تبثه قناة الشرقية من كلباء من الأحد للخميس الساعة 11 صباحاً

“صباح الشرقية” يطل على جمهوره بحلة جديدة

الشارقة، 1 نوفمبر 2020

في إطار حرصها على تطوير المحتوى الإعلامي، تبث قناة الشرقية من كلباء التابعة لهيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، برنامجها الثقافي والاجتماعي “صباح الشرقية” بحلته الجديدة، لتأخذ جمهورها يومياً الساعة 11 صباحاً في جولة صباحية مع نخبة من الضيوف والفقرات المتنوعة.


يتميز البرنامج الذي تقدمه كل من المذيعتين عائشة النقبي، وعائشة الأنصاري، والمذيع محمد البلوشي، بتناوله لمواضيع متنوعة تشمل الجوانب الاجتماعية، والصحية، والرياضية، والتراثية، إلى جانب استعراضه للمشاريع النوعية في المنطقة الشرقية، التي أمر بتنفيذها صاحب السمو، الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة.

تستضيف كل حلقة من حلقات “صباح الشرقية” ضيفاً جديداً، من بينهم: أطباء، ومستشارين أسريين، ورياضيين، بالإضافة إلى أشخاص متميزين في مجالات التطوع، والابتكار، ورواد الأعمال، فضلاً عن استعراض الخدمات والفعاليات التي تقام في المنطقة الشرقية وإمارة الشارقة.


يبرز “صباح الشرقية” الإرث التاريخي والحضاري للمدينة، من خلال التركيز على حياة الآباء والأجداد في الماضي، بالإضافة إلى المشاريع الفريدة التي تزخر بها المنطقة، كما تتضمن حلقاته الحديث عن الجوانب المؤسسية، بالإضافة إلى إطلالة على الجولات السياحيّة التي يقوم بها المراسلين في المنطقة الشرقية.

يشار إلى أن قناة الشرقية من كلباء، المنضوية تحت مظلة هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، تقدم في كل عام إلى جانب الدراما العربية، والمسابقات الذهنية، باقة متميزة من البرامج الاجتماعية، والثقافية،، والدينية، والاقتصادية، التي تتماشى مع توجهاتها واستراتيجياتها، وتنسجم مع خططها الرامية إلى الارتقاء بالمحتوى المعروض، لإثراء المشهد الإعلامي في الدولة.

انتهى

مرفق صور:

  1. من خلال البرنامج
  2. شعار البرنامج “صباح الشرقية”
  3. شعار قناة الشرقية من كلباء