تعرضهما في “الشارقة الدولي للكتاب”

عشاق الكتب المصوّرة على موعد مع إصدارين جديدين من “كومكس”

الشارقة، 12 نوفمبر 2020،

تقدّم “كومكس”، إحدى شركات “مجموعة كلمات”، إصدارين جديدين من القصص المصوّرة للقرّاء خلال مشاركتها في الدورة الـ39 من معرض الشارقة الدولي للكتاب، الذي يستمر حتى 14 نوفمبر الجاري في مركز إكسبو الشارقة.

ويحمل الإصدار الأول عنوان “عادت إليّ” للكاتبة والفنانة السلوفينية مارتا بارتولي، ويخاطب الكبار والصغار على حد سواء، حيث ترسم بارتولي مواقف مؤثرة تعكس التأثير الكبير لتصرفات بسيطة، وقيم إنسانية، في عمل فنيّ يأخذ قارئه نحو آفاق من الإبداع والمغامرة ويشجعه على التفكير الإيجابي وتأمّل الأشياء من حوله.

أما الإصدار الثاني فجاء بعنوان “دليل التربية على طريقتي”، الذي يعد الجزء الثاني من “دليل الأب السيء” الذي أصدرته الدار العام الماضي المؤلف الفرنسي غي دوليل، ويروي الكتاب الذي نقتله إلى العربية سمر محفوظ برّاج، حكاية المؤلف نفسه كيف عاد إلى حافة الطفولة في جولة إبداعية تدفع نحو التأمل والتفكير، حيث يتطرق إلى سرد حوارات مضحكة وحلول غريبة وطريفة توصل إليها الكاتب مع طفليه.

وتسعى “كومكس” التي تأسست عام 2017، من خلال إصداراتها إلى نشر فن الكومكس للقارئ العربي بأنواعه المختلفة من قصص وروايات مصورة ومانغا وغيرها، وتوفير فرصة للقراء للاطلاع على أعمال مميزة من مختلف أنحاء العالم عن طريق ترجمتها من اللغات المختلفة إلى اللغة العربية.

وتتوفر الإصدارات الجديدة للشراء في جناح مجموعة كلمات في المعرض، (القاعة 1 – رقم الجناح W1)، كما يمكن للقراء شراء الكتب عبر الموقع الإلكتروني: www.kalimatgroup.ae.

– انتهى –

مرفق الصور:

  1. صورة غلاف “عادت إليّ” للكاتبة والفنانة السلوفينية مارتا بارتولي.
  2. 2.    “دليل التربية على طريقتي”، للمؤلف الفرنسي غي دوليل، وترجمة سمر محفوظ برّاج.
  3. الإصداران الجديدان في معرض الشارقة الدولي للكتاب.