مع احتفالها بمرور 14 عامًا على تأسيسها:

«دبليو كابيتال» تُسوّق مشروعات عقارية بقيمة 1.2 مليار  درهم

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 13 أغسطس 2021: أعلنت شركة “دبليو كابيتال” للوساطة العقارية، عن احتفالها بمرور 14 عامًا على تأسيسها، وتميزها بقطاع الوساطة العقارية في إمارة دبي، ليصل إجمالي قيمة ما سوقته من مشروعات حتى الآن نحو 1.2 مليار درهم.

وبدأت الشركة الرائدة في قطاع الوساطة العقارية، والتي مقرها دبي، عملها في عام 2007 بعد الحصول على ترخيص من مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة، والتي قدمت كل الدعم اللوجستي اللازم للشركة، واستطاعت أن تُثبت تفوقها في قطاع الوساطة العقارية.

وتتصدر شركة “دبليو كابيتال” حالياً، عمليات التسويق والمبيعات لعقارات دبي، وفق آخر بيانات لمنصة «دبي ريست» الرقمية، التابعة لدائرة الأراضي والأملاك في دبي، كما تصدر وليد الزرعوني، رئيس الشركة، قائمة الوسطاء العقاريين ضمن الأعلى تسويقًا للعقارات في إمارة دبي من حيث عدد المعاملات.

وحصلت الشركة على عدة جوائز، وشاركت في أكثر من 30 معرضًا عقاريًا خارج دولة الإمارات، في دول (السعودية – الكويت – قطر – البحرين – عمان – سوريا – مصر)، هذا بالإضافة إلى تنظيم «دبليو كابيتال» لأكثر من 25 معرضًا عقاريًا داخل الإمارات.

وحصل وليد الزرعوني، رئيس مجلس إدارة شركة «دبليو كابيتال»، على فئة تصنيف 4 نجوم، وجاء ترتيبه ضمن المقدمة في قائمة وسطاء دبي ممن حصلوا على هذه الفئة الأربعة نجوم، بحسب بيانات (دبي ريست).

وفي معرض تعليقه على الاحتفال، قال وليد الزرعوني، إن شركته طوال فترة عملها منذ إطلاقها في عام 2007 تحرص على تطوير عملياتها؛ للوصول إلى أفضل المراتب بقطاع الوساطة العقارية في دبي.

وأضاف «الزرعوني»، أن نجاح «دبليو كابيتال» يأتي امتدادًا لنمو قطاع العقارات في دبي خلال العقدين الأخيرين، إذ حقق القطاع نموًا هائلًا على صعيد الاستثمارات والمساهمة الإيجابية في الاقتصاد الوطني.

وأشار إلى النمو الكبير لاقتصاد دبي الذي ساهم في انتعاش أعمال قطاع البناء سواء للمقاولين، أو المطورين العقاريين، وكذلك الوسطاء والخدمات المعاونة، مضيفًا بقوله: «رغم النمو الذي حققناه إلا أنه لا زال أمامنا فرصًا كبيرة للتوسع خلال السنوات المقبلة بفضل النهضة الحضرية في دبي بحلول 204٠، والمقومات التي توفرها حكومة الإمارة من أجل دعم كل القطاعات الاقتصادية ومنها العقارات».

وتابع:«تُركز الشركة على تقديم أفضل الخدمات للعميل، ومنها تحديد أفضل الخيارات العقارية المتاحة أمام المتعاملين وفق مستوى السيولة المتوفرة لدى العميل ومتابعة العقود وتوثيقها وإرسالها إلى العميل حتى منزله، مما ساهم في زيادة اعتماد المستثمرين العقاريين على دبليو كابيتال».

وذكر وليد الزرعوني أن 80% من عملاء «دبليو كابيتال» من المواطنين الإماراتيين، و15% من العملاء الخليجيين و5% من جنسيات أخرى.

وأكد أن العلاقة الجديدة بين «دبليو كابيتال» مع شركات التطوير العقاري كان لها دورًا في الحصول على أسعار استثنائية للعملاء، حيث إن الشركة معتمدة لدى أكثر من 70 مطورًا عقاريًا في الإمارة.

