لعبة ببجي موبايل تطلق تحديث 1.7مع عالم RUNETERRA

الإصدار الجديد يضيف شخصيات ومواقع جديدة من مسلسل Arcane وعالم League of Legends إلى ساحة المعركة في إطار تعاون رائد من نوعه 

دبي 18 نوفمبر 2021: تستعد لعبة ببجي موبايل لإطلاق التحديث الجديد 1.7 في شراكة هي الأكبر من نوعها مع مسلسل الرسوم المتحركة الجديد Arcane والذي تدور أحداثه في عالم League of Legends، حيث سيتضمن طريقة لعب جديدة مبتكرة. 

ويتميز الإصدار الجديد من ببجي موبايل بشخصيات جديدة وأسلحة وقدرات فريدة وقصة غامضة يسافر خلالها اللاعبون بين جزيرة Erangel ومدينتي Piltover وZaun مثل أشهر أبطال المسلسل. كما يقدم مزايا إضافية ونظاماً مخصصاً لحمل اللاعبين المصابين، وأزياءً جديدة وتخفيضات خلال أسبوع Cyber Week وغير ذلك. 

ويشكل التعاون الجديد علامة فارقة في مسيرة ببجي موبايل، حيث يتضمن الإصدار عناصر مكثفة من مسلسل Arcane، بما في ذلك طريقة اللعب والمواقع والشخصيات المستوحاة من عالم League of Legends. وعند اختيار الأوضاع في اللعبة الكلاسيكية في Erangel، ينتقل اللاعبون إلى جزيرة Mirror Island العائمة والغامضة. ويتسنى لهم استكشاف الجزيرة في البداية للحصول على الإمدادات قبل أن يتم تنشيطها لاحقاً وتتحول إلى وضع غير مستقر. ويتم نقل من يصادفون جدار Wind Wall إلى مدينتي Piltover أو Zaun الشهيرتين في لعبة League of Legends. 

وسيتمكن اللاعبون ممن يهبطون على أرض الجزيرة خلال وضع التنشيط من التحول إلى الشخصيات الشهيرة Jinx أو Vi أو Jayce أو Caitlyn واستخدام أسلحة ومهارات فريدة لمواجهة خصومهم. أما عند الخسارة، فيعود اللاعبون إلى Erangel بشكلهم الأصلي. 

وتتيح اللعبة، بالإضافة إلى المعارك واستكشاف المناطق الجديدة، التفاعل مع هؤلاء الأبطال للكشف عن أدلة تخص أحداث عالم Arcane، ومساعدتهم للعودة إلى عالمهم الخاص قبل فوات الأوان. لكن المقاتلين من قوات Enforcers وFirelights وBerserkers سيكونون بالمرصاد، وسيتعين على اللاعبين منعهم من التسبب بالفوضى.

ويمكن للاعبين استخدام قطع Hex Shards وغيرها من اللوازم لاستكمال القصة وإعادة Jinx وVi وJayce وCaitlyn إلى عالم Runeterra. وبوسعهم أيضاً استخدام Hex Shards لشراء إمدادات المعركة مثل حزمة التحفيز الجديدة Stimulant Pack والتي تتيح للاعبين استعادة طاقتهم عند هزيمة الأعداء، وحزمة الهبوط Landing Pack التي تعطيهم القدرة على الانزلاق.

وسيتيح الإصدار الجديد للعبة اعتباراً من 23 نوفمبر الجاري وحتى 3 يناير المقبل تجميع نقاط الاستكشاف Exploration Progress من خلال خوض مباريات في Mirror World أو الوضع الكلاسيكي والحصول على إيماءات وعناصر حصرية مستوحاة من أبرز أبطال Arcane. 

وسيتم إضافة جزيرة Mirror Island إلى خريطة Erangel في 16 نوفمبر.

ويقدم إصدار 1.7 من ببجي موبايل طرقاً جديدة للعب الجماعي، حيث يتيح حمل اللاعبين المهزومين، سواء من زملاء الفريق أو من الأعداء، بدلاً من إنعاشهم أو إقصائهم فقط. وعندها تتباطأ سرعة الحركة ويتعذّر القيام بأي إجراءات أخرى في هذا الوقت، بما في ذلك القتال أو جمع الإمدادات أو دخول المركبات أو استخدام المواد القابلة للاستهلاك. حتى أن الضرر الذي يلحق باللاعب الذي يتم حمله يستمر بمعدل أبطأ، مما يعني أن إقصاءه يستغرق وقتاً أطول.

وبالإضافة إلى ذلك، سيسمح التحديث الجديد بتشغيل جميع الأوضاع المفضلة لدى عشاق اللعبة والتي تعود من جديد في الإصدار 1.6، بما في ذلك؛ Metro Royale: Reunion وVikendi وPayload 2.0 وRunic Power وSurvive Till Dawn وInfection Mode، التي ستكون متوفرة في أيام محددة من الأسبوع. 

كما تقدم اللعبة بشكلها الجديد الموسم الرابع من بطولة All-Talent، حيث يمكن للفرق التنافس في مباريات أسبوعية للفوز بمكافآت بحسب الأنشطة والترتيب، والمشاركة في التصفيات ونصف النهائي والنهائيات وخوض مواجهات مع أفضل المنافسين للحصول على أعلى تصنيف. 

