.. ثورة حقيقية في عالم حبوب منع الحمل
أطلقت شركة Exeltis ضمن مؤتمر طبي أقامته في إمارة دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة، وراعت فيه كافة الإجراءات الاحترازية والتباعد الاجتماعي، منتجها الطبي الجديد والفريد من نوعه وهو حبوب منع الحمل “Slinda” وذلك بحضور نخبة من الأطباء المختصين الذين استمعوا إلى شرح وافٍ عن خصائص المنتج الجديد من الأطباء الذين شاركوا في قمة حوارية لمناقشة وشرح خصائص هذا الدواء الجديد واختلافه عن بقية الأدوية المشابهة.

وأشارت السيدة نوال الزواغي المدير العام لشركة Exeltis في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، في كلمتها الترحيبية بأنها تقدر عالياً حضور الأطباء واهتمامهم لمعرفة كل جديد في عالم الاهتمام بصحه المرأة رغم الظروف الصعبة التي يمر بها العالم أجمع بسبب جائحة كورونا، مشيرة إلى أن Slinda مرخص من قبل هيئة الصحة والدواء في كل من الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا، وبأنه أصبح متوفراً في الأسواق الإماراتية والسعودية وفي طريقه ليكون في كل دول المنطقة.
وترأس المؤتمر د. منى تهلك المدير التنفيذي لمستشفى لطيفه بدبي و بحضور الأطباء د. سانتياغو بالاسياس ود. سليمة واني رئيسه قسم النساء و الولادة بمستشفى الكرنيش

بأبوظبي في القمة الطبية التي أقيمت للنقاش حول الدواء الجديد، والتي أدارها د. وائل خطاب المدير الطبي في الشرق الأوسط وأفريقيا، بعد أن قدم كل منهم شرحاً وافياً عن جانب من جوانب الدواء الجديد، حيث أوضح د. سانتياغو بأن هذا الدواء يعطى بنظام 24 + 4 وهو أول حبوب منع حمل خالية من هرمون الاستروجين و تعطى بهذه الطريقة، وهذه الخاصية تجعله آمناً وفعالاً، فيما أوضحت د. سليمة عن الخصائص الطبية الأخرى للدواء موضحة أن هذا الدواء هو الأول من نوعه الذي يمكن تناوله في أي وقت خلال الـيوم، أي أن مستخدمة حبوب Slinda حتى وإن نسيت الحبة يمكنها أن تأخذها في أي وقت خلال 24 ساعه، وأضافت أن الدواء يساعد في تنظيم الدورة الشهرية، بالإضافة إلى أنه مناسب لمختلف السيدات سواء المرضعة أو السيدات اللواتي يعانين من الوزن الزائد أو أولئك اللواتي يمارسن الرياضة بشكل منتظم أو متقطع.   

تم تطوير وإنتاج حبوب منع الحمل Slinda في مختبرات Exeltis وهي إحدى شركات مجموعة Insudpharma الطبية العالمية، والتي تتخذ من العاصمة الاسبانية مدريد مقراً رئيسياً لها ولها ما يزيد عن 40 مكتباً علمياً حول العالم وتدير 6000 موظفاً. 
“استشر طبيبك قبل البدء في ٍSlinda  أو أي عقار طبي”