مجموعة دبي للذهب والمجوهرات تطلق خريطة تفاعلية لخلق تجربة تسوق مميزة في سوق الذهب

دبي، أبريل 2020: كشفت مجموعة دبي للذهب والمجوهرات، أكبر هيئة تجارية لصناعة المجوهرات في دبي، بالتعاون مع شرطة دبي، عن “خريطة مدينة الذهب الاستكشافية” الجديدة، وهي خريطة ثورية ثلاثية الأبعاد لعملاء سوق الذهب في دبي. بنقرة بسيطة، ستوفر الخرائط المتكاملة للعملاء ومعلومات حول المتاجر الموجودة في سوق الذهب وفئة المجوهرات المتاحة.

يمكن للعملاء الوصول إلى خريطة سوق الذهب من خلال أكشاك المسح “خريطة مدينة الذهب الاستكشافية” الموجودة في جميع المداخل الثلاثة لوجهة التسوق الذهبية الشهيرة.

شهد حفل افتتاح وأكشاك المسح التفاعلية حضور كبار الشخصيات. ومن ضمنهم اللواء عبد الله علي الغيثي، مدير الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ بالقيادة العامة لشرطة دبي، وعبد العزيز التناك، مدير إدارة الرقابة التجارية في دائرة التنمية الاقتصادية، المهندس/  أحمد محمد عبد الكريم الرئيس التنفيذي لقطاع الخدمات المساندة في بلدية دبي، سعادة ليلى سهيل، عضو مجلس إدارة  ورئيس قسم التسويق في مجموعة دبي للذهب والمجوهرات، والمدير التنفيذي لقطاع الشراكات الاستراتيجية لدائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي ومؤسساتها، محمد بن سليمان مدير أول العلاقات التجارية في غرفة تجارة وصناعة دبي، إلى جانب كبار المسؤولين من شرطة دبي، إدارة التحقيقات الجنائية، ومن بلدية دبي، ودبي للسياحة، واقتصادية دبي، ورئيس مجلس إدارة مجموعة دبي للذهب والمجوهرات، توحيد عبد الله وأعضاء مجلس الإدارة.

تغطي الخريطة منظرًا تفصيليًا للشارع يضم 100 متجر مجوهرات تقع أسفل الممرات ذات الأسقف المنحوتة تقليديًا والتي تضم ملايين تصاميم المجوهرات المصنوعة من الذهب والفضة والماس والأحجار الكريمة والمعادن الأخرى. تم نحديد متاجر المجوهرات بشكل واضح في الخريطة، مما يتيح للعملاء تحديد موقع متاجرهم بسهولة. تستخدم الخريطة أحدث الميزات المتوافقة مع جميع الأجهزة.

وفي هذا السياق صرح السيد/ توحيد عبد الله، رئيس مجلس إدارة مجموعة دبي للذهب والمجوهرات، قائلاً: “الخرائط هي واحدة من أكثر الميزات التي يتم الوصول إليها على هواتفنا المحمولة، ونحن كصناعة أردنا أن نكون مستعدين لهذا التطور. ستعمل خريطة مدينة الذهب الاستكشافية الخاصة بنا ببساطة على تحسين تجربة التسوق وتمكين زوارنا من الوصول إلى جميع المتاجر المتاحة داخل السوق. ستكون الخريطة رفيق التسوق المثالي لملايين المتسوقين الذين سيتوافدون على السوق خلال موسم الأعياد القادم وموسم مهرجان دبي للتسوق”.

لمزيد من المعلومات حول الخريطة والتفاصيل الأخرى، يرجى زيارة: http://dubaicityofgold.com/

-انتهى-

حول مجموعة دبي للذهب والمجوهرات:

مجموعة دبي للذهب والمجوهرات هي مجموعة تضم أكثر من 600 عضو يمثلون تجار الذهب في دبي، سواء ممن يعملون في صياغة الذهب والمجوهرات أو بيع الجملة أوالتجزئة. تشكلت هذه المجموعة غير الربحية برعاية من دائرة التنمية الاقتصادية بدبي بهدف دعم الدورة الأولى من مهرجان دبي للتسوق لعام 1996. ومنذ تأسيسها في ذلك الحين، التزمت المجموعة بدورها في تطوير والحفاظ على مركز دبي بصفتها “مدينة الذهب” و “وجهة العالم للمجوهرات”. كما تعبر المجموعة عن مصالح الشركاء عبر تعاونها مع الجهات الحكومية وتولي تنظيم المبادرات التي تعود بالنفع على مختلف أعضائها.