هواوي تقيم المسابقات المميزة تمهيداً لموسم الأجهزة القابلة للارتداء وأجهزة الصوت الجديدة

سيتمكن المستهلكون من ربح الجوائز الضخمة مع أحدث أجهزة هواوي مثل: سماعات HUAWEI Freebuds Pro وHUAWEI Freebuds 4i وساعة HUAWEI WatchFit Elegant وHUAWEI Watch GT 2 Pro وسوار HUAWEI Band 6

دبي, الإمارات العربية المتحدة، 31 مايو 2021: ستمنح هواوي العملاء في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة فرصة للفوز بجوائز رائعة معأحدث مجموعات أجهزتها المميزة عبر مجموعة من المسابقات الفريدة خلال موسم أجهزة الصوت وتلك القابلة للارتداء حتى الخامس من يونيو.

سيتمكن المستهلكون من تجربة أحدث مجموعة من أجهزة هواوي الصوتية وتلك القابلة للارتداء عبرمشاركتهمفي مسابقات سريعة وبسيطة سيفوزون عبرها بسماعاتHUAWEI FreeBuds Proالرائدة وأحدث إضافة لسلسلة السماعات HUAWEI FreeBuds 4i الجديدة وساعةHUAWEI WatchFit Elegantوساعة HUAWEI WATCH GT 2 Pro Moonphase الفاخرة وسوارHUAWEI Band 6 لجميع عشاق اللياقة البدنية.

إليكمطريقة الاشتراك في المسابقات والفوز بمجموعة جديدة من أجهزة هواوي الصوتية والأجهزة القابلة للارتداء:

اكسبوا الجوائز مع مغنيكم المفضل:

لتجربة سماعات HUAWEI Freebuds Pro وHUAWEI Freebuds 4i، تدعو هواوي العملاء إلى [xxx mall] للفوز بالأجهزة الحديثة عبر المشاركةببعض الأنشطة الممتعة. أولاً: سيُطلب منهم ارتداء سماعاتHUAWEI Freebuds Pro أو HUAWEI Freebuds 4iوسيتم تشغيل 3 أغانٍ عبر تطبيقHuawei Music. وإن تمكن العميلمن تخمين 2 من المطربين الثلاثة، سيدخل في سحب للفوز بالسماعات.

المشاركة بتحدي هواوي للياقة:

شهدنا على مدار العام الماضي ارتفاع بعدد الأشخاص الراغبين في التركيز على صحتهم ورفاهيتهم بشكل أكبر. وتعد منتجات هواوي الذكية والأنيقة والرياضية القابلة للارتداء أفضل الأجهزة للعودة إلى المسار الصحيح في رحلة اللياقة البدنية والصحة العامة. وتشجع هواوي العملاء على شراء أي من أجهزتها القابلة للارتداء التي تم إطلاقها حديثاً للفوز بمكبر صوت BT واحد إذا اختاروا ساعةHUAWEI WatchFit Elegant أو سوارHUAWEI Band 6، وصندوق هدايا مكبر صوت BT إذا اختاروا ساعةHUAWEI Watch GT 2 Pro.

للفوز بالجوائز الأخرى، تدعو هواوي أصحاب الأجهزة القابلة للارتداء الجدد للمشاركة في تحدي هواويللياقة، والذي يضم المراحل الأربعة التالية التي يجب اتباعها يومياً لمدة 7 أيام:

سيتمكن جميع مالكي سوارHUAWEI Band 6 أو ساعةHUAWEI WatchFit Elegant الذين أكملوا التحدي من الفوز بمكبر صوت BT إضافي متطور.

سيتمكن جميع مالكي ساعة HUAWEI GT 2 Pro الذين أكملوا التحدي من الفوز بميزان الدهون في الجسم.

النهاية

نبذة عن مجموعة هواوي لأعمال المستخدمين – CBG

تتوفر منتجات وخدمات هواوي في أكثر من 170 دولة ويستخدمها ثلث سكان العالم. تم إنشاء خمسة عشر مركزًا للبحث والتطوير في الولايات المتحدة وألمانيا والسويد وروسيا والهند والصين. مجموعة هواوي لأعمال المستخدمين هي واحدة من ثلاث وحدات أعمال تابعة لهواوي وتغطي الهواتف الذكية وأجهزة الحواسيب والأجهزة اللوحية والأجهزة القابلة للارتداء والخدمات السحابية، وما إلى ذلك. تم بناء شبكة هواوي العالمية على أكثر من 30 عامًا من الخبرة في صناعة الاتصالات وهي مكرسة لتقديم أحدث التطورات التكنولوجية إلى المستهلكين حول العالم.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: http://consumer.huawei.com

للحصول على تحديثات مجموعة هواوي لأعمال المستخدمين، تابعونا على:

www.facebook.com/huaweimobileالفيسبوك:

www.twitter.com/HuaweiMobileتويتر:

www.instagram.com/huaweimobile   انستجرام:

يوتيوب: www.youtube.com/user/HuaweiDeviceCo

لينكدين: www.linkedin.com/company/10617746