توفر هواوي تشكيلة من الأجهزة القابلة للارتداء في مجال الصحة والرياضة أو الاستخدام اليومي، تناسب جميع الاحتياجات والميزانيات وتتميّز بتصميم كلاسيكي عالي الجودة

تزايد الطلب على الساعات الذكية وبلغت شعبيتها مستويات غير معهودةٍ، حيث أصبح العديد من المستخدمين يريدون الحصول على المزيد من المرفقات الذكية بأسعار مختلفة. في حين يختار بعض المستخدمين خياراً ممتازاً، ينظر الآخرون إليه على أنه عامل موضة أو ربما خياراً مناسباً بالنسبة للسعر مما يكون حافزا لبدايةالاستعمال . ولكن أياً كان اختيار المستخدم، فإن مجموعة منتجات هواوي القابلة للارتداء تتعامل مع جميع هذه الأجهزة. يمكن تقسيم المجموعة إلى ثلاث فئات: الفئة الرائدة التي تحتوي على ساعة  ” HUAWEI WATCH GT 2 Pro  مجموعة مراحل القمر ” ، والفئة القيّمة التي تضم ساعتي “HUAWEI WATCH GT 2″ و ” WATCH GT 2e HUAWEI “، وأخيرًا تأتي فئة الموضة مع ساعة ”  HUAWEI WATCH FIT ” كي تضمن وجود خيار للجميع.

الشكل 1 HUAWEI Carnival – أسبوع الساعات

المستخدم المتميز الذي يريد الأفضل

وبالنسبة لأولئك الذين يريدون أفضل المنتجات الرائدة، تقدم هواوي ساعة “HUAWEI Watch GT 2 Pro  مجموعة مراحل القمر” التي تم إطلاقها حديثاً. صُممت هذه الساعةهذه الساعة الذكية  ال للأشخاص الذين يملكون ذوقاً فاخراً وشغفاً بالتكنولوجيا، وهي تجمع بين التصميم الممتاز والتقنية الذكية. بامتلاكها لميزات كثيرة تتوفر عادةً في الساعات الفاخرة، مثل مجموعة مراحل القمر ال واستخدام مواد عالية الجودة مثل السيراميك والياقوت والتيتانيوم للحصول على مظهر أنيق ومتانة عالية، تُعدّ ساعة “HUAWEI GT 2 Pro  مجموعة مراحل القمر” مثالية لشخص يريد ساعة ذكية من دون الحاجة إلى التخلي عن الجماليات الأنيقة للساعات الكلاسيكية.

بالإضافة إلى تصميمها المميز، تتميّز ساعة ” HUAWEI WATCH GT 2 Pro مجموعة مراحل القمر” أيضًا ببطارية تدوم لمدة أسبوعين، بالإضافة إلى إدارة صحية محدّثة لتعقب معدل نبضات القلب ومستويات الأكسجين في الدم والنوم والتوتر. يمكن لعشاق اللياقة البدنية الاستمتاع بتتبع برنامج لياقة بدنية مطور مع مجموعة واسعة من تمارين رياضية مُعدة مسبقاً، بما في ذلك تمارين لرياضة الجولف والتزلج لمساعدة المستخدمين على تحسين أدائهم من خلال تتبع البيانات وتحليلها بدقة. كما يمكن استخدام هذه الساعة الذكية لممارسة السباحة أو الرياضات المائية، وذلك بفضل مقاومتها للماء والتي تبلغ 5  أمتار* “5ATM water resistance”، بينما يمكن أن تساعد مجموعة ميزات المساعد العملي الخاصة بها في المهام اليومية.

*الأحزمة الجلدية غير مقاومة للماء

المهتمون بالموضة

بالنسبة للمستخدمين المهتمين بالأناقة، تقدم هواوي ساعة “ HUAWEI WATCH FIT” التي تتميز بشاشة عرض كبيرة مقاسها 1.64 بوصة ومجموعة كبيرة من ميزات تتبع الصحة واللياقة، التي تعد  بمظهر  جيد  بالإضافة إلى ميزات جيدة لإدارة الصحة. بالإضافة إلى مظهرها الجيد وألوانها الفريدة،  تأتي الساعة مزوّدة ببطارية يمكن أن تدوم لمدة 10 أيام. يستطيع المستخدمون مراقبة مستويات الأكسجين في الدم ومعدل نبضات القلب والنوم والإجهاد، كما يتم الاهتمام بتتبع اللياقة البدنية من خلال 96 تمرين رياضي من ضمنهم 12 تمريناً سريعاً و دروس للعدو بالإضافة إلى التذكير بالإنجازات.

