استمتعوا في المنزل خلالشهر رمضان القادم مع تقنياتإل جي المتطورة

سواء كنتم ترغبون بالاستمتاعبلعبة أو مشاهدة فيلمكمالمفضل، ستوفر ابتكارات إل جي تجربة متصلة وغنية للجميع

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 12 أبريل 2021: تستعد العائلات والأصدقاء للشهر المقبل مع اقتراب شهر رمضان الكريم. وجميعنا بانتظار الجوانب التقليدية الجميلة التي تسيطر دائماً على أجواء الشهر الفضيل، إلا أنّالاجتماع بغرض الترفيه واللعب يعدّ دائماً تجربةً مليئةً بالبهجة للجميع. وستكون مشاهدة فيلم في المنزل مع العائلة بعد السحور أو الاستمتاعبلعبة فيديو في وقت متأخر من الليل ضد الأصدقاءمن أفضل الذكريات خلال هذه الفترة. وتساعد إل جي إلكترونيكس (إل جي)هذا العام العائلات في الاحتفال بشهر رمضان من خلال ابتكاراتهاالمتميزة لتزود المنزل بأفضل وسائل الترفيه المناسبة للجميععبر أحدث الابتكارات والتصاميم.

أجهزة اللعب المتطورة

تُعدّأفضل وسائل التسلية خلال شهر رمضان هي المنافسات الودية مع الأشقاء والآباء والأصدقاء. ومع استمرار الحاجة إلى التباعد الاجتماعي، يعد التواصلمع مجتمع الإنترنت وسيلة ممتازة للبقاء على اتصال والحفاظ على الاستمتاع. وتُعد سلسلة UltraGear من “إل جي” التي تضم شاشات اللعب المثالية جهاز ثوريفيعالم الألعاب، حيث تمتازبشاشة الألعاب المتوافقة مع UltraGear 4K UHD G-Sync مقاس 27 بوصة. وستمكن هذه الشاشة المستخدمين من تحقيق النصر بفضلالتجربة الغنية والشاملة وأوقات الاستجابة السريعة.

باعتبارها أول شاشة ألعاب 4K Nano IPS 1ms (GtG)1 في العالمتدعم الألوان عالية الدقة لإعادة إنتاج المشاهد النابضة بالحياة، ستمنحاللاعبين تجربة مشاهدة غنية ولا مثيل لها وسرعة فائقة تبلغ 144 هرتز. وسيتمكن اللاعبون مع تقنية FreeSync™ Premium Pro من الاستمتاع بتجربة حركة سلسة في الألعاب وصور عالية الدقة وسريعة الوتيرة، مما يقلل من بطء وتشويش الشاشة. وصُممت هذه الشاشة لتوفير تجربة لعب مريحة تُمكّن المستخدمين من تخصيص محطات القتال الخاصة بهم في ثوانٍ. ويعد رفع وخفض وإمالة وتدوير الشاشة حول المحور سهل جداً بفضل حاملهاذو التصميم المريح والمرن للتكيّف بسهولة مع أي بيئة ومختلفأساليب اللعب.

ترفيه بجودة سينمائية في أي ركن من أركان المنزل

غالباً ما تكون غرفة المعيشة هي مركز التجمعات الرمضانية، حيث تستمتع العائلات بمشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية التقليدية التي تحتفل بالشهر الكريم. وقد يكون التغيير لطيفاًمع الطقس المعتدل لاختبار تجربة مشاهدة فريدة في كل مرة تجتمع فيها العائلة معاً. وستتمكنالعائلات مع جهاز العرض LG CineBeam (طراز PH30N) من مشاهدة الأفلام في الهواء الطلق أو عرض مونتاج للصور على جدار غرفة المعيشة أو جمع مجموعة صغيرة من الأصدقاء لمشاهدة المباراة وعرضها على شاشة يستطيعالجميع رؤيتها. وبفضل توفيرهلمستويات جديدة من سهولة النقل والاستخدام، سيتمكن المستخدمون من الاحتفاظ بجهاز عرض LED المحمول بجانبهم في أي مكان ووقت تقريباً. وبفضل دقته التي تصل إلى 100 بوصة، ستتمكن الأسر من الاستمتاع بجودة سينمائية مذهلة على شاشة كبيرة. ويوفر جهازLG PH30N وضوحاًرائعاً للصور بدقة تبلغ 720 بكسل. وسيتمكن المستخدمون بفضل خاصية النسخ المتطابق اللاسلكي للهاتف الذكي وصوت البلوتوث والبطارية المدمجة التي تدوم حتى ساعتين2، من تحرير أنفسهم من الكابلات والأسلاك ومشاهدة أحدث العروض والأفلام في أي مكان يختارونه.

لمعرفة المزيد حول إمكانيات شاشات وأجهزة العرض من “إل جي”في تحسين بيئة المنزل الترفيهية خلال شهر رمضان المبارك وما بعده، تفضلوا بزيارة:https://www.lg.com/ae/it-products

###

1 حددوا “الوضع الأسرع” للحصول على “زمن استجابة 1 مللي ثانية”. (وضع اللعب ←وقتالاستجابة←الوضعالأسرع). وللعرض بدقة 4K و144 هرتز، يتعين استخدام بطاقة رسوميات تدعم DSC. يرجى مراجعة الموقع الإلكتروني للشركة المصنعة لبطاقة الرسوميات للحصول على دعم DSC.

2 قد يختلف عمر البطارية حسب الاستخدام والإعدادات.

نبذة عن شركة إل جي إلكترونيكس للترفيه المنزلي 

تعد شركة “إل جي للترفيه المنزلي” LG Home Entertainment Company شركة رائدة في صناعة أجهزة التلفزيون وأنظمة الصوت والفيديو والشاشات وأجهزة العرض وأجهزة الحواسيب المحمولة. كما ان الشركة معروفة كمبتكرة في مجال صناعة أجهزة تلفزيون OLED في المنطقة، حيث تعمل هذه الأجهزة على إحداث ثورة في أجهزة تلفاز الفئة الممتازة (بريميوم). من جهة أخرى، تلتزم “إل جي” بتعزيز حياة العملاء عبر توفير أجهزة الترفيه المنزلي المبتكرة، التي تقودها تلفزيونات OLED الرائدة في فئتها، بالإضافة إلى أجهزة تلفزيون NanoCell الحائزة على جوائز، والتي تتميز بإمكانيات الذكاء الاصطناعي. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.LG.com . 

الاستفسارا الأعلامية:

إل جي الكترونيكس

لبنى الخضر

Lubna.alkhader@lge.com

إل جي الكترونيكس

أحسام أحمد

ahsam.ahmad@lge.com