“بيبيز بيري بيري” تفتتح فرعها الأول في دبي

دبي، ديسمبر 2020: افتتحت “بيبيز بيري بيري”، أسرع سلسلة مطاعم بيري بيري نموًا في المملكة المتحدة، فرعها في دبي، مسجلة بذلك الفرع الدولي الخامس للعلامة التجارية. يقع الفرع الجديد في منطقة موتور سيتي المزدحمة بالسكان، وسيضاف الفرع الجديد إلى 131 مطعمًا حاليًا يخدم الضيوف في كلاً من المملكة المتحدة وأيرلندا وباكستان. وتسعى العلامة التجارية أيضًا إلى التوسع داخل دولة الإمارات العربية المتحدة ولديها خطط لإطلاق 50 فرعًا بحلول نهاية عام 2030.

بسعة استيعاب تصل إلى 45 فرد، يفتح المطعم أبوابه من الساعة 11 صباحًا حتى 11 مساءً يوميًا بما في ذلك عطلات نهاية الأسبوع.

يقدم المطعم قائمة المأكولات المشوية المميزة لعشاق الطعام في دبي، بما في ذلك أجنحة الدجاج المشوية على اللهب الشهية، شرائح التندر الكلاسيكية، دجاج بيبيز بيري بيري الكلاسيكي، أرز الدجاج، برغر الدجاج، شطائر الراب، والبيتا، جنبًا إلى جنب مع خيارات السلاطات الطازجة. ولمحبي الطعام النباتي، ستشمل القائمة مجموعة خيارات مميزة مثل البرغر النباتي و Panوشطيرة راب البانير و أرز البانير الأسطوري. تتوفر جميع الاختيارات مع  نكهات بيبيزالـ6 الشهيرة، المانجو والليمون، الليمون والأعشاب، المعتدل، الحار، شديد الحرارة، الحار للغاية.

تضم القائمة أيضًا مجموعة واسعة من الأطباق الجانبية الشهية وخيارات وجبات للأطفال والتي تشمل مشروب فواكه صحي بدلاً المشروبات الغازية. لعشاق الحلويات، تقدم القائمة ثلاثة خيارات بما في ذلك تشيز كيك التوت والشوكولاتة البيضاء وكعكة الشوكولاتة الذائبة وكعكة الجزر. للمجموعات الأكبر ستكون مجموعة أطباق بيبيز هي الخيار الأمثل.

تشتهر سلسلة مطاعم بيبيز بتقديم الدجاج الطازج فقط بدلاً من استخدام الدجاج المجمد. بالشراكة مع الموردين المحليين، ستحافظ العلامة التجارية على مستوى جودة الطعام حيث يجب أن تكون جميع الأطباق المقدمة طازجة وعصرية.

وفي هذا السياق صرح السيد صهيب مسعود، صاحب الامتياز الرئيسي في دولة الإمارات العربية المتحدة، قائلاً: “يسعدنا أن نفتتح أول منفذ للعلامة التجارية في الإمارات العربية المتحدة. بالنسبة لسوق مثل دبي حيث يتم الاحتفاء بالطعام، لدينا علامة تجارية قوية للمنافسة في هذا السوق الكبير، ونحن واثقون من أن قائمتنا مع مجموعة متنوعة استثنائية من منتجات البيري بيري في فرعنا ستحقق نجاحًا كبيرًا بين المستهلكين. أيضًا، نظرًا لجودة الطعام ونظافته والأسعار التنافسية، سيختبر المستهلكون المعايير العالمية بأسعار معقولة. نهدف إلى عكس المسار الناجح لـبيبيز في دولة الإمارات العربية المتحدة أيضًا. خاصة الآن، أكثر من أي وقت مضى، مع ارتفاع في الطلب على خيارات المطاعم السريعة”.

بدأ مطعم بيبيز في لندن في عام 2007، واكتسب اهتمامًا فوريًا من المستهلكين وكان معروفًا باسم “منزل الدجاج الطازج المشوي على اللهب”. في غضون 13 عامًا من التشغيل، نمت العلامة التجارية بشكل كبير لتضم 131 فرعًا، مما يجعلها أسرع سلسلة مطاعم بيري بيري نموًا في المملكة المتحدة.

لمزيد من المعلومات حول القائمة الطعام، قم بزيارة  http://pepes.ae/