صُممت لعشاق الألعاب: توفر شاشةHUAWEI MateView GTتجربة اللعب المثالية

هواوي تطلق العنان لتجربة الألعاب المذهلة مع شاشة العرض المحيطي الغامرة الأولى من نوعها والمتوفرة في دولة الإمارات إلى جانب شاشةHUAWEI MateViewوالأجهزة الفائقة الأخرى

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 11 أغسطس 2021: أصبحت أذواق المستخدمين بأجهزتهم متطورة بشكل متزايد بالتوازي مع الشعبية المتزايدة للألعاب خلال السنوات الأخيرة. وأحد هذه الاتجاهات هي استخدام شاشات فائقة الدقة في مجموعة أجهزة الألعاب التي استحوذت على قلوب اللاعبين في كل مكان ولأسباب وجيهة. وتحتوي هذه الشاشات الأكبر حجماً على مجموعة رائعة من المكونات الماديةوتوفر أيضاً تجربة ألعاب أكثر احتداماً وواقعية بفضل مساحة الشاشة الأكبر التي تحيط باللاعب.

غالباً ما يكون معدل التحديث هو العامل الحاسم عندما يرغب المستخدمون بشراء شاشة ألعاب جديدة. ونظراً لجودة الألعاب ومعيار الحواسيب المخصصة للألعاب المتوفرة في الوقت الحاضر، يحتاج المستخدمون إلى شاشة واحدة على الأقل بمعدل تحديث قدره 144 هرتز كحد أدنى قبل أن يتمكنوا من الاستمتاع بألعاب مثل التصويب من منظور الشخص الأول(FPS). وتتمحور المسألة حول ما إذا كانت الشاشة الجديدة قادرة على توفير تجربة مشاهدة بصرية أكثر ثراءً لتعزيز تجربة اللعب. كما يبحث المستخدمون أيضاً عن الشاشات المزودة بخصائص حماية العين لتخفيف آثار التعب الناتج عن جلسات اللعب الطويلة، والتي تشمل جفاف العين والتهيّج بسبب التعرض للضوء الأزرق.

انطلاقاً من البحث المكثف والفهم المتعمق لاحتياجات اللاعبين وسلوكهم، أطلقت هواويشاشةHUAWEI MateView GTالمحيطية الأولى المصممة للاعبين والمستخدمين الذين يبحثون عن مستوى متقدم من الترفيه الصوتي والمرئي.

تجربة مشاهدة غنية وألوان مذهلة

تتميز شاشةHUAWEI MateView GT بمقاس 34 بوصة مع دقة شاشة تبلغ 3440 × 1440 ونسبة عرض إلى ارتفاع فائقة تبلغ 21:9، مما يوفر مساحة عرض أكبر بنسبة 33% من معظم الشاشات السائدة التي تتوفر بنسبة عرض إلى ارتفاع16:9. وبفضل تصميمهاالمنحني1500R، توفر الشاشة تجربة ألعاب غنية مع مجال رؤية أكبر. وتمنحشاشة HUAWEI MateView GT المستخدمين مستوى عالياً من الوضوح والتفاصيل يتجاوز قدرات العين المجردة، مما يتيح لهم الاستمتاع بتشويق اللعبة لأقصى الحدود.

يعتمد عمق الانغماس في اللعب على التدرج اللوني للشاشة. وتدعم شاشةHUAWEI MateView GT نطاق ألوان P3 السينمائي بنسبة 90% وعمق ألوان يبلغ 10 بت يغطي 1.07 مليار لون. وبفضل دقة الألوان الاحترافية التي تبلغ ΔE<2، تمكن الشاشة اللاعبين من الانغماس في تجربة بصرية رائعة وواقعية للغاية.

احصلوا على الميزة التنافسية في اللعب مع شاشة بمعدل تحديث يبلغ 165 هرتز

يعتبر معدل التحديث السمة الرئيسية في أي شاشة ألعاب، وعادةً ما يرتبط بجودة الشاشة. وتوفر الشاشات الأساسية من الفئة المبتدئة سرعة تصل إلى 60 هرتز، بينما يصل معدل التحديث لشاشات الألعاب المتطورة في كثير من الأحيان إلى 160 هرتز. وتوفر معدلات التحديث الأعلى جودة فيديو أفضل وتقلل الضرر الذي يلحق بالعين وتوفر تجربة ألعاب محسنة بشكل عام. وعلى العكس من ذلك، يمكن أن يؤدي معدل التحديث المنخفض إلى ظهور الوميض مما يزيدمن إجهاد العينين.

تتميز شاشةHUAWEI MateView GT بمعدل تحديث مذهل يبلغ 165 هرتز، مما يزيل وميض الشاشة بشكل فعال للحصول على تجربة لعب سلسة للغاية. علاوة على ذلك، في أنواع ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول، يمكن لجزء من الثانية أن يحدد النتيجة النهائية، ويمكن أن يوفر معدل التحديث الأعلى للمستخدمين مزايا لا تقدر بثمن لمساعدتهم على التفوق على منافسيهم.

يشعر اللاعبون حول العالمبالقلق حول تقطع الشاشة المزعج والذي يضر بتجربة الألعاب بشكل كبير. والأسوأ من ذلك، أن التقطعات الشديدة يمكن أن تسبب صداعاً خفيفاً. ولتقديم تجربة خالية من التقطعات، تدعم شاشةHUAWEI MateView GT معدل تحديث متغير من خلال تقنية المزامنة التكيفية والقضاء على مشكلة تقطع الشاشة والكمون لتمنح اللاعبين تجربة لعب بقمة السلاسة.

