7 فبراير 2021
اشترِ مجوهرات تانيشك واحصل على فرصة للفوز بإقامة فندقية فاخرة
تشكيلة رائعة من المجوهرات المثالية للاحتفال بعيد الحب
دبى، دولة الامارات العربية المتحدة
طرحت تانيشك، علامة المجوهرات الرائدة، تشكيلة مذهلة بمناسبة عيد الحب في متجر العلامة في مينا بازار في دبي، ويمكن للعملاء الاختيار من بين مجموعة لا مثيل لها من الأقراط، وخواتم الحفلات، والعقود والقلائد الرائعة، إضافة إلى خواتم السوليتير والخطوبة ابتداءً من 500 درهم فقط، وتتاح أمام العملاء الذين يشترون أي من مجوهرات تانيشك خلال الفترة 8 – 14 فبراير الجاري، فرصة الفوز بإقامة فاخرة لمدة ليلتين أو الحصول على قسائم عشاء في فندق تاج دبي.
وتتميز مجوهرات تانيشك بقطع فاخرة وتصاميم جديدة هي الأفضل مبيعاً، وتشتمل على أحدث تشكيلة تتحدث لغة الحب والعواطف المرهفة وتلائم جميع الأذواق. وخلال شهر فبراير الحالي، يمكن للعملاء أيضاً الاستمتاع بخصم يصل إلى 25٪ على رسوم التصنيع للمشغولات الذهبية والمجوهرات الماسية.

يرمز هذا الخاتم الجميل إلى اللقاء الذي يجمع المحب بتوأم روحه، ويعيد تعريف الأناقة البسيطة بتصميمه الذهبي مع لمسات من قطع الماس البراقة، يتوفر بـ 1190 درهم.

إن إهداء هذه القلادة الفريدة من الذهب والماس لمن تحب، هو بالتأكيد إعلان صريح بالحب. متوفرة بـ 6.692 درهم.

هذه الأقراط المتدلية الساحرة على شكل أهداب والمرصعة بقطع الماس والياقوت والتورمالين، هدية مميزة تعبر بها عن حبك لشخص مميز. متوفرة بـ 3.188 درهم.

ماذا عن مفاجأة من تحب بأقراط تزينها الأحجار الكريمة الزرقاء مع قطع ساحرة من الماس والذهب؟ تتميز هذه الأقراط المتألقة بتصميمها النادر. متوفرة بسعر 2.500 درهم.

إذا كنت تفضل تصميماً لافتاً، فقد أضافت تانيشك لمسة من الحرفية المثالية إلى تشكيلة مجوهراتها مع هذا الخاتم المدهش غير المتماثل، المصنع من الماس الفاخر، مع حجر كريم أزرق داكن اللون. متوفر بسعر 2.857 درهم
.
احتفل مع الأحبة مع هذه القلادة المذهلة التي يلتقي بها الذهب والماس معاً، ما يجعلها مثالية لجميع المناسبات ويمكن ارتداؤها مع الملابس التقليدية أو الغربية. متوفرة بسعر 4.012 درهم.

هذه القلادة الجميلة عبارة عن تحفة فنية تمزج بين الذهب الثمين والماس المذهل والحرفية المتميزة. متوفرة بسعر 12.670 درهم.

ستحوز هذه الأقراط الجميلة على إعجاب السيدة العصرية من جيل الألفية. متوفرة بسعر 5.600درهم.
وبهذه المناسبة، قالت فاندانا بهالا ، رئيسة التسويق – قسم الأعمال الدولية، شركة تيتان المحدودة: ” نؤمن في تيتان أن شراء المجوهرات لا تقتصر على مناسبة معينة، لذا نحرص على تقديم تشكيلة مميزة من مجوهرات تانيشك تحوز على الإعجاب في كل مرة يرغب بها العملاء شراء مجوهرات لهم أو لأحبتهم. لقد أردنا توفير تشكيلة حصرية فريدة من نوعها، تمثل أفضل ابتكارات تانيشك للاحتفال بمناسبة مرادافة للأناقة والرومانسية والعواطف النبيلة. وسواء كنت ترغب في مفاجأة وإسعاد من تحب في عيد الحب، أو اغتنام الفرصة لشراء مجوهرات بمناسبة الخطبة أو الزواج، أو مجرد تقديم هدية لنفسك، فإننا نرحب بك في تانيشك”.
لمزيد من المعلومات عن مجوهرات “تانيشك”:
الموقع الإلكتروني: http://www.tanishq.ae
منصات التواصل الاجتماعي: tanishquae
رقم الهاتف: +971 42281458
العنوان: صالة عرض “تانيشك” رقم 3، قطعة رقم 312-177 ، السوق الكبير، مينا بازار، دبي.
-انتهى-

نبذة عن تانيشك:
تانيشك هي العلامة الأكثر شهرة للمجوهرات في الهند من مجموعة “تاتا”، وتعتبر مرادفاً للدقة الفائقة في الحرفية الماهرة، والتصاميم الحصرية، وخدمة العملاء التي لا تُضاهى، وجودة المنتج المضمونة لأكثر من عقدين.

بالنسبة لعلامة “تانيشك”، المجوهرات ليست مجرد منتج، بل هي واحدة من أشكال الفنون، وتعد تشكيلتنا الرائعة من المجوهرات المصنعة من الذهب والماس، توازناً مثالياً بين المهارة الحرفية التقليدية والتصاميم المعاصرة الجذابة. ومع أشكال تجسد الجمال وتحتفي بالمناسبات الخاصة، تسعى “تانيشك” أن تكون جزءاً لا يتجزأ من طريق الأناقة لكل امرأة. وتأكيداً على هذا الالتزام نحو التميز، تم في عام 2019 منح “تانيشك” لقب العلامة التجارية الأكثر موثوقية للمجوهرات في الهند من قبل الهيئة الاستشارية للأبحاث الموثوقة.

تمتلك “تانيشك” حالياً ما يزيد على 300 متجر وهي علامة المجوهرات الأكثر موثوقية في الهند والأكثر شهرة لدى العملاء.

للاستفسارات الإعلامية- يرجى التواصل مع نانديني فوهرا – 050 457 8233- nandini@theguildpr.com