يحافظ الجهاز اللوحي الجديد HUAWEI MatePadT  إصدارالأطفال على  سلامة أطفالك وترفيههم وتعليمهم

مع تصميم مناسب للأطفال ومحتوى تعليمي غني ومساعد الوالدين وميزات الحماية على متن الطائرة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 10 أكتوبر 2021:لقد تغير الزمن وأصبح كل شيء الآن مدفوعًا بالتكنولوجيا بدءًا من الاتصال إلى الترفيه وحتى التعليم، ولهذا السبب أطلقت هواوي جهازًا لوحيًا فريدًا وآمنًا للأطفال – جهازHUAWEI MatePad Tإصدار الأطفال مع احتياجات الأطفال الإبداعية والتعليمية في صميمه. من المقرر أن يشعر الأطفال والآباء على حد سواء بالإثارة من خلال هذا الجهاز اللوحي الجديد الذي يأتي بتصميم أنيق وبسيط، وحافظة محمولة وصديقة للأطفال، وركن للأطفال مع محتوى تعليمي غني، وميزات حماية للعين، ومساعد أبوي آمن والكثير المزيد.

يتوفر جهازإصدار الأطفال الجديد HUAWEI MatePad T 8 Kids 32GB بسعر 549 درهم و جهاز HUAWEI MatePad T 10 Kids 64GB بسعر 649 درهم. وسوف يكون متاح للبيع من 21 أكتوبر وتشمل لعبة مجانية مع كل من الجهازين عند شراؤها. سيكون كلا الجهازين متاحين على الموقع الرسمي لشركة هواوي وعبر متاجر التجزئة المختارة في الإمارات العربية المتحدة.

تصميم أنيق ومناسب للأطفال

يأتي جهاز HUAWEI MatePad T إصدار الأطفال مع حقيبة أطفال وقلم رقمي. الأول عبارة عن علبة حاسوب لوحي مصنوعة من السيليكون الآمن بيئيًا لحماية الجهاز اللوحي، كما يوجد أيضًا مقبض يمكن للأطفال حمله بسهولة حول الجهاز اللوحي، حتى يتمكنوا من حمله في أي مكان يحلو لهم.

ركن الأطفال بمحتوى تعليمي غني

بالإضافة إلى ميزات الرسم والتسجيل والكاميرا للأطفال، دخلت هواوي أيضًا في شراكة مع Azoomeeو BabyBus، وهما اثنان من المطورين التربويين الرائدين اللذين ينشئان تطبيقات للأطفال. وبالتالي، يأتي جهاز HUAWEI MatePad إصدار الأطفال مع عضوية مجانية لمدة ثلاثة أشهر في Baby Panda World، وعضوية مجانية لمدة عام في Azoomee. من خلال التدفق المستمر للمحتوى المحدث، تتيح هذه التطبيقات للأطفال مواصلة التعلم والاستمتاع أثناء القيام بذلك.

BabyBus هي شركة إنترنت تزود الأطفال بمحتوى إبداعي وتعليمي. لقد خدمت الشركة 500 مليون أسرة في جميع أنحاء العالم، وأصدرت أكثر من 200 تطبيق و 2500 حلقة من الرسوم المتحركة، بالإضافة إلى أكثر من 5000 قصة صوتية. تتوفر منتجاتهم بـ 12 لغة في 160 دولة ومنطقة حول العالم.

احمِ نظر أطفالك الصغار

يتمتع الأطفال بعيون حساسة ومتطورة وهذا هو سبب تصميم جهاز HUAWEI MatePad إصدار الأطفال مع حماية متعددة الطبقات للعين. كما هو متوقع، يأتي مرشح الضوء الأزرق كميزة قياسية – تحويل درجات الألوان الباردة إلى درجات لونية دافئة لحماية العينين. باستخدام حساس وخوارزميات الجاذبية في الجهاز اللوحي، يُطلب من الأطفال تغيير وضعهم إذا حاولوا الاستلقاء أثناء استخدامه. سيظهر إشعار مشابه إذا كان الطفل يستخدم الجهاز اللوحي أثناء المشي أو في السيارة، مما قد يؤدي إلى إجهاد عضلات العين. علاوة على ذلك، إذا كان طفلك قارئًا حريصًا؟ يوجد وضع الكتاب الإلكتروني الذي يجعل الشاشة ذات تدرج رمادي لتسهيل القراءة على العين.

