مفاجآت الصيفمنHUAWEI

تخفيضات توفيرية مذهلة وعروض خاصة وحزممذهلة لصيف الإمارات العربية المتحدة

احصل على خصوماتتصل إلى 700 درهم إماراتي على العروض الحصرية عبر الإنترنت مع مجموعة من الصفقات الرائعة على أجهزة هواويبما في ذلك حزمالعروض على أجهزة الحواسيب المحمولةHUAWEI MateBook D14وسماعاتالأذناللاسلكيةHUAWEI FreeBuds 4i وغيرها الكثير

23 يونيو 2021، دبي – الإمارات العربية المتحدة:جاءفصل الصيف، ومعهأطلقت هواوي عروضها الترويجية المثيرة على مجموعة واسعة من الأجهزة الذكية والمميزة في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة لمنح الزبائنالفرصة للحصولعلىأجهزتهابأسعارتنافسية وتخفيضات حصرية، كل ذلك ضمنمفاجآت الصيف من هواوي‏‏.

ستوفر العروضعلىالأجهزةعلىالمستهلكين في الإمارات العربية المتحدة ماقيمتهالكثيروذلك على أحدث الهواتف الذكية، وأجهزة الكمبيوتر المحمولة، وسماعاتالأذن، والأجهزة القابلة للارتداء الذكية والمزيد من هواوي. تستمرالعروض عبر الإنترنت من تاريخ 27 إلى 29 يونيو وتضم مجموعة من الحزموالعروض الحصرية السريعة فلاشسيل والمزيد لمساعدة المستخدمين علىتعزيزالإنتاجية في العمل والاستمتاع بالترفيه في الحياة اليومية.

يسعى المستهلكون للاستفادة من التحسينات السريعةالمتواصلةعلى الأجهزة والتكنولوجيا من خلال الحصول على تجربة متواصلة تُمكنهم من استخدام هواتفهم الذكية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة الأخرى بسلاسة عبر سيناريوهات الحياةاليوميةالمختلفة. وتُعد مفاجآت الصيف من هواويفرصة مثالية للمتسوقين لتجربة هذا المستقبل الجديد من خلال الاستفادة من حزمالعروض المذهلة التي تقدمها عبر مجموعة من الأجهزة الذكية. وقدتم اختيار هذه الحزم بعناية لضمان حصولهم على أقصى استفادة من أجهزتهم بطريقة تُعزز حياتهم اليومية.

لذلك، يُمكن للمتسوقين الاستمتاع بخصم يصل إلى 700 درهم مع عروض حصرية عبر الإنترنت. حيثيأتي جهازالحاسوبالمحمولHUAWEI MateBook D14 R5 الآن مرفقاً بشاشة هواوي، ويأتي مع ماوس وحقيبة مقابل 2,748 درهم إماراتي، وهذا يعني  توفر 350 درهم إماراتي من سعر التجزئة الأصلي. كما تتضمن حزمة عروضالهواتف المحمولة والسماعات هاتفHUAWEI nova 7 SE مع سماعاتHUAWEI FreeBuds 4i مقابل1,300  درهم إماراتي، وذلكيعنيخصم 398 درهم إماراتي من السعر الكلي.

كماتتوفرعروضعلىمجموعةمن الأجهزة المحمولة والأجهزة القابلة للارتداء وسماعاتالأذنلأولئكالباحثينعنتعزيزأسلوب حياة نشط وسلس، وتتضمن هذه العروضهاتفHUAWEI P40 Pro الرائد مع ساعة HUAWEI Watch GT 2 Pro مقابل 3,798 درهم إماراتي،أومعالسماعاتاللاسلكيةHUAWEI Freebuds Pro مقابل 3,448 درهم إماراتي، ويأتيمعكلاهما شاحن لاسلكي HUAWEI بقيمة 399 درهم إماراتي هدية. كلا الحزمتين توفر علىالمستهلكماقيمته 700 درهم من سعر البيع.

بالإضافة إلى ذلك، يُمكن للمتسوقين الاستمتاع بخدمة التوصيل المجانية لكل طلب بقيمةتزيد عن 200 درهم إماراتي، وشحن سريع على مدار 24 ساعة، كما يُمكنهم إرجاع المشتريات التي لا يرغبون بها على أن تكون في حالة محكمة الغلق خلال 7 أيام، والحصول على ضمان لمدة 12 شهر.