تأتي شاشةHUAWEI MateView GT أيضاً مزودة بميزة Dark Field Control وتقنية Crosshairs لرفع مستوى تجربة اللعب في ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول. وبالاستفادة من ميزة Dark Field Control، يمكن للمستخدمين ضبط سطوع الشاشة والتباين في أي لحظة لمساعدتهم على اكتساب ميزة تساهم في تفوقهم على أعدائهم المختبئين في اللعبة. ويستطيعالمستخدمون أيضاً الاستفادة من تقنيةCrosshairsفي لعبتهم التي تساعدهم على تحسين أهدافهم بشكل كبير.

التصميم الدقيق والمبتكر لتجربة لعب أكثر قوة وأفضل أداءً

تمتلك شاشةHUAWEI MateView GT تصميم SoundBar المبتكر والوظيفي الذي يعمل كقاعدة للشاشة بالإضافة إلى مكبر صوت مزدوج وقوي. ويدعم مكبر الصوت خاصية التحكم باللمس في مستوى الصوت، وهو مريح للغاية وسهل الاستخدام حتى أثناء اللعب. كما أنها تتميز بمحور إضاءة RGB مع 36 مصباح RGB قابل للتحكم بشكل فردي، مما يوفر مجموعة واسعة من خيارات تغيير الألوان. علاوةً على ذلك، يستطيعالمستخدمون تخصيص تأثيرات الإضاءة المفضلة لديهم. وتستطيع شاشةHUAWEI MateView GTتوفير الجو المثالي للاعبين بفضل الميكروفون الذكي الخاص بإلغاء الضوضاء في الجزء العلوي من الشاشة.

قد تتسبب جلسات اللعب الطويلةبإلحاق الضرر بالعين، لذلك حصلتشاشة HUAWEI MateView GT على شهادة الضوء الأزرق المنخفض منTÜV Rheinland، مما يعني أنها قادرة على تصفية الضوء الأزرق الضار أثناء اللعب. كما تدعم الشاشة أيضاً تقنية DC Dimming التيتقلل من وميض الشاشة الذي يتسبب بإجهاد العين.

تشمل سلسلة HUAWEI MateView التي تم إطلاقها حديثاً شاشةHUAWEI MateView، وهي شاشة قائمة بذاتها تركز بشكل خاص على التصميم دون المساومة على الجودة، وتوفرللمستخدم شاشة ذات جماليات وأداء مذهل. وتمتلكشاشةHUAWEI MateViewمقاس 28.2 بوصة بدقة4K+3850 x 2560وتوفر إعادة إنتاج مذهلة للألوان. وتبلغ نسبة العرض إلى الارتفاع فيها3:2 ،مما يعني أن المستخدمين لديهم مساحة رأسية أكبر لمشاهدة المستندات وصفحات الويب بشكل أطول. وتوفر الحواف فائقة النحافة إحساساً غامراً أكثر، مما يحقق نسبة شاشة إلى هيكل تبلغ 94% وثخن يصل إلى 9.3 مم.

بعد سنوات من الخبرة التقنية في مجالات الهواتف الذكية والحواسيب المحمولة والأجهزة اللوحية، بدأت تستفيد هواوي الآن من تقنياتها المبتكرة وحرفية الجودة في مجموعة شاشاتها الجديدة كلياً. وباعتبارها أول شاشة منحنية لدى الشركة، ترث شاشةHUAWEI MateView GT روح سلسلة Mate وهي شاشة مثالية لكل من اللاعبين والمستخدمين الذين يبحثون عن تجربة الترفيه الصوتي والمرئي الغنية. وتقدم سلسلة HUAWEI MateView نهجاً مستقبلياً يكمل تجربة هواوي للأجهزة الفائقة، مما يتيح للمستخدمين الاستمتاع بتجربة التعاون السلسة عبر الشاشات والحواسيب المحمولة والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وغيرها.

السعر والتوفر في دولة الإمارات

الجهازالسعرالتاريخ
شاشة HUAWEI MateView  2,999درهم إماراتيابتداءً من 5 أغسطس 2021 فصاعداً تتضمن ساعة HUAWEI Watch GT 2 باللون الأسود مقاس 46 مم وماوس هواوي التي تعمل بتقنية البلوتوث AF30
شاشة HUAWEI MateView GT2,299درهم إماراتيابتداءً من 5 أغسطس 2021 فصاعداً  

-أنتهى-

نبذة عن مجموعة هواوي لأعمال المستخدمين – CBG

تتوفر منتجات وخدمات هواوي في أكثر من 170 دولة ويستخدمها ثلث سكان العالم. تم إنشاء خمسة عشر مركزًا للبحث والتطوير في الولايات المتحدة وألمانيا والسويد وروسيا والهند والصين. مجموعة هواوي لأعمال المستخدمين هي واحدة من ثلاث وحدات أعمال تابعة لهواوي وتغطي الهواتف الذكية وأجهزة الحواسيب والأجهزة اللوحية والأجهزة القابلة للارتداء والخدمات السحابية، وما إلى ذلك. تم بناء شبكة هواوي العالمية على أكثر من 30 عامًا من الخبرة في صناعة الاتصالات وهي مكرسة لتقديم أحدث التطورات التكنولوجية إلى المستهلكين حول العالم.