نيكاي تحتفلبعامها الأول في جمهورية مصر العربية

  • سجلت الشركة نمواً مذهلاً خلال العام الأول

جمهورية مصر العربية، يونيو 2021:تحتفل مجموعة “نيكاي للإلكترونيات”، إحدى أسرع العلامات التجارية للإلكترونيات والأجهزة المنزلية نموًا في دول مجلس التعاون الخليجي والتي تتخذ دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها. بعامها الأول في جمهورية مصر العربية.

علىالرغممنالتحدياتالغيرمسبوقة خلال العام الماضي،سجلتإلكترونياتنيكاينموًامذهلاًفيالسوقوأدتأداءًجيدًاللغايةفيقطاعالسلعالإلكترونيةالاستهلاكية. بينماأثبتتلفزيونLEDمننيكايأنهالمنتجالأكثرمبيعًا،كانتهناكزيادةكبيرةوتدريجيةفيالطلبمنكلمنالشركاءوكذلكالمستهلكينللأجهزةالصغيرةمثلالفرنالكهربائيوالمكاويالبخاريةوالمكانسالكهربائيةوالمراوحالرأسية. خلالعامهاالأول،تعاونتالمجموعةمعالعديدمنبائعيالتجزئةالبارزينمثل “بيتك” و”راية للتجارة” و”رنين للالكترونيات”.

وفي هذا السياق صرح، باراس شدادبوري، رئيس مجلس إدارة مجموعة نيكاي، قائلاً: ” أن توسعنا في جمهورية مصر العربية كان من ضمن الخطط  الدائمة للشركة. نعتقدأنالسوقالمصرييوفرإمكاناتللنموعبرقطاعاتمنتجاتناونتوقع أن يسهم هذا التوسع بشكل كبير في إيرادات نيكاي في السنوات المقبلة. كماترغبالشركةفيبدءأعمالهاالتصديريةمنخلالالتركيزعلىمحفظة “صنعفيمصر” والاستفادةمنالاتفاقياتالتجاريةالتيأبرمتهامصرمعالدولالأفريقيةالأخرىبموجباتفاقيةالكوميسا.لقد حظينا باستقبال وترحيب ممتاز من تجار التجزئة الشركاء والعملاء في الدولة، مما يشجعنا على تعزيز تواجدنا في جمهورية مصر العربية”.

من جانبه صرح كارثيك مورثي، نائب رئيس مجموعة نيكاي، ورئيس قطاع الأعمال في مصر، قائلاً: ” لقدكانعامناالأولإيجابيًابالتأكيدبالنسبةإلىعلامةنيكايالتجارية. نتوقعنموًابنسبة 25٪ كحدأدنىفيالمبيعاتمقارنةبالصيفالماضي. تتمثلإستراتيجيةالشركةللسوقالمصريفيإنشاءمجموعةواسعةمنالمنتجاتوالأجهزةالإلكترونيةخلالالسنواتالثلاثالأولىمنالتشغيل.”

وأضاف مورثي:”لقدبدأنامنالصفرفيمايتعلقبإنشاءمحفظتناالخاصةالمصنوعةفيمصر. نحنواثقونمنبناءمحفظةمنتجات كبيرةخلالالعامينالمقبلينعبرقطاعاتالمنتجاتالرئيسيةونعتقدأنهذايساعد على نموشركتنافيمصر.هدفناهوإعطاءالمستهلكالمصريمنتجات ذات جودة عالمية ونعملباستمرارعلىالارتجاللضمانتقديمخدمة ومنتجات عالية الجودة.نحننقدرجهودموظفيناومورديناوشركائناالرئيسيينالذينقدمواالدعمالمستمرشيءنودأننشكرالإدارةالعليافينيكاي الخليج،وخاصةرئيسمجموعتناالسيدباراسشدادبوريلثقتهالتيلاتتزعزعفيفريقمصر”.

خلال العام،قامتالمجموعةببناءشبكةقويةمعبواباتالتجارةالإلكترونيةالبارزةومعقنواتالبيعبالتجزئةالمنظمةوالمستقلةفيالسوق.

منذ تأسيس مجموعة شركات نيكاي عام 1988، قطعت المجموعة شوطًا طويلًا وبنت أعمالًا تجارية عالمية متنوعة تقدم منتجات موثوقة وخدمات استثنائية وقيمة فائقة للعملاء.باتت “المجموعة” تمتلك حالياً أكثر من 400 نموذج (موديل)، مدعومة من أكثر من 60 مليون متسوق راض في أكثر من 60 دولة.