة تُعرض يومياً بين غروب الشمس ومنتصف الليل (من 7 مساءً وحتى 12 بعد منتصف الليل)، في حين تتمايل أعمدة المياه على أنغام مجموعة من الأغاني المشهورة بما في ذلك الخليجية والبوب والكلاسيكية والعالمية وغيرها المزيد. وسوف يستمر كل عرض لمدة 3 دقائق وسوف تتم تأدية العرض كل 30 دقيقة. وبعد حفل الإطلاق، يصبح بالإمكان مشاهدة عرض “نافورة النخلة” يومياً من لحظات غروب الشمس ولغاية منتصف الليل.

لائحة بالشروط التي يتوجب على حاملي التذاكر التقيّد بها:

للمزيد من المعلومات حول آخر المستجدات والعروض والفعاليات والأنشطة الجديد في “ذي بوينت”، يرجى زيارة:

https://www.thepointe.ae/en

https://www.instagram.com/thepointepalm/

https://www.facebook.com/ThePointePalm/

انتهى

نبذة حول “نخيل مولز”: (www.nakheel.com/nakheel-malls.html)

تمتلك “نخيل مولز” وتدير سلسلة متنوعة من مراكز البيع بالتجزئة ذات المستوى العالمي عبر مجموعة متميزة من الوجهات العصرية الرائعة  للتسوق وتناول الطعام والترفيه في مختلف أنحاء دبي. وتستمد “نخيل مولز” بصمتها الراسخة من تراثها العريق الذي طالما كان القوة الدافعة وراء تميّزها وانتشار مشاريعها  على مساحة إجمالية تبلغ 1.4 مليون متر مربع من المساحات القابلة للتأجير.  وتشكل مشاريعها  البالغ عددها 14 مشروعاً و5000 متجر جزءاً من أسلوب حياة 90 مليون عميل  يزورونها  سنوياً.

تعتبر “نخلة جميرا” الأيقونة المعمارية المشهورة عالمياً والحائزة على العديد من الجوائز، أحد معالم شركة “نخيل” الرئيسية، وتمثل رمزاً لطموحات دولة الإمارات العربية المتحدة وإبداعاتها، فهي تحتضن “نخيل مول”، و “جولدن مايل غاليريا”، و”ذي بوينت”، و”كلوب فيستا ماري”، وذا بالم مونوريل”، ما يشكل احتفالاً بتعزيز أنماط الحياة للمقيمين والسياح على حدّ سواء. ومن المقرر  إطلاق “نافورة النخلة” و”ذا فيو ذا بالم”، و”بالم ويست بيتش”، في الوقت المناسب.

تُعد محفظة “نخيل مولز” المتنامية باستمرار، دليلاً ساطعاً على الروح الإبداعية التي تعكس تطلعات الناس، وتضم  مراكز للتسوق كبيرة مثل “ابن بطوطة مول” و”سوق التنين” فضلاً عن مجموعة من مراكز التجزئة المجتمعية التي تعرف باسم “بافيليون” المنتشرة في 6 من مجتمعات “نخيل” السكنية، في حين تشمل مشاريعها القادمة على “سوق ورسان”، و”الخيل أفينيو،” و”ذا سيركل مول”. 

 تعتبر “نخيل مولز” ذراع “نخيل”، المطور العقاري الرائد عالمياً، في قطاع التجزئة، كما أنها صاحبة الامتياز الحصري لمفهوم ردهة الطعام “ديباتشيكا” التي تحظى بإعجاب الذوّاقة.

نبذة عن “ذي بوينت(www.ThePointe.ae):

ذي بوينت الواجهة البحرية الأيقونية الجديدة لتناول المأكولات والترفيه تحت إدارة نخيل مولز.

تضم “ذي بوينت” التي تقع على خذع النخلة جميرا ويحيط بها منطقة شاطئية تتميز بنظافة وصفاء مياهها، العديد من الفاهيم المحلية. وتتيح هذا الوجهة التي يمكن للعامة الوصول إليها، قضاء ساعات من المرح والتسلية تحت أشعة الشمس. وتمتد هذه الواجهة التي يُسمح بتنزّه الكلاب فهيا، على مساحة 1.4 مليون قدم مربعة، وهي تحتوي على تشكيلة واسعة من المطاعم التي تقدم المأكولات الشهية والأنشطة الترفيهية، حيث يمكن الاستمتاع بأجمل الأوقات منذ طلوع الشمس حتى لحظات بزوغ الفجر. كما تضم “ذي بوينت” ممشاً للتنزه بطول 1.5 كيلومتر، حيث يمكن ممارسة الأنشطة الرياضية والقيام بالنزهات، إلى جانب صالة السينما الشهيرة  “غاي فييري” من “ريل سينما” التي تتيح تناول المأكولات وسوبر ماركت “تعاونية الاتحاد” وقاعات رياضية ومراكز للياقة البدنية وصالونات تجميل ومراكز بيع هدايا فريدة من نوعها، بالإضافة إلى موقف لركن السيارات يتسع لـ 4000 مركبة. ومن المقرر افتتاح “نافورة النخلة” (The Palm Fountain) في “ذي بوينت” في أكتوبر 2020. وسوف تتميز نافورة المياه هذه، بتأدية رقصات رائعة وملوّنة وتقديم عروض يومية مذهلة من الساعة 7 مساءاً وصاعداً.