مجموعة Move Iconic من دار “ميسيكا” باريس

اشتهرت دار “ميسيكا” بمجموعة مجوهرات Move التي تتغنّى ببساطة التصميم ونقاوة الألماس. كرّست مصمّمة المجوهرات ڤاليري ميسيكا حسّها المبدع وابتكارها الذي لا يعرف حدوداً في هذه المجموعة التي تشمل ثلاث ألماسات متحرّكة بحريّة، يُحيط بها إطار مصمّم من الذهب. اقترنت هذه المجموعة باسم “ميسيكا” وساعدتها على ترسيخ اسمها في مجال المجوهرات الراقية.

مجموعة Move Noa

تصاميم حديثة وأيقونية

هناك رابط وثيق بين ڤاليري ميسيكا والمجوهرات التي تبتدعها، وينطبق ذلك تحديداً على تصاميم مجموعة Move Noa المسمّاة تيمّناً بابنتها الثانية. تشمل هذه المجموعة تصاميم كلاسيكية بحلّة جديدة. تنبض خواتم Noa بأناقة بعيدة عن المغالاة وتوّفق بين نقاوة الذهب وقوّة الألماسات الثلاث المتحرّكة.

توفّق الأساور المرصّعة بأحجار الألماس في مجموعة Move Noa بين متانة الذهب ورقّة الألماس.

مجموعة Move Romane

أحجار ألماس حرّة طليقة

عام 2016، انضمّت تشكيلة Romane إلى مجموعة Move، بمجوهراتها المصمّمة من الذهب اللامع المرصّع بحُبيبات الألماس. تتّسم مجموعة Move Romane بتصميم هندسي مُفرغ، وتوفّق بروعة بين خفّة الوزن ومتانة التصميم.

تجتمع القوّة والخفّة والطابع الهندسي في هذه التصاميم الرومانية.

مجموعة Move Classique

مجوهرات حديثة لا تفقد رونقها مع مرور الزمن

أبصرت مجموعة Move النور عام 2007، بعد مرور عامَين فقط على تأسيس “ڤاليري ميسيكا” للعلامة التي تحمل اسمها، وبات السوار الأول في هذه المجموعة، مثله مثل العقد، قطعة كلاسيكية تُكمّل إطلالة المرأة.

يتلاعب هذا التصميم الأيقوني بالأضداد، فيوفّق بين الحداثة والطابع الكلاسيكي.

مجموعة JOAILLERIE MOVE

حركة مُبهرة

لا تنفكّ المصمّمة ڤاليري ميسيكا تطرح أحجار الألماس المتحرّكة بحلّة جديدة، ترمز إلى حُبّ الأمس، وحُبّ الحاضر، وحُبّ الغد. هذه المجموعة توفّق بين بهاء الألماس والتصميم البسيط بشكل يُرضي جميع الأذواق.

ارتقت مجموعة Move Joaillerie بفكرة Move مع أحجار الألماس المتناثرة والتصاميم المميّزة مثل سوار Move الكلاسيكي المرصّع كلياً بالألماس.

MOVE UNO

الكلاسيكية والحداثة تجتمعان في مجموعة واحدة

لم تتوقّف مجموعة Move يوماً عن إلهام المصمّمة ڤاليري ميسيكا. فها هي مجدداً تُعيد طرح الألماسة الشهيرة الغنيّة عن التعريف ضمن نسخة مبسّطة مصمّمة من الذهب ومزدانة بألماسة متحرّكة تأسر الألباب. يمكن الاكتفاء بقطعة واحدة من هذه التصاميم لإطلالة كلاسيكية أو تنسيق أكثر من قطعة لإضفاء لمسة شخصية تخطف الأنظار. تشمل المجموعة تصاميم نابضة بالحياة والمرح، تُثري علبة مجوهراتك.

مجموعة Lucky Move

حُلى ثمينة جالبة للحظّ

“أتاحت لنا هذه المجموعة طرح مجوهرات Move بحلّة جديدة، من وحي الميداليات التي تُعتبر حُلى جالبة للحظّ. يمكن ارتداء مجوهرات Lucky Move بأكثر من طريقة”. ڤاليري ميسيكا

تستقرّ القلادات الكبيرة على سلاسل عريضة وعلى خواتم حلقيّة بأشكال هندسية عدّة. تأتي مجوهرات Lucky Move مصمّمة كلياً من الذهب من الخارج ومغطّسة بالذهب من الداخل أو العكس، ويمكن نقش الأسماء أو التواريخ أو العبارات الجميلة على أحد الجانبين. تشمل بعض القلادات وجهَين، فتضفي لمسة مرحة إلى التصاميم. باختصار، إنّها مجموعة مُثيرة وجريئة، يكمن سرّها في التباين بين الميداليات الذهبية والتصميم الهندسي البارز الذي تشتهر بها مجوهرات Move.

مجموعة Move 10th

بصمة دار “ميسيكا” في عالم المجوهرات

بمناسبة مرور عشر سنوات على طرح مجموعة Move، فاجأت ڤاليري ميسيكا محبّي العلامة بالتوفيق بين أسلوبها المعاصر وبين تصاميم الغرافيكس التي اشتهر بها المصمّم المعماري ليو مينغ باي. خلّدت أيضاً في تصاميمها أسلوب النحّات الشهير “رون أراد”.

أضافت ڤاليري ميسيكا إلى هذه المجموعة عقوداً طويلة يتباين فيها لمعان الذهب مع بريق الألماس بأروع حلّة.

مجموعة My First Diamond

الألماسة الأولى

تُجسّد هذه المجموعة نقاوة الألماسة الأولى، مع ألماستها الوحيدة المتحرّكة المحاطة بالذهب أو الذهب المرصّع بحبيبات الألماس. تُشكّل أجمل هديّة أنيقة وكلاسيكية لتخليد قصّة حبّ أو للاحتفال بالمناسبات المميّزة. يُمكن نقش الرسائل الخاصة على كل القلادات.

مجموعة Move Titanium

مجوهرات تنبض بالرجولة والثقة بالنفس

تلتقي متانة التيتانيوم بقوّة الألماس في مجموعة Move للرجال من توقيع دار ميسيكا.

 ابتكرت الدار ثلاثة خواتم وثلاثة أساور توفّق بين متانة التيتانيوم وقوّة الألماس، لا يتعدّى وزنها بضع غرامات. تتجلّى انسيابيّة الألماس في تصاميم تشمل ثلاث ألماسات عائمة، يمكن أن يرتديها الرجل كل يوم.