“دبليو كابيتال” تفوز بجائزة أفضل وسيط عقاري بمشروع “جويا بلانكا” في دبي

دبي، الإمارات العربية المتحدة، الأربعاء 6 أكتوبر 2021: فازت شركة “دبليو كابيتال” للوساطة العقارية، الرائدة في قطاع الوساطة العقارية في دولة الإمارات والتي تتخذ دبي مقراً، بجائزة أفضل وسيط عقاري لمشروع “جويا بلانكا ريزيدنس” السكني في قلب منطقة أرجان الواقعة في “دبي لاند”.

وجاء الفوز بهذه الجائزة بعد المساهمة الضخمة في مبيعات المشروع، الذي تطوره شركة “جرين يارد للتطوير العقاري”، حيث تصدرت “دبليو كابيتال” من حيث القيمة المباعة.

وفي معرض تعليقه، قال وليد الزرعوني، رئيس مجلس إدارة شركة “دبليو كابيتال” للوساطة العقارية، إن هذا الفوز يكلل جهود الشركة التي تعتبر من الشركات الأكثر تسويقاً للمشروعات العقارية الجديدة، والتي تستهدف فئات كثيرة من السكان على مستوى الإمارات ككل.

وأضاف الزرعوني، أن مشروع “جويا بلانكا”، من المشاريع السكنية التي تستهدف فئات الدخل المتوسط ومن المشروعات السريعة التي تم بيعها بشكل سريع وهذا يصب في صالح السوق العقاري.

وتابع: “مثل هذه المشاريع يتعطش لها السوق العقارية في دبي”، مضيفا أن انتعاش الطلب في السوق منذ بداية عام 2021 يرجع إلى تنظيم معرض “إكسبو 2020 دبي” وأنظمة الإقامة الجديدة والتي تشمل الإقامة الذهبية لمدة 10 سنوات لفئات معينة، والإقامة الخضراء التي تفصل جهة العمل عن الفرد، فضلا عن تخفيض قيمة العقار إلى 750 ألف درهم من مليون درهم ضمن برنامج تسكين الذي صدر قرار به من دائرة الأملاك والأراضي.

وأشار إلى الدعم الإضافي للسوق العقارية من رفع قيمة الإقراض السكني في دبي للمواطنين إلى مليون درهم، بالإضافة إلى التشريعات والمراسيم العقارية التي تستهدف تسهيل الاستثمارات في القطاع وتشجيع على ضخ السيولة.

وأطلقت شركة “جرين يارد للتطوير العقاري”، هذا العام مشروعها السكني الأخضر والمستدام “جويا بلانكا” في منطقة أرجان البرشاء في دبي، بتكلفة إجمالية بلغت 150 مليون درهم.

وسوف يحتضن المشروع السكني الجديد منخفض الارتفاع بـ 10 طوابق، وحدات سكنية معاصرة وأنيقة مصممة بأناقة وذلك لتناسب مع أساليب معيشة راهنة.

ويوفر المشروع 313 وحدة سكنية بواقع 153 استوديو، و151 شقة مؤلفة من غرفة واحدة، و9 شقق ذات غرفتين، تتميز كل وحدة منها بألوان عصرية وتشطيبات ذات جودة عالية، وسيتمتع المشترون والمستثمرون بخطط سداد مرنة تصل إلى 5 سنوات مع دفعة أولى تبلغ 10%.

ويعد المشروع جزءا من مجتمع سكني مسوّر يضم جميع العناصر والمكونات التي تبحث عنها من المؤسسات التعليمية ومنافذ البيع بالتجزئة والمنصات الترفيهية، كل ذلك يتوفر على مقربة منه.

ويشمل المشروع على حوض للسباحة ومنطقة لعب للأطفال ونادي رياضي وسوق بيع بالتجزئة ومساحة واسعة لوقوف السيارات والمتنزهات والحدائق ومطاعم ومقاهي.

ولفت الزرعوني إلى العلاقة الجديدة بين “دبليو كابيتال” وشركات التطوير العقاري التي تتجاوز 50 شركة كان لها دور في الحصول على أسعار استثنائية للعملاء، وتضم محفظة المطورين العقاريين كبرى الشركات العاملة في دبي والشرق الأوسط.

وأفاد وليد الزرعوني، بأن “دبليو كابيتال” حققت منذ بداية العام إلى الآن (9 أشهر) ما يقرب من 210 مبايعة عقارية.

وتسوق “دبليو كابيتال” للوساطة العقارية لكبرى العلامات العقارية الأبرز في الإمارات وتزيد من الخيارات أمام المستثمرين والمستهلكين النهائيين، كما تسوق لجميع الفئات العقارية، بدءاً من المشروعات الموجهة لذوي الدخل المتوسط والمحدود، وصولاً إلى المشروعات والمجمعات الفاخرة.

  • انتهي –

نبذة عن شركة “دبليو كابيتال” للوساطة العقارية:

تأسست “دبليو كابيتال” للوساطة العقارية عام 2007، في دولة الإمارات العربية المتحدة، وهي شركة مرخصة من اقتصادية دبي وهيئة التنظيم العقاري “ريرا دبي”. وتختص في مجال التطوير العقاري، وبيع وشراء وتأجير العقارات، وتقديم الاستشارات العقارية، ومعتمدة من أكثر من 70 مطورًا عقاريًا.

وبلغت قيمة إجمالي ما سوقته الشركة من عقارات لكبار المطورين منذ تأسيسها حتى الآن ما يزيد على 1.2 مليار درهم.

نبذة عن وليد الزرعوني:

وليد الزرعوني هو مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة “دبليو كابيتال” للوساطة العقارية، وخبير عقاري معتمد من مؤسسة التنظيم العقاري في دبي “ريرا”، وهو أيضًا مؤلف كتاب “أسرار المستثمر العقاري الذكي”.

ويعتبر الزرعوني، من أوائل الذين طوَّعوا وسائل التواصل الاجتماعي لتوعية الجمهور المهتم بالعقار، عبر تقديم نصائح مجانية بشكل شبه يومي في القطاع العقاري، وما يخص هذا القطاع من معلومات، وذلك عبر فيديوهات ونصائح عقارية، وعبر تطبيقات منصات “إنستغرام”، و”سناب شات”، و”تويتر”، التي تعتبر الأكثر نشاطًا بالنسبة له.