متجر AppGallery يعقد شراكة مع محفظةpayit الرقمية لتقديمحلولدفع جديدة غير نقدية

دبي, الإمارات العربية المتحدة، 16 مايو 2021:يقوممتجرAppGallery، منصة التوزيع الرسميةمنهواوي،بتحديث محفظةتطبيقاته المتنوعة بشكل مستمر من خلال إضافة المزيد من التطبيقات المبتكرة التي تلبي احتياجات المستخدمين. وتماشياً مع اتجاه المدفوعات الرقمية والشعبية المتزايدة للمحافظ الرقمية بين المستخدمين، قاممتجرAppGallery بالتعاون مؤخراً مع”payit” من بنك أبوظبي الأول،مع واحدة من أولى المحافظ الرقمية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وبموجب هذه الشراكة، قامتAppGallery بتنصيبpayit على ثالث أكبر منصة لتوزيع التطبيقات في العالم مع أكثر من 530 مليون مستخدم نشط شهرياً، بالإضافة إلى قاعدة عملاء واسعة في الإمارات. وإلى جانب محفظة payit الرقمية، يُمكن لمستخدمي هواوي الآن الاستمتاع بالمعاملات غير النقدية بسهولة باستخدام هواتفهم المحمولة. تتيح منصة الدفع الرقمية هذه للمستخدمين إرسال واستلام الأموال على الفور على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، وإجراء المدفوعات من خلال تطبيقات ومواقع شركاء التاجر، ودفع فواتير الخدمات، وتقسيم الفواتير مع الأصدقاء ، وحتى تتبع إنفاقهم حسب الفئة.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن تعبئة حسابات payit باستخدام أي بطاقة خصم مباشر والبطاقات مسبقة الدفع الصادرة من دولة الإمارات العربية المتحدة ومعظم أجهزة الإيداع النقدي التابعة لبنك أبوظبي الأول، بالإضافة إلى التحويلات من أي حساب بنكي في الإمارات. يتم تحسين هذه المزايامن خلال متجرAppGallery  الذي يوفر منصة آمنة من خلال نظام الأمان والحماية الكامل، والذي يعمل على ضمان التحقّق من جميع مطوري التطبيقات، والحفاظ على خصوصية بيانات المستخدمين.

لو جينج،نائبرئيسقسمالشراكاتالعالميةوالتنميةالبيئيةفيمنطقةالشرقالأوسطوأفريقيا: “تُظهر زيادة المدفوعات الرقمية في جميع أنحاء العالم اتجاهاً واضحاً لحاجة المستخدم إلى طرق دفع آمنة دون اتصال أو تلامس. ونحن في هواوي ملتزمون دائماً بتقديم التطبيقات الأكثر ابتكاراًوانتشاراًلتلبية احتياجات المستخدمين، وتعد هذه الشراكة مع محفظة payit الرقمية واحدة منالأمثلة التي تؤكدهذا الالتزام”.

من جانبه، قال رامانا كومار، الرئيس التنفيذي لشركة Magnati:“نحن سعداء بالشراكة التي تجمعنامع هواوي لتزويد مستخدمي التطبيقات بحلول دفع رقمي متكامل، انطلاقاً من بمكانة الرائدة التي يتمتع بها بنك أبوظبي الأول في قطاع المدفوعات. وسنواصل العمل من جهتنا على استكشاف مزيد من الفرص لدعم هذا النجاح، وتعزيز تجارب العملاء عبر الحلول المبتكرة الخاصة بالمدفوعات”.

ولم تقتصر الشراكة على دمج المحفظة الرقمية في AppGallery فحسب؛ بل قامت كلاً من العلامتين التجاريتين كذلك بإجراء حملة مشتركة عبر الإنترنت وغير متصلة بالإنترنت عبر جميع مواقع هواوي غير المتصلة بالإنترنت والنظام البيئي الرقمي الذي يتيح للمستخدمين فرصة الحصول على استرداد نقدي فوري من payit عند شراء أجهزة هواوي المُختارة.

حظيت هذه الحملة الأولى من نوعها بشعبية كبيرة بين المستخدمين الذينوصل عددهم إلى نحو مليون مستخدم منكافة أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة. أدى ذلك إلى استرداد القسيمة بنسبة 100%مع زيادة كبيرة في عدد مرات تنزيل تطبيقpayit. إلى جانب ذلك، سجل متجر AppGallery نمواً بنسبة 300% من حيث التنزيلات أثناء الحملة **.

