“إل جي” تُطلق مجموعة من الأجهزة ذات التصاميم الراقية خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2021

مجموعة متنوعة من الألوان والمواد تناسب كافة الأذواق وتندمج بسلاسة مع أي ديكور منزلي

دبي، الإمارات، 4 يناير 2021– سيتم الكشف عن أجهزة “إل جي إلكترونيكس” بمفهوم الأثاث المنزلي Furniture Concept للمرة الأولى عالمياً خلال فعاليات معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES® 2021 عبر تجربة تفاعلية تتيح للزوار تصميم مساحة معيشة افتراضية باستخدام الأجهزة القابلة للتخصيص حسب رغبتهم. وتكسر المنتجات الجديدة من شركة الأجهزة المنزلية الرائدة عالمياً ذلك الحد الفاصل بين الأجهزة المنزلية الحديثة وتصاميم المفروشات الراقية. وتشتمل المجموعة على ثلاجة من طرازInstaView® Door-in-Door® وثلاجة مع مجمدة وميكروويف وغسالة أطباق وجهاز لتنقية المياه وغسالة  WashTower™وجهاز Styler.

وتم تعزيز قدرة هذه المنتجات على الاندماج بسهولة وانسيابية في أي بيئة من خلال تنوع المواد الفاخرة والألوان الحديثة والبسيطة التي يمكن مزجها ومطابقتها حسب الطلب. وتوفر أجهزة إل جي بمفهوم الأثاث المنزلي Furniture Concept مجموعات متعددة من المواد والألوان يمكن الاختيار منها، مما يتيح للعملاء تخصيص كل منتج ليناسب ذوقهم الشخصية ويندمج مع ديكور أي غرفة في منزلهم.

ويعود المظهر المتميز لأجهزة إل جي بمفهوم الأثاث المنزلي  Furniture Conceptإلى استخدام العديد من المواد والتشطيبات بما في ذلك الفولاذ المقاوم للصدأ والزجاج والمعدن ومادة FENIX المبتكرة مع تقنية طلاء متقدمة صممتها شركة آربا إندستريال الإيطالية. وتتميز مادة 1FENIX بمظهرها غير الشفاف وملمسها المريح والمقاوم لبصمات الأصابع كما توفر متانة فائقة إلى جانب شكلها الكلاسيكي الأنيق والعصري في الوقت نفسه. 2

ومن خلال التجربة المبتكرة التي توفرها صالة العرض الافتراضية في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2021، توفر “إل جي” للزائرين فرصة لتجربة تنوع هذه المجموعة الرائعة عبر المنصات الرقمية. كما سيتمكن الزوار من تصميم الديكورات الداخلية التي يحلمون بها واستخدام أجهزة إل جي بمفهوم الأثاث المنزلي Furniture Concept مع ألوان وتشطيبات من اختيارهم.

وقال ليو جاي تشول، رئيس شركة “إل جي إلكترونيكس” للأجهزة المنزلية وحلول الهواء: “أجهزة إل جي بمفهوم الأثاث المنزليFurniture Concept  هي تشكيلة منتجات متعددة الأغراض توفر أرقى مزايا الشكل والأداء. ومن خلال الدمج الأنيق بين الأثاث وحلول الأجهزة المنزلية عالية الأداء، طوّرنا هذه المجموعة للمساعدة في تمهيد الطريق لمنزل عصري بتصميمات ومساحات موحدة ومتكاملة.”

يرجى زيارة جناح شركة “إل جي” الافتراضي في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2021 بدءاً من 11 يناير لتجربة أجهزة إل جي بمفهوم الأثاث المنزلي Furniture Concept في مساحة معيشة افتراضية.

انتهى

www.arpaindustriale.com/en/products1

2 قد يختلف توفر المنتجات والألوان بحسب المنطقة

لمحة عن شركة “إل جي للأجهزة المنزلية وحلول الهواء” 

تعد شركة “إل جي للأجهزة المنزلية وحلول الهواء” رائدة عالميًا في مجال الأجهزة المنزلية، وحلول المنزل الذكي، وأنظمة جودة الهواء، بالإضافة إلى المنتجات المبتكرة التي تتضمّن الذكاء الاصطناعي. وفيما تبتكر الشركة الحلول المتكاملة للمنزل عبر تقنياتها الأساسية الرائدة في السوق، تلتزم الشركة أيضًا بتوفير نوعية حياة أفضل للمستهلكين في جميع أنحاء العالم من خلال تطوير أدوات المطبخ المصممة بدقّة، والأجهزة المنزلية ومنتجات حلول الهواء. وتساهم هذه المنتجات مجتمعة في توفير الراحة، والأداء الفائق، والتشغيل الفعّال، إلى جانب الفوائد الصحية الكبيرة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.LG.com