“إيتن إربن كيتشن” يضيف تشكيلة من الأطباق الشهية لقائمة الطعام

دبى، دولة الامارات العربية المتحدة، 7 ديسمبر 2020: أعلن مطعم “إيتن إربن كيتشن”عن إضافة تشكيلة من الأطباق الشهية لقائمة طعام موسم الشتاء، حيث يغتنم العديد من الأشخاص هذه الفترة من العام لقضاء وقت ممتع في تناول مأكولات تغمرهم بمشاعر السعادة والبهجة في الهواء الطلق.

وتعتبر الردهة الخارجية في مطعم “إيتن إربن كيتشن” المكان المثالي لتناول تشكيلة من الأطباق اللذيذة، وأنواع القهوة المميزة، فضلاً عن الاستمتاع بالمناظر الخلابة وكرم الضيافة التي يشتهر بها هذا المطعم الرائد.

ويسر المطعم، الذي يستقبل الزبائن طوال اليوم، توجيه الدعوة للزبائن لتناول عجة البيض والجبن الهشة مع مكونات تضفي نكهة فريدة مثل الفطر، الكمأة، الأفوكادو، اللحم المقدد، أو عجة إسبانية تقليدية يتم تقديمها مع صلصة الطماطم وخبز التورتيلا وطبق من السلطة.

كما يوفر المطعم مجموعة من الخيارات الشهية بما فيها البطاطس المقلية ألتيميت ترافل فرايز مع جبنة بارميزان مبشورة، صلصة الكمأة بالكريما، زيت الكمأة، والكمأة المبشورة. أما بالنسبة لمحبي البرجر، فيمكنهم تناول وجبة برجر مع الأعشاب والزبدة.

يتم تقديم الأطباق الجديدة طوال اليوم وعلى مدار الأسبوع في مطعم “إيتن إربن كيتشن” في مارينا مول، والذي يحظى بإقبال كبير نظراً لموقعه المتميز الذي يخدم الموظفين العاملين في المنطقة وكذلك سكان دبي مارينا والمنطقة المجاورة.

تشمل خيارات الأطباق الأكثر طلباً في قائمة الطعام الجديدة سمك السلمون، سلطة البقوليات والخضار، برجر مع الكمأة، روبيان

مع الزبدة والثوم على طريقة مناطق البحر الأبيض المتوسط، بسطرمة روبن على الطريقة الكوبية، إضافة إلى معكرونة ترافل ماك من الدقيق الكامل مع الجبن. 

يستقبل المطعم الزبائن يومياً بدءاً من الساعة 8:00 صباحاً، ويغلق أبوابه الساعة 11:00 مساءً خلال أيام الأسبوع و 12:00 بعد منتصف الليل في عطلة نهاية الأسبوع.