إل دي سي تفتتح فرعها الأحدث في أبراج بحيرات جميرا

‏ ‎الوجهة المحببة تفتتح فرعاً جديداً في برج وان جي إل تي 

24 نوفمبر،2020- دبي، الإمارات العربية المتحدة: أعلنت “إل دي سي”، الوجهة الرائدة في مشهد الضيافة العصرية، عن افتتاح أبواب فرعها الجديد إل دي سي كيتشن + كوفي في برج وان جي إل تي، في منطقة أبراج بحيرات جميرا. وسيتسنى للعملاء الاستمتاع بخيارات الطعام الجديدة والديكورات الداخلية الأنيقة التي ينفرد بها الفرع الجديد في موقع مثالي. كما ينسجم الاسم الجديد مع اسم العلامة العريق والمعروف بين الزوار الذين لطالما استمتعوا بأجواء المقهى المميزة ومخبوزاته الطازجة.

وسيتيح الفرع الجديد لزواره اختيار أصنافهم المفضلة من قائمة الطعام الراقية والصحية، إلى جانب مجموعته الخاصة من المخبوزات وخيارات الآيس كريم اللذيذة والأطعمة الشهية الطازجة، التي سترضي جميع الأذواق وبأسعار مدروسة بعناية.

وتضم قائمة الطعام الجديدة مجموعةً من الأطباق العالمية اللذيذة والمحضرة بإتقان، بما في ذلك شكشوكة الباذنجان، وحساء البصل الفرنسي المحضر على طريقة المطعم، وتشكيلة لذيذة من البانكيك، وكونج فو تشكن برجر، وتاجلياتيل راجو، والسلمون المحمر في المقلاة وشرائح اللحم المشوية مع البطاطس. ويتم تحضير جميع الأصناف الموجودة على قائمة الطعام في المطعم بما في ذلك النقانق المحشوة التي تُقدَّم مع فطور فول مونتي أو مع باكيارد سوسيج رول. وقد استوحى الشيف عمر بسيوني، رئيس قسم الطهي في إل دي سي، والذي عمل سابقاً في مطعم فلامينجو روم التابع لسلسلة مطاعم تاشاس، قائمة الطعام هذه من أشهر وأشهى الوجبات العالمية.

ويتناغم المذاق الشهي للوجبات الجديدة مع التصاميم الداخلية الأنيقة التي تجمع بين الطابع الكلاسيكي والمعاصر واللمسات الفنية الساحرة المستوحاة من التصاميم الزخرفية والصناعية على امتداد الطابقين اللذين يشغلهما المطعم الجديد. وتعزز الإضاءة الطبيعية لأشعة الشمس من تأثيرات لمسات اللون الأخضر المائل للأزرق والأصفر الغامق والفضي فتضفي شعوراً لطيفاً ودافئاً. وقد خصص المطعم الجديد مساحات عمل ذكية تحيط بصالته الداخلية للموظفين الذين يعملون عن بعد. كما يمكن اصطحاب الحيوانات الأليفة والاستمتاع بموسم الطقس المعتدل والاسترخاء على التراس الخارجي. وتتكامل طاولة الاجتماعات الكبيرة التي تزين مدخل الردهة مع باقي مكونات الصالة الداخلية تماماً مثلما تتكامل محتويات قائمة الطعام المميزة مما يعكس التزام المطعم بشعاره الجديد: “موائد تتسع للجميع”.

وفي إطار تعليقها على الافتتاح، قالت فلورنسيا بيشتيدت، المديرة العامة للعمليات في إل دي سي، والمشرفة على تطوير مفهوم العلامة الجديد: “ترتبط تجربة الأكل في المطاعم بالوجبات الشهية والأجواء الدافئة والتواصل مع أفراد العائلة والأصدقاء بصرف النظر عن القيمة المادية، وهذا بالضبط ما نسعى للتعبير عنه من خلال مفهوم إل دي سي كيتشن + كوفي الجديد. ويسعدنا أن نفتتح أبوابنا في برج وان جي إل تي، ونعتقد بأنه الموقع المثالي لتعزيز حضور علامتنا التجارية، كما أننا متحمسون لنكون جزءاً من مطاعم أبراج بحيرات جميرا، ونتطلع لمشاركة شغفنا مع عشاق رواد المقاهي في المنطقة”.

وسيلاحظ زوار الفروع الأخرى للعلامة مثل فرع مركز دبي المالي العالمي مثلاً، أن الأعمال الفنية الرائعة لطائر البط البري التي تشتهر بها العلامة تزين جدران الفرع الجديد في برج وان جي إل تي أيضاً، كما يمكن ملاحظتها في شعار المطعم الجديد بأسلوب فن الأوريجامي. ووقع اختيار العلامة على هذه الطيور بالذات بسبب ميلها إلى الجلوس في ظل أشجار البن، بينما يشير فن الأوريجامي على الشعار إلى تفاني العلامة في عملها، مما يعكس في النهاية رسالة الفرع الجديد المتخصص في تقديم أفضل تجارب الطعام.

وتجدر الإشارة إلى أن العلامة بدأت كمتجر صغير للحلويات لتصبح اليوم أحد أشهر وجهات تجارب الطعام في المنطقة، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بخدمات الفرع الجديد، بينما تتطلع بقية فروع إل دي سي الموجودة في دبي لتقديم خدماتها خلال الأشهر المقبلة.

يفتتح إل دي سي كيتشن + كوفي أبوابه في برج وان جي إل تي طيلة أيام الأسبوع من الساعة 7 صباحاً وحتى منتصف الليل خلال أيام الأسبوع، وحتى الواحدة بعد منتصف الليل خلال عطلات نهاية الأسبوع.

-انتهى