كما أصبح بإمكان اللاعبين اليوم المشاركة في الموسم الثالث من الدورة الأولى مع نظام محدّث يطرح مهاماً ومكافآت جديدة. ويقدم عملة حصرية كمكافأة عند الفوز بمباراة أو التقدّم في التصنيف، إلى جانب نظام محسّن لاحتساب نقاط التحدي وتقدير إمكانية تفعيلها. كما تتوفر مهام جديدة في أوضاع محددة تتيح الحصول على المكافآت عند إتمامها، ويمكن للاعبين ممن يجمعون شارات Diamond وCrown وAce في ذات الدورة الحصول على إمدادات عالية الجودة مجاناً.

وستقدم ببجي موبايل عروضاً ترويجية وتخفيضات كبيرة للاعبين خلال أسبوع Cyber Week من 21 نوفمبر إلى 5 ديسمبر. مما سيتيح لهم الفوز بمكافآت وقسائم مقابل أنشطتهم وشراء أزياء بخصومات تصل إلى 90% من سعرها الأساسي، وحتى اقتناء مجموعة Black Friday الحصرية الجديدة مع فرصة لكسب أموالهم بعملة UC مرة أخرى من خلال مهام مخصصة لاستعادتها. ويُنصح بتسجيل الدخول إلى اللعبة لمزيد من المعلومات واغتنام هذه الفرصة.

وسيشهد شهر نوفمبر كذلك إطلاق نظام Royale Pass Month 5: Mirror Realm. وسيتمكن اللاعبون من 9 نوفمبر حتى 19 ديسمبر من الحصول على عناصر من Vanguard وLethal Creepster ورشاش Kar98K وبندقية MK47 من Duty Till The End فضلاً عن الأزياء وغيرها من المعدات. بالإضافة إلى فرصة الفوز بقسيمة رويال باس مجانية لموسم Royale Pass Month 6: Mythic Winter لشهر ديسمبر خلال فعالية Golden Chicken. وتتوفر المزيد من التفاصيل في اللعبة.

ويضيف الإصدار 1.7 كذلك مجموعة من تحسينات اللعب والأمان إلى جانب أوضاع أكثر صعوبة لزيادة مستوى التحدي مع إمكانية الدخول في اللعبة قبل اختيار زملاء الفريق. وتتوفر مزيد من المعلومات في ملاحظات التحديث. 

يمكن تنزيل لعبة ببجي موبايل مجاناً عبر متجر App Store وGoogle Play Store

لمحة حول PUBG MOBILE

ترتكز لعبة PUBG MOBILE المخصصة للهواتف الجوالة على النسخة الأصلية المعروفة باسم PUBG: BATTLEGROUNDS والتي حققت ظاهرة عالمية واجتاحت عالم التسلية التفاعلية سنة 2017. تبدأ اللعبة بهبوط ما يصل إلى 100 لاعب بالمظلات على جزيرة نائية للقتال في معركة تنتهي بانتصار بطل واحد. ويتعين على اللاعبين البحث عن الأسلحة والمركبات والإمدادات وإلحاق الهزيمة بجميع اللاعبين ضمن ساحة معركة غنية على الصعيدين البصري والتكتيكي تجبر اللاعبين على التوجه إلى منطقة لعب تتقلص مساحتها.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة حسابات PUBG MOBILE الرسمية على فيسبوك وإنستاجرام وتويتر ويوتيوب.

لمحة حول RIOT GAMES

تأسست Riot Games في عام 2006 بهدف تطوير ودعم وإطلاق أبرز الألعاب التي تتمحور حول متطلبات اللاعبين في العالم. وأصدرت في عام 2009 أولى ألعابها League of Legends والتي حققت شهرة عالمية وأصبحت أكثر ألعاب الكمبيوتر انتشاراً في العالم ومحركاً أساسياً للنمو الهائل للرياضات الإلكترونية.

وتواصل الشركة تطوير اللعبة مع دخولها العقد الثاني من خلال تقديم تجارب جديدة للاعبين من خلال ألعاب Teamfight Tactics وLegends of Runeterra وVALORANT وLeague of Legends: Wild Rift والعديد من الإصدارات المنتظرة. إلى جانب ترجمة عالم Runeterra إلى مشاريع الوسائط المتعددة من خلال الموسيقى والكتب المصورة والتلفزيون وغير ذلك.

وتأسست RIOT GAMES على يد براندون بيك ومارك ميريل تحت إدارة الرئيس التنفيذي نيكولو لوران، ويقع مقرها الرئيسي في لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا الأمريكية، وتضم 3 آلاف موظف في أكثر من 20 مكتباً حول العالم.

لمحة حول ARCANE:

أطلقت شبكة Netflix وشركة Riot Games مسلسل الرسوم المتحركة ARCANE والذي تدور أحداثه في عالم League of Legends. وتم إنتاج المسلسل وتطويره بالتعاون بين Riot Games وFortiche Productions، وسيتم بث في الصين عن طريق منصة Tencent.

إنستاجرام وتويتر: arcaneshow @