سماناللتطويرالعقاري توسع أعمالها مع فريق الإدارة العليا الجديد

المطور العقاري يخطط للبدء في 3 مشاريع

(دبي) – 24يوليو 2021: علىخلفيةارتفاعالمبيعات،أعلنتاليومشركةسماناللتطويرالعقاري،الشركةالعقاريةالرائدةفيدبي،عنترقيةالسيدة/ داليالبيهيإلىمنصبالمديرالعامللمبيعاتوالعمليات،وذلك معزيادة عدد موظفي المبيعاتبنسبة 55٪لمضاعفةإيراداتالمبيعاتفيعام 2021 مدعومًابزيادة عددزوارإكسبو 2020 فيدبي.

تعتبرترقيةالمسؤول التنفيذيجزءًامنتوحيدالمطورالعقاري لعملياتهفي دولةالإماراتالعربيةالمتحدةومواءمةاستراتيجيةالمبيعاتفي ظلإطلاقثلاثةمشاريعجديدة، حيث تخضعمشاريعسماناللتطويرالعقاريالجديدةحاليًاللحصول على الموافقاتاللازمةمنالهيئاتالمختصة.

أفاد السيد/عمرانفاروق،الرئيسالتنفيذيلشركةسماناللتطويرالعقاري،فيمعرضتهنئتهللسيدة/ داليالبيهي قائلًا“بفضلمبادراتدبيالاستباقيةالتيحفزتعملية الطلبعلىالعقارات،وتشملهذهالمبادراتتقديم”التأشيرةالذهبية” تأشيرة إقامةلمدة 10 سنواتوملكيةالشركاتالأجنبيةبنسبة 100٪ وتوفير تأشيراتعملعنبُعد،بالإضافةإلىتسريعحملاتالتطعيملجعلالإمارةمكانًاآمنًاللمستثمرينوالمقيمين”.

واختتم السيد/ عمران حديثه قائلًا “لعبت السيدة/ داليادورًاأساسيًافيزيادةالمبيعاتفي الفترة الأخيرةمنخلالاستراتيجيتهاالناجحةمنذانضمامهاإلى شركةسماناللتطويرالعقاري،حيث ارتفعتالمبيعاتارتفاعًا كبيرًابنسبة 100٪ وحققناأعلىترتيبفيالمبيعاتبحسبمؤشربروبرتيمونيتور فيمارس 2021 –أي قبلأربعةأشهر. أعتقدأنهاترقيةتستحقهاالسيدة/ داليا بجدارة”.

تتمتع السيدة/ داليا،وافدةجزائريةترعرعتفيدبي،بباع طويلمنالخبرةفيالعمللدىكبارشركات التطوير العقاريفيدبي. السيدة/ دالياهيخبيرةعقاريةمتعددةالمواهبوموجهةنحوتحقيق النتائجوتتمتعبخبرةكبيرةفيمجالالعقاراتللشركات،بمافيذلكالعقاراتالصناعيةومتعددة الأسروإدارةأصولالعقاراتبالتجزئةوإدارةالمحافظ.

سجلتسماناللتطويرالعقاري أعلىإيراداتمبيعاتمنمارس 2020 حتىمارس 2021 وتوقعاتإيجابيةلعام 2021،حيثعملت الشركة على زيادةعددالموظفينبنسبة 55٪ لعام 2021 لمضاعفةإيراداتالمبيعاتلتمويلالمشاريعالجديدة،وتخططالشركةلإطلاقثلاثةمشاريعسكنيةجديدةفيمناطقجذبالمستثمرينفيدبي.

باعت شركة سماناللتطويرالعقاري كامل وحداتها في مشروعي “سماناجرينز” و”سماناهيلز”  بقيمة 185 مليون درهم عام 2020، ونجحت الشركة في تسريع وتيرة عمليات الإنشاءات بإدخال تغييرات جذرية في طريقة عملها، وتم إنجاز عمليات الإنشاءات في مشاريعها السكنية التي تحتوي على 327 وحدة سكنية، وساعدت استراتيجية سمانا الجديدة الخاصة بإدارة عمليات الإنشاءات في إنجاز عمليات الإنشاءات قبل الوقت المحدد لها.

أفادت السيدة/داليالبيهي،المديرالعامللمبيعاتوالعملياتبشركةسماناللتطويرالعقاري، قائلة  “يشرفنيالعملمعمطور عقاريمبتكريركزعلىالعملاء، حيثتساعدناهذهالاستراتيجيةحتىفيأصعبأوقاتكوفيد-19وفيالوقتالذييبحثفيهالناسعنمنازلصحيةوبأسعارمعقولةتشيدهاسمانا وتعمل على تطويرها”.

في أوائلفبراير 2021،بدأتسماناللتطويرالعقاري فيتسليممشروعسماناجرينز الذيبلغتتكلفته 75 مليوندرهم،وهومشروعسكنييقعفيارجانبالقربمنحديقةدبيالمعجزة،وترأسمراسمالتسليمالسيد/ مروانبنغليطة، المديرالتنفيذيلمؤسسةالتنظيمالعقاري. ويقع مشروع سمانا جرينز الذي تتكون الوحدة فيه من طابق أرضي و4 طوابقعلىمساحةمبنيةتبلغ 119,580 قدمًامربعًاويضم 122 وحدةإلىجانبستة (6)مساحاتللبيعبالتجزئةفيالطابقالأرضي.

تبدأ أسعار شركة سمانا للتطوير العقاري للاستديوهات من 399,000 درهم، والوحدات السكنية التي تحتوي على غرفة نوم واحدة 599,000 درهم، وتوفرالعديدمنخياراتالدفعللشققالتيتحتويعلىغرفةنومواحدةأوأثنينمما يجعل مشاريع سمانا فرصًا واقعية ومغرية للمستخدمين النهائيين والمستثمرين على حد سواء.