مجموعة أراس تروَج لعروض الصيف في مشروع  “أراس ريزيدنس” خلال شهر يوليو

تسليمه المشروع بعد 4 شهور من العام الجاري

دبي – 14 يوليو 2021: مع اقتراب الموعد المنتظر لافتتاح إكسبو2020 دبي، أطلقت مجموعة أراس، التي تتخذ من دبي مقراً لها، عرضاً صيفياً مميزاً للمستثمرين الراغبين في شراء وتملك عقار في مشروع “أراس ريزيدنس”، حيث سيحصل كل مشتري شقة في المشروع خلال شهر يوليو على قسيمة مشتريات للأجهزة الكهربائية بقيمة 15,000 درهم.

من خلال هذا العرض، سيتمكن أي شخص يرغب في شراء أو الاستثمار في العقار من توفير المبلغ الخاص بالأجهزة الكهربائية وذلك من خلال قيامه بتملك أي من الوحدات السكنية استوديو، غرفة وصالة، أو غرفتين وصالة، في مشروع أراس ريزيدنس الذي يقع في منطقة مجان بالقرب من البراري ومقابل القرية العالمية. ويأتي هذا العرض نتيجة للطلب المتزايد على العقار خلال هذه الفترة وذلك بسبب تبقي ما يقارب 70 يوماً على انطلاق هذا الحدث العالمي المنتظر، والذي يتوقع فيه زيارة 25 مليون شخص.

وبهذه المناسبة، صرح أشرف محمود، رئيس مجلس إدارة مجموعة أراس: “أطلقنا هذا العرض بعد أن تم اختيار مشروع أراس ريزيدنس كواحد بين أفضل خمسة عروض لمشروعات >>على الخريطة<<، وذلك وفق عمليات الرصد من أبرز مواقع التسويق العقاري التي اعتمدت على عدة معايير يراعيها المستثمر العقاري من بينها التسهيلات المقدمة من المطور.

ويرى محمود أن هذا العرض سيحفز الأشخاص المترددين في اتخاذ قرار الشراء، وسيلفت الأنظار نحو مشروع أراس ريزيدنس ليكون الاختيار الأول كل من يرغب بتملك عقار. وكشف أن العميل سيستلم مفتاح شقته في نوفمبر 2021، دون الحاجة لانتظار لسنوات.

من جانبه، أفاد علاء مسعود، رئيس قسم التسويق في مجموعة أراس: “قمنا باختيار عرض الأجهزة الكهربائية لما لمسناه من رغبة المستثمرين داخل وخارج الدولة خصوصاً من فرنسا، ألمانيا، وبريطانيا بشراء العقارات في إمارة دبي. يعتبر عرضنا هذا أفضل عرض مطروح في سوق العقارات في الوقت الحالي، فنحن نعمل في مشروع أراس ريزيدنس على تقديم كل التسهيلات التي يحتاجها مالك العقار، فالعميل سيدفع فقط 34% من سعر الوحدة العقارية مقسمة على ثلاث دفعات لاستلام الشقة، ويقوم بتقسيط المبلغ المتبقي على 5 سنوات بعد التسليم”.

يقع مشروع أراس ريزيدنس في منطقة مجان، ويعتبر هذا المشروع هو أول مشروع سكني للشركة في الإمارة. يتكون المشروع من 96 وحدة سكنية ذات موقع استراتيجي مميز بالقرب من المناطق الحيوية في دبي.

–         انتهى –