دبي تستضيف المنتدى العربي الثامن لوسائل التواصل الاجتماعي

يجتمع متحدثون وقادة من مختلف المجالات لمناقشة أحدث التحديات والاتجاهات

والفرص في عالم الوسائط الرقمية والاجتماعية!

دبي – الامارات العربية المتحدة

تنطلق النسخة الثامنة من المنتدى العربي لوسائل التواصل الاجتماعي – وهو حدث من تنظيم شركة مانغوستين – في 22 سبتمبر 2021 ليوم كامل في فندق V Hotel Dubai ، Curio Collection by Hilton.

 سيكون المنتدى، الذي تديره وتنظمه محليا شركة باز للتسويق مؤتمرًا استثنائيًا يعقد لأول مرة في دبي.

كبار المتحدثين من القطاعين الحكومي والخاص الى جانب الشركات التكنولوجية ستجتمع لمناقشة آخر التحديثات والتحديات التي واجهت هذا القطاع الرقمي منذ جائحة كورونا بالإضافة إلى الاتجاهات الحالية والفرص المستقبلية.

“نفتخر بتنظيم منتدى وسائل التواصل الاجتماعي العربي في دبي بعد النجاح الكبير الذي حققته الدورات السبعة السابقة التي استضافتها 5 دول مختلفة خلال السنوات العشر الماضية. بسبب ارتفاع عدد مستخدمي الإنترنت في الإمارات الى 158 ألف (+ 1.6٪) بين عامي 2020 و 2021 مع انتشار الإنترنت بنسبة 99٪ وبلوغ عدد مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي الى 9.84 مليون ، أي ما يعادل 99٪ من إجمالي السكان حرصنا ان نشارك هذه التغييرات من خلال متحدثينا… وهذه الأرقام المبهرة تفسر سبب قيام هذا المنتدى”قال مالك ششتاوي ، مؤسس ورئيس منتدى وسائل التواصل الاجتماعي العربي.

سيخضع المؤتمر الى 7 جلسات حوارية خلال 9 ساعات وسيغطي مناقشات مع أكثر من 40 متحدثًا من خلفيات وصناعات مختلفة. سيتم أيضًا بث الحدث على منصة اليوتيوب لتوفير فرصة للمشاركين المهتمين من جميع أنحاء العالم للتعلم وحضور المنتدى.

ستغطي الجلسات مواضيع رئيسية مثل: تأثير الوباء على وسائل التواصل الاجتماعي ، الابتكارات في الكيانات الحكومية والطبية ، مستقبل وسائل التواصل الاجتماعي ، ثورة المحتوى الذي يعمل عليه المستخدم ، حالة التسويق التقليدي وصعود الأحداث الافتراضية والمزيد. .

“شهدت الأسواق الإقليمية الكثير من التغييرات خلال جائحة كورونا ورأينا أن الكثير من الشركات قدتبنت هذهالتغييرات في الوسائط الرقمية والاجتماعية لتسريع أعمالها. نحن فخورون بأن نبدأ الربع الرابع بيوم إعلامي تماشيا مع تحضيرات اكسبو في دبي ولنتحدث عن الخطط والتغييرات التي ستأخذ مجراها” قالت زينة عكاوي صاحبة شركة باز للتسويق

سيدعم هذا الحدث رعاة وشركاء: دائرة السياحة والتسويق التجاري DTCM و InSpark و ArabClicks و Al Masaood Group و Sprinklr و NxtShow والمزيد.