استعد لتحدي HUAWEI Band 6 Steps القادم الذي تم الإعلان عنه في دولة الأمارات

أعلنت هواوي عن تحدٍ للياقة البدنية لمستخدميها في دولة الأمارات من 25 أبريل إلى 6 مايو، حيث يمكنهم الانضمام للفوز بسوار HUAWEI Band 6 الجديد وقسيمة متجر هواوي – HUAWEI Store Voucherبقيمة 20 درهمًا إماراتيًا عن طريق شراء سوار HUAWEI Band 6عبر الانترنت وقسيمة لـ 6thStreet بقيمة 50 درهمًا إماراتيًا. التحديHUAWEI Band 6 Steps Challenge، سيطلب من المشاركين استخدام تطبيق HUAWEI Health الذي يأتي مثبتًا مسبقًا في هواتف هواوي الذكية أو يمكن تنزيله بواسطة الهواتف الذكية ، الانضمام والمشاركة. سيكون التحدي متاحًا أيضًا على تطبيق Steppi.

التحدي يتمثل في إكمال 3000 خطوة يوميًا متتالية لمدة 3 أيام. بمجرد اكتمال التحدي بنجاح، سيحصل المشارك على ميدالية رقمية على تطبيق HUAWEI Health بالإضافة إلى دخول في السحب على الجائزة الكبرى. يتعد هذه المنافسة أيضًا بمثابة مبادرة مجزية، ومثالية لأولئك الذين يرغبون في بدء نمط حياة صحي وموجهاً للياقة البدنية في شهر رمضان، بالنظر إلى الوقت الإضافي المتاح لهم.

HUAWEI Band 6 Steps Challenge

سيحصل للمشاركين على فرصة الفوز بسوار HUAWEI Band 6، والذي يحتوي على خصائص أكثر من الأسوار الذكية مع مجموعة من ميزاتالساعة الذكية، ومتواجدبسعر ودي. تتضمن بعض هذه الميزات الرئيسية كمراقبة مستمرة لمستوى الأكسجين في الدم (SpO2). أصبحت هذه الميزة شائعة الآن عبر الأجهزة الذكية القابلة للارتداء، حيث يعمل سوارHUAWEI Band 6 على تحسين الميزة هذه من خلال تشغيلها باستمرار في الخلفية، لتنبيه المستخدمين في حالة حدوث انخفاض في المستويات. يتم استكمال ذلك أيضًا من خلال مراقبة مؤشرات الصحة الرئيسية الأخرى، مثل المراقبة الدقيقة لمعدل ضربات القلب باستخدام ميزةHUAWEI TruSeenTM 4.0 وتتبع النوم وتحليله باستخدام ميزةHUAWEI TruSleepTM وإدارة الإجهاد باستخدام ميزةHUAWEI TruRelaxTM.

يتميز سوار HUAWEI Band 6 أيضًا بشاشة كبيرة تشبه الساعة الذكية، وهذا يميزها على معظم الأسوار الذكية الأخرى. تكتمل شاشة AMOLED هذه بحجم 1.47 بوصة بتصميم بدون حواف، وتوفر تجربة مشاهدة غامرة وتجربة مستخدم أكثر تفاعلية. يوفر سوارHUAWEI Band 6 أيضًا عمرًا أطول للبطارية، مما يلغي الحاجة إلى إعادة شحنه باستمرار أثناء التنقل. مع هذا السوار الذكي، يمكن لشحنة واحدة أن تمنح المستخدمين أسبوعين كاملين من الاستخدام.

مع هذه الميزات، فإن سوار HUAWEI Band 6 قادر على تقديم  أكثر بكثير. بميزاته، وتصميمه الذي يشبه الساعة الذكية وسعره الودي يجعلونه من أذكى الخيارات المتاحة لسوار ذكي. مع تحدي HUAWEI Band 6 Steps، يمكن لجميع المستهلكين الحصول على فرصة للفوز بسوار HUAWEI Band 6 الذكي، كل ذلك من خلال تطبيق HUAWEI Health أو تطبيق Steppi.

النهاية

نبذة عن مجموعة هواوي لأعمال المستخدمين – CBG

تتوفر منتجات وخدمات هواوي في أكثر من 170 دولة ويستخدمها ثلث سكان العالم. تم إنشاء خمسة عشر مركزًا للبحث والتطوير في الولايات المتحدة وألمانيا والسويد وروسيا والهند والصين. مجموعة هواوي لأعمال المستخدمين هي واحدة من ثلاث وحدات أعمال تابعة لهواوي وتغطي الهواتف الذكية وأجهزة الحواسيب والأجهزة اللوحية والأجهزة القابلة للارتداء والخدمات السحابية، وما إلى ذلك. تم بناء شبكة هواوي العالمية على أكثر من 30 عامًا من الخبرة في صناعة الاتصالات وهي مكرسة لتقديم أحدث التطورات التكنولوجية إلى المستهلكين حول العالم.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: http://consumer.huawei.com

للحصول على تحديثات مجموعة هواوي لأعمال المستخدمين، تابعونا على:

www.facebook.com/huaweimobileالفيسبوك:

www.twitter.com/HuaweiMobileتويتر:

www.instagram.com/huaweimobileانستجرام:

يوتيوب: www.youtube.com/user/HuaweiDeviceCo

لينكدين: www.linkedin.com/company/10617746

للاستفسارات الإعلامية:

جامول تورابوف

مدير العلاقات العامة والتواصل في الإمارات العربية المتحدة

مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين

البريد الإلكتروني:

mirjamol.turapov@huawei.com

داليا فرغلي

مسؤولة تنفيذية أولى

شركة هيل آند نولتون

البريد الإلكتروني:

dalia.farghaly@hkstrategies.com