خلال حلقة جديدة من برنامج “حكايتي” مساء اليوم )الثلاثاء)

سميرة أحمد تكشف لجمهور تلفزيون الشارقة عن إمكانية عودتها عن قرار الاعتزال

للنشر الفوري،

الشارقة، 02 نوفمبر 2020

في حوار شيق مليء بالرقي، تحل الفنانة الإمارتية سميرة أحمد، ضيفة على الإعلامي حسن يعقوب المنصوري في حلقة جديدة من البرنامج الحواري “حكايتي” الذي تبثه قناة الشارقة التابعة لهيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون مساء كل يوم ثلاثاء.

وسيكون جمهور تلفزيون الشارقة في الساعة العاشرة من مساء اليوم (الثلاثاء)، على موعد مع تفاصيل انطلاقة فنانة قديرة عاندت محيطها وأسرتها بدخولها عالم الفن، لتتحول فيما بعد ومن خلال مسيرة طويلة من النجاحات في الدراما إلى علامة فارقة في سماء الفن العربي، حيث حصدت خلال هذه المسيرة العديد من الجوائز والتكريمات في عالم الفن. داخل وخارج الدولة.

وتخصص الحلقة مساحة للحديث عن اعتزال الفنانة سميرة أحمد والظروف التي من الممكن أن تدفعها للعدول عن هذا القرار، كما ستقدم الحلقة شهادات من فنانين عاصروا بداياتها الأولى ومنهم الفنانة مريم سلطان والفنان أحمد الانصاري اللذين تحدثا عن احترامها لعملها وفنها وكذلك لزملائها وجديتها في العمل والتي كانت سبباً رئيساً في وصولها إلى النجومية.

ومن أهم الأعمال الفنية للقديرة سميرة أحمد أفلام البيوت اسرار 1996، وحتى إشعار آخر عام 1997، والدريشة عام 2005، وبنات شما عام 2010، وغمز البارود عام 2016، ومسرحيات ولد فقير طايح في نعمه، وقاضي موديل 80، وهالشكل يا زعفران، وغيرها الكثير من الاعمال الفنية.

يشار إلى أن برنامج “حكايتي”، الذي انطلقت أولى حلقاته في 19 سبتمبر الماضي، يسلّط الضوء على قصص وتجارب شخصيات شهيرة في مجالات الفنّ والإعلام والثقافة والرياضة وغيرها، ويستعرض جوانب من حياتهم العملية واليومية.

– انتهى –

مرفق صور:

١-٣. صور للفنانة الإمارتية سميرة احمد خلال تصوير برنامج حكايتي