مساعد الوالدين يجعله اختيار الوالدين

يأتي ركن الأطفال أيضًا مع مجموعة شاملة من ميزات المساعد الأبوي لتتمكن من ضبط التجربة الرقمية لأطفالك وإدارتها، حتى تتمكن من ضمان قيام أطفالك بالاستكشاف بطريقة آمنة. يمكن للوالدين تحديد فترات زمنية محددة على مدار اليوم للتأكد من أن الأطفال لا يفرطون في استخدام الجهاز اللوحي – مما يسمح لهم باستخدام الجهاز اللوحي لمدة 20 دقيقة فقط بعد المدرسة على سبيل المثال. علاوة على ذلك، يمكنك تعيين حدود مختلفة بين الأسبوع وعطلة نهاية الأسبوع لمساعدة طفلك على تحقيق التوازن بين الدراسة واللعب عبر أيام مختلفة. علاوة على ذلك، يمكنك إدارة التطبيقات المحددة التي ترغب في منح أطفالك إمكانية الوصول إليها والصور ومقاطع الفيديو التي يمكنهم رؤيتها. يسجل الملف الشخصي للطفل وقت استخدام الطفل والتطبيقات المستخدمة، حتى يتمكن الآباء من فهم عادات أطفالهم بشكل أفضل.

ماذا نعتقد؟

تم تجهيز جهازHUAWEI MatePad T إصدار الأطفالبميزات ملائمة للأطفال، وهو جاهز ليكون الرفيق المثالي للأطفال وهم يتعلمون ويلعبون!

السعر والتوفر

يتوفر جهازإصدار الأطفال الجديد HUAWEI MatePad T 8 Kids 32GB Edition بسعر 549 درهم و جهازHUAWEI MatePad T 10 Kids 64GB بسعر 649 درهم. وسوف يكون متاح للبيع من 21 أكتوبر وتشمل لعبة مجانية مع كل من الجهازين عند شراؤها. سيكون كلا الجهازين متاحين على الموقع الرسمي لشركة هواوي وعبر متاجر التجزئة المختارة في الإمارات العربية المتحدة.

-أنتهى-

نبذة عن مجموعة هواوي لأعمال المستخدمين – CBG

تتوفر منتجات وخدمات هواوي في أكثر من 170 دولة ويستخدمها ثلث سكان العالم. تم إنشاء خمسة عشر مركزًا للبحث والتطوير في الولايات المتحدة وألمانيا والسويد وروسيا والهند والصين. مجموعة هواوي لأعمال المستخدمين هي واحدة من ثلاث وحدات أعمال تابعة لهواوي وتغطي الهواتف الذكية وأجهزة الحواسيب والأجهزة اللوحية والأجهزة القابلة للارتداء والخدمات السحابية، وما إلى ذلك. تم بناء شبكة هواوي العالمية على أكثر من 30 عامًا من الخبرة في صناعة الاتصالات وهي مكرسة لتقديم أحدث التطورات التكنولوجية إلى المستهلكين حول العالم.

للاستفسارات الإعلامية:

جامولتورابوف

مدير العلاقات العامة والتواصل في الإمارات العربية المتحدة

مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين

البريد الإلكتروني:mirjamol.turapov@huawei.com

داليا فرغلي

مسؤولة تنفيذية أولى

شركة هيل آندنولتون

البريد الإلكتروني: dalia.farghaly@hkstrategies.com