أربعة أسباب مميزة تجعلك تقتني هاتف HUAWEI nova 8 الجديد للاستمتاع بميزات الأجهزة الفائقة Super Device

هاتف HUAWEI nova 8 المجهز بكاميرا رباعية  مدعمة بالذكاء الاصطناعي بدقة 64 ميجابكسل وتقنية الشحن فائق السرعة من هواوي بقوة 66 واط وشاشة OLED منحنية بمعدل 90 هرتز وغيرها من المزايا أصبح متوفراً في جميع أنحاء دولة الإمارات بدءاً من 16 سبتمبر بسعر 1799 درهم إماراتي

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 12 سبتمبر 2021: أطلقتهواويمؤخراً هاتفها المذهل المزود بكاميرا  وهو هاتفHUAWEI nova 8الإضافة الأحدث إلى سلسلة HUAWEI nova الرائعة من الفئة المتوسطة. ويأتي هاتف HUAWEI nova 8 الجديد مزوداً بكاميرا رباعية بدقة 64 ميجابكسل مدعمة بالذكاء الاصطناعي مع خاصية الشحن فائق السرعة من هواوي بقوة 66 واط وشاشة OLED رائعة منحنية بمعدل 90 هرتز بالإضافة إلى المزايا المذهلة للأجهزة الفائقة Super Device وخصائصEMUI 12.

يتوفر هاتف HUAWEI nova 8 بلون Blush Gold بسعر 1799 درهم إماراتي ويأتي مع هدية عبارة عن ميزان HUAWEI Scale 3 (بكميات محدودة) بقيمة 299 درهم إماراتي و5 مجموعات سمات حصرية بقيمة 20 درهم. يمكن لمستخدمي HUAWEI nova 8 أيضاً إنفاق 99 درهم والحصول على حماية للشاشة من Huawei Care لمدة عام، بالإضافة إلى ضمان إضافي لمدة 3 أشهر وخدمة تطبيق واقي الشاشة مرتين في السنة بقيمة 109 دراهممجاناً. سيكون هاتف HUAWEI nova 8 متوفراً للشراء على الموقع الإلكتروني الرسمي لهواوي، ومتاجرHuawei Experience  والمتاجر الإلكترونية إلى جانب مجموعة متاجر محددة في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة اعتباراً من 16 سبتمبر.

حظينا بفرصة رائعة لتجربة استخدام هاتف HUAWEI nova 8 وإليكم أربعة أسباب تجعلنا ندعوكم أنتم أيضاً لتجربته.

هاتف HUAWEI nova 8  بلون Blush Gold

السبب الأول: هاتف مذهل وأنيق

ببساطة، يمزج هاتف HUAWEI nova 8 بين التكنولوجيا والمظهر الأنيق. ففي الجزئين الأمامي والخلفي، يستخدم هاتف HUAWEI nova 8 تصميماً زجاجياً منحنياً، مع الاحتفاظ بالأزرار الموجودة على الجانب لمختلف الوظائف ولتعزيز روعة التصميم. علاوة على ذلك، فإن الحواف المنحنية من الأمام والخلف تتناسب بشكل مثالي مع الإطار الوسطي المعدني، مما يمنحك شعوراً بنعومة ملمسه وأناقته في راحة يديك. ويأتي هاتف HUAWEI nova 8 باللون المذهل Blush Gold..

السبب الثاني: كن أكثر تفاعلاً على منصات التواصل الاجتماعي مع كاميرا رباعية مميزة بدقة 64 ميجابكسل

يتميز هاتف HUAWEI nova 8 بإعدادات كاميرا رباعية مدعمة بالذكاء الاصطناعي بدقة 64 ميجابكسل، وتتكون من كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل وكاميرا بزاوية عريضة جداً  بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل وكاميرا بوكيه بدقة 2 ميجابكسل وجميعها تتيح لك التقاط صور ومقاطع فيديو واضحة بتفاصيلها الرائعة. وتستخدم إعدادات الكاميرا تقنية انصهار الضوء 4 في 1 المذهلة منهواويوالقادرة على التقاط المزيد من التفاصيل بجودة فائقة الوضوح في النهار أو الليل. وتعمل الكاميرا الرئيسية والكاميرا بالزاوية العريضة جداًالموجودة في الجزء الخلفي من هاتف HUAWEI nova 8 معاً لتمكين عرض الفيديو المزدوجDual-View Video، فإحداهما تلتقط الصورة بأكملها بينما تستخدم الأخرى في اللقطات القريبة مما يتيح للمستخدمين إضافة لمسة مرحة إلى مقاطع الفيديو التي يسجلونها.

