سلسلة INSTAVIEW® من إل جي المزودة بخاصية AIR SOUS VIDE توفر الأفران المنزلية الأمثل على الإطلاق

وضع الطهي الجديد في أحدث أجهزة المطبخ الفاخرة من إل جي يسهل إعداد الوجبات الشهية في المنزل أكثر من أي وقت مضى

دبي، الإمارات، 30 ديسمبر 2020: سيتم عرض مجموعة InstaView® الجديدة والمزودة بخاصية تفريغ الهواء Air Sous Vide من إل جي إلكترونيكس (إل جي) خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2021 وستغير هذه المجموعة تجربة الطبخ المنزلي عمّا نعرفه اليوم. ويتميز حل الطهي الشامل هذا أيضاً بوضع Air Fry من “إل جي” وباب فرن InstaView ومجموعة من الوظائف الذكية لتوفير تجربة طهي صحية ومريحة في المنزل.

تطهو المجموعة الأنيقة الطعام مع وضع Air Sous Vide المبتكر بشكل مثالي كل مرة وتوفر وجبات ذات مظهر ومذاق كأنما أعدها طاهٍ محترف. وبفضل التحكم الدقيق في درجة الحرارة المنخفضة وتدفق الهواء، تستطيع الأطعمة محكمة الإغلاق أن تحافظ على أقصى قدر من النكهة والرائحة للارتقاء بالأطباق إلى آفاق جديدة من النضارة. ويمكن أن تحافظ تقنية تفريغ الهواء LG Air Sous Vide باستمرار على أي درجة حرارة تتراوح بين 100 إلى 205 درجة فهرنهايت (38 إلى 96 درجة مئوية) لمدة تصل إلى 48 ساعة بدون ماء، مما يوفر أطباق أكثر اتساقاً تشغل مساحة أقل أثناء التحضير.

وباستخدام تقنية LG InstaView، يؤدي النقر مرتين على الباب الزجاجي للفرن إلى تشغيل الضوء الداخلي تلقائياً للتحقق بصرياً من درجة الاستواء. ويستطيع المستخدمون مع خاصية EasyClean® الحفاظ على نظافة الفرن وسطح الموقد *دون أي جهد أو مواد كيميائية خلال 10 دقائق فقط باستخدام قوة الماء النقي فقط. وتتميز المجموعة أيضاً بتقنية ProBake® Convection من “إل جي” للطهي السريع والشامل دون التسخين المسبق، بينما توفر مقلاة Air Fry الأطعمة المقلية اللذيذة باستخدام زيت أقل بكثير مقارنةً بالقلي التقليدي العميق.

ولمزيد من الراحة، يمكن التحكم بهذه السلسلة من “إل جي” ومراقبتها باستخدام تطبيق ThinQ™ المتصل بمساعد Google ومكبرات الصوت الذكية Amazon Alexa. ويوفر شركاء “إل جي” SideChef وInnit وDrop وTovala الإلهام للطهي عبر مئات الوصفات السهلة على تطبيقاتهم. وبمجرد اختيار المستخدم للوصفة، يتم إرسال تعليمات الطهي إلى الفرن الذي يضبط بعد ذلك وضع الطهي ودرجة الحرارة المناسبة. ويعد صنع البيتزا في المنزل مع Drop وThermomix الذكيين أمراً بسيطاً حيث يتحكم تطبيق ThinQ بإعدادات الخلاط وتسخين LG InstaView Range تلقائياً، وبمجرد أن يتم لف العجين وتغطيته، يكون الفرن أصبح جاهزاً. كما أن تسخين الوجبات المجمدة من علامات تجارية مثل Nestlé و Kraft Heinz أصبح سهل جداً عبر مسح الباركود باستخدام خاصية Scan to Cook.

لمزيد من القيمة المضافة، تدعم المجموعة الجديدة خدمة العملاء الاستباقية، وهي حل الخدمات المدعم بالذكاء الاصطناعي من “إل جي”. وسيتمكن المستخدمون باستخدام الهاتف الذكي وتطبيق ThinQ فقط من الحفاظ على الأداء الأمثل وكفاءة أجهزة “إل جي” المتوافقة لسنوات عديدة.

قال ليو جاي تشول، رئيس شركة إل جي إلكترونيكس للأجهزة المنزلية وحلول الهواء: “تدمج سلسلة LG InstaView Range 2021 تقنيات الطهي الأكثر ابتكاراً لدينا والتي يسرنا تقديمها خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية الذي سيقام الشهر المقبل. ونحن واثقون بأن العملاء سيجدون تقنية Air Sous Vide أسهل وأكثر ملاءمة للاستخدام من المياه التقليدية، وستكون ثقتنا الحقيقية متمركزة حول مدى جودة مذاق الطعام”.

سيتم عرض مجموعةLG InstaView  المزودة بخاصية Air Sous Vide 2021 في منصة العرض الافتراضية لعلامة “إل جي” خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2021 اعتباراً من 11 يناير.

# # #

* EasyClean للموقد متوفرة في الطرازات التي تعمل بالغاز فقط.

لمحة عن شركة “إل جي للأجهزة المنزلية وحلول الهواء” 

تعد شركة “إل جي للأجهزة المنزلية وحلول الهواء” رائدة عالميًا في مجال الأجهزة المنزلية، وحلول المنزل الذكي، وأنظمة جودة الهواء، بالإضافة إلى المنتجات المبتكرة التي تتضمّن الذكاء الاصطناعي. وفيما تبتكر الشركة الحلول المتكاملة للمنزل عبر تقنياتها الأساسية الرائدة في السوق، تلتزم الشركة أيضًا بتوفير نوعية حياة أفضل للمستهلكين في جميع أنحاء العالم من خلال تطوير أدوات المطبخ المصممة بدقّة، والأجهزة المنزلية ومنتجات حلول الهواء. وتساهم هذه المنتجات مجتمعة في توفير الراحة، والأداء الفائق، والتشغيل الفعّال، إلى جانب الفوائد الصحية الكبيرة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.LG.com