السيد/ مروان بن غليطة، المدير التنفيذي لمؤسسة التنظيم العقاري “ريرا”، يشيد بتطويرات سمانا
“سمانا للتطوير العقاري” تشرع في تسليم مشروع جرينز البالغ قيمته 75 مليون درهم

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 17 فبراير 2021: لقد بدأت شركة سمانا للتطوير العقاري في تسليم المفاتيح الأولى للمستأجرين في مشروع سمانا جرينز السكني والبالغ قيمته 75 مليون درهم في أرجان، بالقرب من حديقة دبي المعجزة الشهيرة، والتي تعد أكبر حديقة زهور طبيعية في العالم، منطقة دبي لاند، حيث حصلت سمانا للتطوير العقاري على شهادة إنجاز البناء الشهر الماضي من سلطة دبي للتطوير.
وقد ترأس حفل التسليم والافتتاح السيد/ مروان بن غليطة، المدير التنفيذي لمؤسسة التنظيم العقاري في دبي، إلى جانب حضور عدد من كبار المسؤولين من مؤسسة التنظيم العقاري وسمانا للتطوير العقاري. كما يقع مشروع سمانا جرينز المكون من طابق أرضي+4 طوابق على مساحة مبنية تبلغ 119,580 قدم مربع، ويحتوي على 122 وحدة سكنية، بما في ذلك الاستوديوهات والشقق ذات غرفة النوم الواحدة أو الاثنين، بالإضافة إلى ست مساحات مخصصة للبيع بالتجزئة في الطابق الأرضي.
وقد أثنى فريق معاينة المواقع التابع لمؤسسة التنظيم العقاري في دبي، الذي قام بعملية المعاينة في يوليو 2020، بالتقدير الرفيع عن لتقدم المحرز في المشروع على الرغم من الصعوبات التي نتجت عن جائحة كوفيد-19.
صرح السيد/عمران فاروق، المدير التنفيذي لشركة سمانا للتطوير العقاري: قائلًا “يعد هذا إنجازاً هامًا لفريق شركة سمانا للتطوير العقاري والمقاولين والمستشارين. فقد كانت مهمة الحفاظ على قوة الدفع والاستمرار في عملية البناء أمراً شاقًا خلال فترة الإغلاق التام بسبب الجائحة. وبطريقة ما، فقد توصلنا لوضع معيار جديد”.
سرعت شركة سمانا للتطوير العقاري من وتيرة عملية البناء وذلك من خلال تقديم نظام ورديات العمل الليلية للعمال والإشراف على الحالة الصحية للعمالة وذلك من خلال الالتزام بمعدات الوقاية الشخصية وإجراءات التشغيل القياسية، في إطار الجدول الزمني لتنفيذ المشروع ومراقبة موقع المشروع عن بُعد من خلال كاميرات المراقبة وربطها بالمكتب الخلفي التابع لشركة سمانا للتطوير العقاري. ومن ثمّ فقد ساعدت هذه الإجراءات على إنجاز عمليات الإنشاءات قبل الوقت المحدد لها.
أعلنت شركة سمانا للتطوير العقاري مسبقًا إثر تسجيل أعلى إيرادات مبيعات في عام 2020 وتوقعات إيجابية في 2021، زيادة عدد الموظفين بنسبة 55٪ لعام 2021 لمضاعفة إيرادات المبيعات.
كما تخطط الشركة لإطلاق ثلاثة مشاريع سكنية جديدة في دبي لعام 2021.
تفاصيل مشاريع سمانا للتطوير العقاري والجداول الزمنية
مشروع سمانا جرينز

خطة الدفع
تبدأ أسعار شركة سمانا للتطوير العقاري من 399,000 درهم، للوحدات السكنية التي تحتوي على غرفة نوم واحدة أو اثنين، وتوفير العديد من خيارات الدفع-599.000 درهم-مما يجعل مشاريع سمانا فرصًا واقعية ومغرية للمستخدمين النهائيين والمستثمرين على حد سواء. وتكون على 75 شهرًا بنسبة 1٪ (1٪) بعد الدفعة الأولى البالغة 10٪ الأمر الذي يجعل من مشاريع سمانا ميسورة التكلفة للمستثمرين من المستوى المتوسط والمستخدمين النهائيين.
تقدم شركة سمانا للتطوير العقاري تمويلًا بنسبة 50% لمشتري وحداتها العقارية، حيث تضمن أصولها مقابل عوائد تنافسية 24% بنسبة 8% سنويًا على 3 سنوات، الأمر الذي يجعل من مشاريع سمانا فرصًا واقعية ومغرية للمستخدمين النهائيين والمستثمرين على حد سواء.
نهاية البيان.