أولئك الذين يريدون تحقيق أقصى استفادة من ساعاتهم الذكية

ومن ناحية أخرى، هناك أيضاً مستخدمين يرغبون في الحصول على ساعة ذكية، والحصول على الأفضل من ذلك: وهنا يأتي دور ساعة ” HUAWEI WATCH GT 2” وطرازها الرياضي الممثلة في ساعة “HUAWEI WATCH GT 2e“.

تتميز ساعة ” HUAWEI WATCH GT 2″، المتوفرة في نوعين بمقاس 46 مم و42 مم، ببطارية  تدوم طويلاً لمدة أسبوعين مثل مثيلاتها ومجموعة من ميزات إدارة الصحة، مما يجعلها مثالية للمستخدمين الذين يريدون ساعة ذكية متينة يمكنهم الاعتماد عليها للاستخدام اليومي. كما تضمن هذه الساعة الذكية مراقبة دقيقة لمستويات الأكسجين في الدم ومراقبة معدل ضربات القلب ومراقبة النوم والضغط، كما أنها قادرة على تتبع وتحليل البيانات لأكثر من 100 تدريب رياضي مع تحديد التمارين الجارية وغيرها للمساعدة في تحسين الأداء.

أما بالنسبة لساعة “HUAWEI WATCH GT 2e”، وهي النوع الرياضي، فهي مصممة للمستخدم الرياضي الذي يهتم باللياقة البدنية بسعر في متناول اليد ، كما أنها تتميز بشاشة  عريضة دائرية كبيرة وإطار متين من الفولاذ المقاوم للصدأ مزود بأشرطة مطاطية. ويأتي مع مجموعة واسعة من ميزات تتبع اللياقة البدنية وإدارة الصحة، التي تتضمن 100 تمرين رياضي، وإمكانية تحديد التمارين الجارية، ونظام المدمج لتحديد المواقع العالمي (GPS) ، بالإضافة إلى بطارية تدوم لأسبوعين. لا يمكن لساعة

 “HUAWEI WATCH GT 2e ” تحمّل أصعب أنشطة اللياقة فحسب، بل توفر بيانات دقيقة حسب الحاجة.

ومع اختلاف أنواع المستخدمين الذين لديهم طلبات وسيناريوهات مختلفة، فإن الساعة الذكية هي دوماً صعبة الاختيار. ولكن بفضل هذه المجموعة من الساعات الذكية المصممة بشكل جيد والذكية والطويلة الأمد، تشكل مجموعة الأجهزة القابلة للارتداء من هواوي  خياراً رائعاً للجميع. سواء كان المستخدم متميزاً أو عصرياً أو يهتم بالميزانية، يستطيع المستخدمون العثور على الاختيار المناسب ضمن سلسلة ساعات “WATCH GT” من هواوي .

السعر والتوافر

العرضالسعراللونالجهاز
عروض كرنفال هواوي تتضمن: سوار ساعة HUAWEI WATCH GT 2 Pro بني اللون + خدمة كبار الشخصيات بقيمة 299 درهم إماراتي999  درهم إماراتيNight Black الأسود الليلي   ساعةHUAWEI WATCH GT 2 Pro
عروض كرنفال هواوي تتضمن: ميزان ذكي HUAWEI Smart Scale بقيمة 199 درهم إماراتي499 درهم إماراتي أسود   Graphite Blackساعة HUAWEI WATCH GT 2e
عروض كرنفال هواوي تتضمن: ميزان ذكي HUAWEI Smart Scale بقيمة 199 درهم إماراتي399 درهم إماراتي
خصم بقيمة 50 درهم إماراتي
الأخضرMint Greenساعة HUAWEI WATCH FIT

للمزيد من المعلومات عن العروض المتوفرة خلال كرنفال هواوي، يرجى زيارة:  https://shop.huawei.com/ae

انتهى-

تويتر: www.twitter.com/HuaweiMobile

انستجرام: www.instagram.com/huaweimobile

يوتيوب: www.youtube.com/user/HuaweiDeviceCo

لينكدين: www.linkedin.com/company/10617746