رابروورلدللصناعة ش.ذ.م.م الكائن مقرها بدولة الإمارات تؤسس شركة يونايتد للتكييف المزودة بوحدة تصنيع معدات التدفئة والتهوية والتكييف بقيمة 90 مليون درهم

دبي، مارس21, 2021: أطلقتشركة رابروورلدللصناعة،وهي شركة تأسست منذ 28 عامًاوتعمل في مجال تصنيع وتوريدمنتجاتالتدفئةوالتهويةوالتكييفوالمنتجات الميكانيكية والكهربائية ومنتجات الصرف الصحي ومستلزماتها بدولةالإماراتالعربيةالمتحدة،وأسست اليومشركةيونايتدللتكييف،وهيشركةمتخصصةباستثماريبلغ 90 مليوندرهم (25 مليوندولار)،ومصنعإنتاجفيمنطقةالجرفالصناعيةبعجمانلتلبيةالطلبالمتزايدعلىهذه المنتجات.

يُعد خط التصنيع الجديد،الذي يمتدعلىمساحةتزيدعن 10,000 مترمربع،جزءًامنخططتوسعالشركةالمدعومةبالطلبالمتزايدعلىمنتجاتالشركةالخاص بالتبريدوالتدفئةوتشتمل الآن على منتجات مكافحةفيروسكورونا. فيبدايةجائحةكوفيد-19، شهدتالشركةزيادةكبيرةعلىالمنتجاتالمتعلقةبالصحةوالبيئةمثلغرفالتطهيروالعزلباستخدام المطاطوذلك لاحتواءالفيروسوتقليلالانبعاثات.

وقالمُزاملشيخاني، المدير العام لشركة رابروورلدللصناعة حينما نسب مراحل الإنجاز الجديدةلعملاء الشركة: “أناممتنجدًا لعملائناالمحليينوالدوليينالذينوثقوابنا،مما جعل توسعات الشركة لا تتوقف، بل استمرت في النمو والازدهار. علاوة على ذلك، فَلَمْتَسْلَمْ فقط شركة رابروورلدللصناعة لتواصل عملياتها التجارية أثناء الجائحة التي حلّتبالعالم، بل توسعت الشركة وأطلقت شركةيونايتدللتكييف لتلبيةالاحتياجاتالمتزايدةلعملائها. واستجابت إدارة البحث والتطوير بالشركة استجابة سريعةللطلباتالجديدةعلىالمنتجاتالصحيةالتييحتاجهاالأفرادوالشركاتللحفاظعلىالصحةوالسلامةواحتواءانتشاركوفيد-19ومشتقاتهوبدأتفيتصنيعخط الانتاج الحالي،مماساعدناعلىمضاعفةنمو الشركة وتوسعاتهاوتوفيرالترتيباتاللازمةلبدءعمليات الشركة المتخصصة.

تعمل شركة يونايتدللتكييف على تكميل رابروورلد في صناعة منتجات التدفئةوالتهويةوالتكييفوالتبريد والمنتجاتالميكانيكيةوالكهربائيةومنتجاتالصرفالصحيوقطع غيارها ومستلزماتها للعقارات التجارية والسكنية بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وستركز شركة يونايتدللتكييف، شركة شقيقة لشركة رابروورلد، على المنتجات المتعلقة بالصحة والبيئة والتدفئةوالتهويةوالتكييف وقطع الغيار الطبية، مثل خط العزل المطاطي الذي أصبح ضروريًا في البيئة الحالية، حيث انه يساعد على تقليل الانبعاثات وتحسين كفاءةالطاقةوالمساهمةفيبرنامجتغيرالمناخ.

تمتلكشركةرابروورلدحاليًاوحدتين انتاجبدولةالإماراتالعربيةالمتحدةوواحدةانتاج فيسريلانكاوتخططلإنشاءستة (6) مرافقإنتاججديدةفيجنوبآسياوالشرقالأوسطفيالسنواتالثلاثالمقبلةوذلك لتلبيةاحتياجاتقاعدةالعملاءالمتزايدة.

لقد قامتشركة رابروورلدويونايتدللتكييفبزيادةمجموعة منتجاتها الجديدةمثلأنابيب وألواح التبريدالخاليةمنمركباتالكلوروفلوروكربون المخصصةلمنطقةالأنابيبالمُستخدمة بكثرةفيمحلاتالسوبرماركتوالمستشفياتوالمدارس. ويوجد مجالرئيسيآخريزداد الطلب عليه منشركةيونايتدللتكييفوهوجميعأنواعالأنابيبالمرنةوملحقاتها معجميعأنواعالأشرطةاللاصقة.

وتقدم شركة رابروورلد حاليًا خدماتها للعديد من الشركات المعروفة والمشهورة، من بينهم شركة ليمنار جلوبال وسنشريللخدماتالميكانيكية وجلفـأوـفليكس وجي مارك الشرق الأوسط ومجموعة العمادي.

نبذة عن شركة يونايتدللتكييف ش.ذ.م.م:

تعملشركةيونايتدللتكييفش.ذ.م.م،وهيشركةتابعةلشركةرابروورلدللصناعةش.ذ.م.م،في تصنيعمجموعةمتنوعةمنمنتجاتالتدفئةوالتهويةوالتكييفوالتبريدومستلزمات الأنابيب،وهي أكبرموردلأنظمةالعزلومغلفاتالمبانيعالية الجودةوالأداءفيالعالم.وتتمتعمنتجاتهابأداءمتميز،حيثتمتصنيعهاباستخدامعاملالنفثوالإرغاء الخاليمنمركباتالكلوروفلوروكربون/ مركباتالكربونالهيدروكلوريةفلورية التي لا تحتويعلىأي إمكانية منإمكاناتاستهلاكالأوزون وإمكانياتمنخفضةللإحترارالعالمي. تعملفرقيونايتدللتكييفورابروورلدبجد واجتهادلتعزيزالخبرةوإنتاجيةالبناء والحفاظ على الأرواح البشرية.

تأسستشركةيونايتدللتكييفش.ذ.م.م برسالة تهدف إلى وضعمعاييرللتصميمالذي يتسم بكفاءة الطاقة.ويعدكل من الابتكاروالاستدامةفيصميمأعمالها التجارية، والتي تعمل اليوم على تصنيع وتوفير سلع ومتطلبات الغد.

نبذةعنشركةرابروورلدللصناعةش.ذ.م.م:

تعتبرشركةرابروورلدللصناعةإحدى الشركات الرائدةفيإنتاج “جلفـأوـفليكس” فيمنطقةالخليجوجنوبشرقآسيابأكملها،حيثتوفرمجموعةمتنوعةمنمنتجاتعزلالمطاطيلصناعات النفطوالغازوالإنشاءاتوالشحنوصناعات السيارات.وتأسسترابروورلدعام 1993 وهيجزءمنالائتلافالتجاريالدولي – مجموعةشركات شيخاني،وتهيمنالشركةاليومعلىالسوقالإقليميةمنخلالتوفير 56% منمتطلباتالمنطقةمنأنابيبالعزلالمطاطيوالألواحوغيرهامنالمنتجاتالمشتقةمنالمطاط. وتصل الصادراتالدوليةمنمنتجاتشركةرابروورلدللصناعةعاليةالجودةإلىالشرقالأوسطوكنداوجنوبشرقآسياوجنوبإفريقياوشرقإفريقياوالشرقالأقصىفي آسياوأوروبا.