استمتع بحياة أكثر ذكاءً في المنزل مع التكنولوجيا الحديثة والمتطورة من “إل جي”

كيف يقدم الذكاء الاصطناعي تجربة استخدام سلسة ومميزة للمعدات والأجهزة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 7 مارس – في الوقت الذي يحتفل فيه العالم باليوم العالمي للمرأة في 8 مارس ويقر بمساهماتها العظيمة، تفخر شركة “إل جي” الرائدة في مجال التكنولوجيا والابتكار بتقديم مجموعة واسعة من الأجهزة الذكية التي لا تقتصر على الارتقاء بأسلوب الحياة ليكون أكثر ملاءمة وإنتاجية، وأكثر متعةً أيضاً. وسواء كانت المرأة تعمل بدوام كامل أو ربة منزل، تقدم “إل جي” مزايا ملموسة لجميع قاطني منطقة الخليج العربي.

وتعتبر أهم العوامل الرئيسية التي يبحث عنها أي صاحب منزل، الحصول على منتج ذو قيمة تقابل المال المدفوع، إضافةً إلىالكفاءة والفعالية والجودة المضمونة التي يمكن أن تساعد في جعل حياته أكثر سلاسةوسهولة. كما أنهم يبحثون باستمرار عن المنتجات التي تضفي لمنازلهمشعوراً لطيفاً ومريحاً.

وتوفر”إل جي” منظومة متكاملة للمنزل الذكي لدعم جميع قاطنيه.  وتقدم هذه التكنولوجيا المتكاملة السلسة لكل من الجنسين القدرة على رعاية محيطهم بسهولة أكبر، وتخفيض عبء الأعمال المنزلية على شخص واحد، وبالتالي توفر لهم المزيد من الوقت للأعمال والهوايات والمشاريع التي يشعرون بالشغف والحماس نحوها.

وسيتمكن مستخدمي تطبيق LG ThinQ الذي يوفر وظائف الذكاء الاصطناعي محسنة من الاستمتاع بفوائد الأجهزة الذكية المتصلة لإنشاء بيئة منزلية ذكية.

الاسترخاء مع الترفيه المنزلي المتميز

من المهم بالنسبة لأي امرأة عاملة أن يكون لديها وقت للاسترخاء والاستراحة بعديوم عمل طويل، ويقدم تلفزيون OLED TV من “إل جي” تجربة ثورية للاستمتاع بمشاهدة التلفزيون في المنزل، ومع خوارزميات التعلم α9 Gen3المدعمة بالذكاء الاصطناعي، تقوم التقنية بتحليل المحتوى الظاهر على الشاشة وتقديم المحتوى بأفضل طريقة ليقدم تجربة غامرة. كما أن كل التعديلات تلقائية، وتم تحسين الصورة والصوت لجعل كل مشهد مرئي مذهلاً. ومع تقنية ThinQ المدعمةبالذكاء الاصطناعي، سيتحول التلفزيون إلى محطة مركزية وسيسمح لكتطبيق LG ThinQ بالتحكم ببساطة وضبط نظام انترنت الأشياء في منزلكوالتعرف على الأصوات، كما أنه لا حاجة بعد اليوم لجهاز التحكم بالتلفزيون. سيجعل تلفزيون OLED من “إل جي” حياتك أكثر سهولةً وراحة.

تنظيف صحي مع QuadWash

بغض النظر عمن هو المكلف بتنظيف المطبخ، تم تبسيط الأمر وتسهيله مع غسالة الصحون التي ستضمن لكم أطباقاً ناصعة ومتألقاً وخالية من أي بقع. وتتميز غسالات الصحون الأنيقة والقوية من “إل جي”بقوتها وتصميماتها بالإضافة إلى خياري التحكم بها من الأعلى أو من الأمام، كما أن تصميمها العصري يسمح بدمجها بسلاسة في المساحة المتوفرة في المنزل.

وبالطبع، مع المجموعة الواسعة من الميزات، ستتكفل غسالات الصحون بالقيام بعمل فائق الروعة لتنظيف الأطباق الحساسة وأدوات الطهي القوية وكل شيء بين هاتين الفئتين. وتتميز غسالة الصحون QuadWash من “إل جي”بكونها فائقة الهدوء ومليئة بالتكنولوجيا المبتكرة وهي من بين أكثر غسالات الصحون كفاءة في استهلاك الطاقة في فئتها، كما أنها تمنح أقصى درجات التنظيف والمرونة والراحة. وتستخدم QuadWashمن “إل جي”تقنية الأذرع الأربعة للرش بدلاً من اثنين فقط، بالإضافة إلى كونها متعددة الحركة وقوة نفاثة بضغط عالي للوصول إلى أطباق نظيفة في كل جزء وركن. ومع تطبيق LGThinQ،يمكن للمستخدمين تخصيص دورات غسالة الصحون الخاصة بهم باستخدام تطبيق الهاتف الذكي لتحديد خيارات التنظيف المختلفة.

أجعل يوم الغسيل أكثر كفاءة

تقوم غسالة TWINWash من “إل جي” بإزالة المتاعب التي تحدث عن الغسيل من خلال إمكانية غسل حمولتين من الملابس في وقت واحد، مما يمنحك المزيد من الوقت للاستمتاع مع أحبائك وتقديم كفاءة أعلى. وأصبح بإمكانك الآن الانتهاء من حمولتين من الغسيل في 49 دقيقة مع غسالة TWINWash من “إل جي”. وتختصر الغسالة جميع المهام في منتج واحد عبر قيامها بالغسيل والتجفيف، وتوفر أحدث تقنيات الأجهزة الرائدة من “إل جي” للأجهزة المنزلية، كما أنها وتوفر مساحة إضافية من المنزل من خلال ضمها لكلا المهام. وتتيح تقنية LG ThinQللمستخدمين إمكانية تشغيل أو مراقبة الغسيل من أي مكان وفي أي وقت وتتبع استهلاك الطاقة، أو استخدام دورة التحميل، لإضافة مجموعة كاملة من دورات الغسيل المطورة حديثاً خلال عمر الغسالة بأكمله.

ولمزيد من المعلومات حول أجهزة ThinQ الرجاء زيارة: www.lg.com/ae_ar/lg-thinq

نبذة عن شركة إل جي إلكترونيكس

إل جي الكترونيكس إنك إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال الابتكارات التقنية وصناعتها، وتتواجد الشركة في معظم دول العالم ويعمل لديها74000 موظفاً. تتألف الشركة من خمس وحدات عمل هي “الأجهزة المنزلية وحلول الهواء”،  “الترفيه المنزلي”، “الاتصالات المتنقلة”، “مكونات السيارات” و”حلول الأعمال”. وقد بلغت مبيعات إل جي في العام 2019 على مستوى العالم 53 مليار دولار أمريكي. شركة “إل جي” هي إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال إنتاج شاشات العرض التلفزيونية المسطحة وأجهزة الهواتف النقالة وأجهزة التكييف والتبريد والغسالات والثلاجات، ويشمل ذلك العلامة التجارية الراقية LG SIGNATURE ومنتجات المزودة بتقنية الذكاء الاصطناعي LG ThinQ. لمزيد من أخبار إل جي يرجى زيارة www.LGnewsroom.com.

للاستفسارات الإعلامية

LG-One

أرون بودوال

مسؤول تنفيذيأول

البريد الإلكتروني: aaron.budwal@lg-one.com