وعندما تحتاج لالتقاط لحظاتك الشخصية، فلا يمكن الاستغناء عن صور السيلفي مع أصدقائك. وهنا تضمن الكاميرا الأمامية عالية الدقةبدقة 32 ميجابكسل في هاتف HUAWEI nova 8 تألقك أنت وأصدقائك في كل صورة سيلفي. كما أن الهاتف يدعم وضعSuper Night Selfie الذي يعمل تلقائياً على تحسين مظهر الوجه وتفاصيل الخلفية. بالإضافة إلى ذلك، تعمل خوارزمية الذكاء الاصطناعي القوية المدمجة على إزالة التوهجات من النظارات بذكاء، مما يجعلك تبدو متألقاً حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة.

السبب الثالث: التخلص من مخاوف البطارية

يمكن أن يشكل قضاء اليومبأكمله مع الأصدقاء والتنقل إلى العمل والدراسة وجميع أنواع الأنشطة تحدياً كبيراً بالنسبة إلى استهلاك طاقة الهاتف وهو ما يجعل بطارية الهاتف وإمكانيات الشحن السريع في غاية الأهمية. وهاتف HUAWEI nova 8  يمتاز بخاصية الشحن فائق السرعةHUAWEI SuperCharge بقدرة 66 واط، وبالتالي يمكن شحن الهاتف حتى 60% في 15 دقيقة فقط و100% في 35 دقيقة فقط[1].

السبب الرابع: اكتشف أكثر مع شاشة OLED المنحنية بمعدل 90 هرتز

سواء أردت الاستمتاع بالألعاب أو مشاهدة مقاطع الفيديو أو تصفح الإنترنت أو عرض الصور، يمكن للشاشة عالية الجودة أن تجعل التجربة أكثر متعة. يتميز هاتف HUAWEI nova 8  بشاشة OLED  منحنية بمقاس 6.57 بوصة مما يوفر تجربة مشاهدة نابضة بالحياة، سلسة وانسيابية من جميع النواحي.

HUAWEI nova 8

مزايا الأجهزة الفائقة Super Device ونظام EMUI 12 الرائعة والمستقبلية

ضمن خاصية العرض على عدة شاشات Multi-screen Collaboration[2]، يمكن توصيل هاتف HUAWEI nova 8 بالحاسوب لتشكيل جهاز فائق قوي للغاية. بمجرد الاتصال، ستحصل على فرصة لفتح ما يصل إلى 3 نوافذ على حاسوبك ويمكنك أيضاً الوصول إلى الملفات الموجودة على هاتفك المحمول باستخدام جهاز الحاسوب، بينما يمكن للهاتف الذكي أن يعمل كجهاز للتحكم السريع بحاسوبك مما يجعل إدارة الملفات عبر الأجهزة ومشاركتها تجربة رائعة للغاية.

ويتزامن إطلاق HUAWEI nova 8 مع إطلاق ساعتي  HUAWEI WATCH 3  و3 Pro وبالتالي يمكن للمستخدمين الاستمتاع بوظائف الأجهزة الفائقة Super Device لكلا الجهازين ويمكنهم استخدام هاتف HUAWEI nova 8 كنقطة انطلاق لطلب الطعام أو حجز سيارة (يتوافق مع تطبيقات معينة فقط) للحصول على تحديثات تلقائية لطلبهم مباشرةً عبر ساعة  HUAWEI WATCH 3  أو 3 Pro بدون الحاجة إلى الإمساك بالجهازين باستمرار.

وختاماً، يعمل هاتف HUAWEI nova 8 بنظام EMUI 12 الذي يوفر تجربة ذكية وسلسة. ويوفر متجر تطبيقاتAppGallery الموثوق والمبتكر والآمن على هاتف HUAWEI nova 8 حيث ستجد الكثير من التطبيقات عالية الجودة لتنزيلها.

ويعد هاتف HUAWEI nova 8 أحد أفضل الخيارات المتاحة بين الهواتف الذكية من الفئة المتوسطة. فالكاميرا الرباعية بدقة 64 ميجابكسل والشحن فائق السرعة HUAWEI SuperCharge بقدرة 66 واط وشاشة OLED المنحنية الرائعة بمعدل 90 هرتز ليست سوى بضعة مزايا مما يحتويه الهاتف ناهيك عن مزايا الأجهزة الفائقة ونظام EMUI 12الرائعة والمستقبلية.

-انتهى-

نبذة عن مجموعة هواوي لأعمال المستخدمين – CBG

تتوفر منتجات وخدمات هواوي في أكثر من 170 دولة ويستخدمها ثلث سكان العالم. تم إنشاء خمسة عشر مركزًا للبحث والتطوير في الولايات المتحدة وألمانيا والسويد وروسيا والهند والصين. مجموعة هواوي لأعمال المستخدمين هي واحدة من ثلاث وحدات أعمال تابعة لهواوي وتغطي الهواتف الذكية وأجهزة الحواسيب والأجهزة اللوحية والأجهزة القابلة للارتداء والخدمات السحابية، وما إلى ذلك. تم بناء شبكة هواوي العالمية على أكثر من 30 عامًا من الخبرة في صناعة الاتصالات وهي مكرسة لتقديم أحدث التطورات التكنولوجية إلى المستهلكين حول العالم.