** البيانات التي تم الحصول عليها من إدارةHuawei Eco-Development في دولة الإمارات العربية المتحدة بناءً على عدد التنزيلات من AppGallery أثناء مُدّة الحملة

انتهى

نبذة عن متجر تطبيقاتAppGallery -أحد أفضل ثلاث أسواق تطبيقات عالمية

يُعد متجر تطبيقات AppGalleryمنظومة شاملة ذكية ومبتكرة، لذلك فهو يتيح للمطورين تصميم التجارب المبتكرة لمستخدميهم. وتتيح منظومتنا الفريدةمنظومة خدمات هواوي للموبايل المتكاملةHMS Coreدمج التطبيقات عبر أجهزة مختلفة، مما يوفر للعملاء المزيد من الراحة ويجعلهم يتمتعون بتجربة أكثر سلاسة – وذلك هو جزء من إستراتيجية هواوي الأوسع “1+8+N”

ترتكز رؤيتنا على جعلمتجر تطبيقاتAppGallery منصة منفتحة ومبتكرة لتوزيع التطبيقات متاحة بسهولة للمستهلكين، وفي الوقت نفسه، تحمي بصرامة خصوصية المستخدمين وأمنهم مع تزويدهم بتجربة فريدة وذكية.

ولكونه واحد من أفضل ثلاث أسواق تطبيقات عالمية، يقدّم متجر تطبيقاتAppGallery مجموعة متنوعة من التطبيقات العالمية والمحلية تتضمن 18 فئة بما في ذلك تحديد المواقع والنقل والأخبار ووسائل التواصل الاجتماعي وغيرها. ويتوفر متجر تطبيقاتAppGalleryفي أكثر من 170 دولة ومنطقة مع أكثر من 530 مليون مستخدم نشط شهرياً. وقد أبرمت هواوي شراكات مع 2.3 مليون مطور في جميع أنحاء العالم، ووصل إجمالي توزيع التطبيقات من خلال متجر تطبيقاتAppGallery إلى 384.4 مليار توزيعاً في عام 2020.

نبذة عن محفظة Payit الإلكترونية

يعتبر تطبيق Payit الإلكتروني أول محفظة رقمية متكاملة في دولة الإمارات العربية المتحدة تتيح للعملاء إرسال واستقبال الأموال بشكل فوري وعلى مدار الساعة. ويمكن استخدام التطبيق في المطاعم والمتاجر، كما يسمح باقتسام الفواتير بين الأصدقاء بفعالية ودفعها بسهولة إلى جانب متابعة المدفوعات والتحكم بها. وتتاح محفظة Payit للجميع في الإمارات العربية المتحدة بغض النظر عن امتلاكهم لحسابات بنكية، حيث أن كل ما يحتاجونه هو هوية إماراتية سارية المفعول لاستخدام المحفظة. 

الموقع الإلكتروني: www.payit.ae  

متجر تطبيقاتAppGallery  :https://appgallery.huawei.com/#/app/C101672543

النهاية

نبذة عن مجموعة هواوي لأعمال المستخدمين – CBG

تتوفر منتجات وخدمات هواوي في أكثر من 170 دولة ويستخدمها ثلث سكان العالم. تم إنشاء خمسة عشر مركزًا للبحث والتطوير في الولايات المتحدة وألمانيا والسويد وروسيا والهند والصين. مجموعة هواوي لأعمال المستخدمين هي واحدة من ثلاث وحدات أعمال تابعة لهواوي وتغطي الهواتف الذكية وأجهزة الحواسيب والأجهزة اللوحية والأجهزة القابلة للارتداء والخدمات السحابية، وما إلى ذلك. تم بناء شبكة هواوي العالمية على أكثر من 30 عامًا من الخبرة في صناعة الاتصالات وهي مكرسة لتقديم أحدث التطورات التكنولوجية إلى المستهلكين حول العالم.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: http://consumer.huawei.com

للحصول على تحديثات مجموعة هواوي لأعمال المستخدمين، تابعونا على:

www.facebook.com/huaweimobileالفيسبوك:

www.twitter.com/HuaweiMobileتويتر:

www.instagram.com/huaweimobile   انستجرام:

يوتيوب: www.youtube.com/user/HuaweiDeviceCo

لينكدين: www.linkedin.com/company/10617746