وتضم محفظة المطورين العقاريين التي تتعامل معها «دبليو كابيتال» (إعمار العقارية، بن غاطي للتطوير العقاري، ماج للتطوير)، وغيرهم، فيما نجحت الشركة على مدار 14 عامًا أن تسوق لنحو 65 مشروعًا،  وبلغت قيمة المبيعات العقارية من خلال الشركة نحو 1.2 مليار درهم لأكثر من ألفين عميل.

وتصدر «الزرعوني» قائمة الوسطاء العقاريين في دبي لعام 2020، وحاصل على المركز الأول كأكثر الوسطاء مبيعًا لمشاريع شركة بن غاطي للتطوير العقاري لعام 2020، وكذلك الأكثر مبيعًا لمشروع «أربيان جيت».

بالإضافة إلى ذلك فإن «دبليو كابيتال» كانت الوسيط الأكثر مبيعًا لمشروعات شركة ماج، لأعوام 2018 و2019 و2020.

وكانت «دبليو كابيتال» شركة الوساطة العقارية التي حصلت على تكريم دائرة الأراضي والأملاك في دبي، وذلك تقديرًا لمساهماتها في الارتقاء بقطاع العقارات في الإمارة، ولجهودها في تشجيع الاستثمار العقاري والتزامها بالقوانين والتنظيمات وشرف المهنة.

وقال «الزرعوني» إن الشركة حصلت على تكريم أكثر من مرة من دائرة الأراضي والأملاك في دبي «أراضي دبي»؛ نظرًا للدور الملحوظ الذي تقوم به الشركة في الارتقاء بالقطاع العقاري داخل الإمارة، ونشر الثقافة العقارية، والعمل على جذب مستثمرين أجانب، وضخ استثمارات في القطاع الأنشط في دبي، هذا بجانب التزامها بالقوانين والتنظيمات وشرف المهنة.

ولفت أيضًا إلى الحصول على تكريم من أغلب شركات التطوير العقارية كأكثر شركات الوساطة العقارية مبيعًا للمشروعات المطروحة من قِبل هذه الشركات.

وقال إن الشركة حصلت على الترتيب الـ11 لأكثر عشرين وسيط عقاري باع في مشاريع «إعمار العقارية» خلال عام ٢٠١٨ و٢٠١٩.

وكشف رئيس مجلس الإدارة، عن تقديم «دبليو كابيتال» جوائز كثيرة لعملائها، تجاوزت قيمتها 1.4 مليون درهم في إطار تنشيط مبيعات الشركة ودعم القطاع العقاري في دبي، وكان أبرز هذه الجوائز تقديم شقة (غرفة وصالة) قيمتها 450 ألف درهم تقريبًا، وجوائز عبارة عن 3 سيارات نيسان قيمة كل سيارة 150 ألف درهم.

وأشار إلى أن الفترة الحالية تشهد تقديم «دبليو كابيتال» لأكبر جائزة تقدمها شركة عقارية بقيمة 500 ألف درهم يفوز بها 5 فائزين.

–         انتهي –

نبذة عن وليد الزرعوني:

وليد الزرعوني هو مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة «دبليو كابيتال» للوساطة العقارية، وخبير عقاري معتمد من مؤسسة التنظيم العقاري في دبي «ريرا»، وهو أيضًا مؤلف كتاب «أسرار المستثمر العقاري الذكي».

ويعتبر الزرعوني، من أوائل الذين طوَّعوا وسائل التواصل الاجتماعي لتوعية الجمهور المهتم بالعقار، عبر تقديم نصائح مجانية بشكل شبه يومي في القطاع العقاري، وما يخص هذا القطاع من معلومات، وذلك عبر فيديوهات ونصائح عقارية، وعبر تطبيقات منصات «إنستغرام»، و«سناب شات»، و«تويتر»، التي تعتبر الأكثر نشاطًا بالنسبة له.

نبذة عن شركة «دبليو كابيتال» للوساطة العقارية:

تأسست «دبليو كابيتال» للوساطة العقارية عام 2007، في دولة الإمارات العربية المتحدة، وهي شركة مرخصة من اقتصادية دبي وهيئة التنظيم العقاري «ريرا دبي». وتختص في مجال التطوير العقاري، وبيع وشراء وتأجير العقارات، وتقديم الاستشارات العقارية، ومعتمدة من أكثر من 70 مطورًا عقاريًا.

وبلغت قيمة إجمالي ما سوقته الشركة من عقارات لكبار المطورين منذ تأسيسها حتى الآن نحو 1.2 مليار درهم.