تعكسعروضمفاجآت الصيف من هواويالضوء على التزامالشركةالمتواصلبتعزيزالمبيعات والتسوق الرقمي، والتي أصبحت شائعة بشكلٍ متزايد بين المستهلكين في الإمارات العربية المتحدة.

عروض مفاجآت الصيف التي لا تفوت من هواويعبر الإنترنت:

  • تتضمن حزمة الحاسوبوالشاشات جهازالحاسوبالمحمول HUAWEI MateBook D 14 R5 مع خصم 50٪ وماوس وحقيبة كهدايا مجانية بقيمة 299 درهم مقابل 2,748 درهم إماراتي.
  • حزمة الهاتف المحمولوالسماعةالتيتتضمنهاتف HUAWEI nova 7 SE بخصم 100 درهم. أضف 1 درهم واحصل على سماعة الأذن اللاسلكية HUAWEI FreeBuds 4i بقيمة 299 درهم مقابل1,300  درهم.
  • حزمة الهاتف المحمول والأجهزةالقابلة للارتداء والتي توفر 700 درهم إماراتي وذلك على هاتف HUAWEI P40 Pro وساعةHUAWEI WATCH GT 2 Pro Bundle،إلى جانب شاحن لاسلكي مجاني بقيمة 399 درهم إماراتي،كلذلك مقابل 3,798  درهم إماراتي.
  • تتضمن حزمة الهاتف المحمول وسماعة الأذن خصم 700 درهم إماراتي وذلك على هاتف HUAWEI P40 Pro وسماعة HUAWEI FreeBuds Pro ،بالإضافة إلى شاحن لاسلكي مجاني بقيمة 399 درهم إماراتي،كلذلك مقابل 3,448  درهم إماراتي.
  • تتميز حزمة الأجهزةالقابلة للارتداء والسماعات بخصم 400 درهم إماراتي على ساعة HUAWEI Watch GT 2 Pro وسماعات الأذناللاسلكية HUAWEI FreeBuds Pro بسعر‎1,248 ‎ درهم إماراتي.
  • حزمة الهاتف المحمول وسماعةالأذناللاسلكية والتيتتضمنهاتف HUAWEI Y9a بخصم 349 درهم إماراتي معسماعةلاسلكيةHUAWEI FreeBuds 3iبسعر1,099 درهم إماراتي.
  • تنزيلات فلاش بخصم 150 درهم من سعرسماعةHUAWEI FreeLace Pro[1].

أمابالنسبة للمتسوقين الذين يفضلون تجارب التسوق داخل المحلات وليس عن طريق الإنترنت، تقدمهواويهدية مفاجآت الصيف من هواويالخاصة مع كل عملية شراء لساعةHUAWEI Band 6 وسماعات الأذنHUAWEI FreeBuds 4i بصوت عالي الجودة وبطارية طويلة العمر. يتوفر العرض في متاجر Huawei Experience وعبر تُجار التجزئة المحددين في الإمارات العربية المتحدة،وذلكمنتاريخ 17 يونيوإلى 3 يوليو 2021.

النهاية

نبذة عن مجموعة هواوي لأعمال المستخدمين – CBG

تتوفر منتجات وخدمات هواوي في أكثر من 170 دولة ويستخدمها ثلث سكان العالم. تم إنشاء خمسة عشر مركزًا للبحث والتطوير في الولايات المتحدة وألمانيا والسويد وروسيا والهند والصين. مجموعة هواوي لأعمال المستخدمين هي واحدة من ثلاث وحدات أعمال تابعة لهواوي وتغطي الهواتف الذكية وأجهزة الحواسيب والأجهزة اللوحية والأجهزة القابلة للارتداء والخدمات السحابية، وما إلى ذلك. تم بناء شبكة هواوي العالمية على أكثر من 30 عامًا من الخبرة في صناعة الاتصالات وهي مكرسة لتقديم أحدث التطورات التكنولوجية إلى المستهلكين حول العالم.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: http://consumer.huawei.com

للحصول على تحديثات مجموعة هواوي لأعمال المستخدمين، تابعونا على:

www.facebook.com/huaweimobileالفيسبوك:

www.twitter.com/HuaweiMobileتويتر:

www.instagram.com/huaweimobile   انستجرام:

يوتيوب: www.youtube.com/user/HuaweiDeviceCo

لينكدين: www.linkedin.com/company/10617746