HUAWEI WATCH GT 3 Moon Phase Collection II Gold Milanese Strap Elegant Edition

ساعة HUAWEI WATCH GT 3 Moon Phase Collection II وصلت لتذهلنا بمظهرها الأنيق ومزايا الصحة واللياقة وعمر البطارية الطويل

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 05 ديسمبر 2021: أعلنت شركة هواوي عن إطلاق ساعة HUAWEI WATCH GT 3 Moon Phase Collection II الخاصة بالصحة واللياقة البدنية مع أطول عمر للبطارية في الأمارات. وقدمت الشركة ساعة Moon Phase Collection II الجديدة كلياً، والتي تمتاز بتصميم أنيق وعمر بطارية يصل إلى 14 يوماً ومزايا الإدارة الصحية طوال اليوم والتدريبات الرياضية القائمة على العلم ومجموعة من المزايا المساعدة في الحياة اليومية لتوفير حياة أسهل بكثير. وتتوافق ساعة HUAWEI WATCH GT 3 Moon Phase Collection II مع أجهزة هواوي بالإضافة إلى أجهزة Android وiOS الأخرى.

تتوفر ساعة HUAWEI WATCH GT 3 Moon Phase Collection II في نوعين مختلفين، 46 ملم بحزام Black Fluoroelastomer Strap Active Edition and Brown Leather Strap Classic Edition و 42 ملم بحزام Gold Milanese Strap Elegant Edition and Black Fluoroelastomer Strap Active Edition. بسعر يبدأ من 899 درهم إماراتي. يبدأ الطلب المسبق في 9 ديسمبر ويتضمن هدايا بقيمة 598 درهمًا إماراتيًا: HUAWEI Scale 3 و HUAWEI FreeLace.

HUAWEI WATCH GT 3 Moon Phase Collection II Black Fluoroelastomer Strap Active Editionساعة

Moon Phase Collection II والتصميم المُحدّث

تأتي ساعة HUAWEI WATCH GT 3 مزودة بـMoon Phase Collection II الجديدة، وهي ميزة موجودة حصرياً في الساعات الكلاسيكية الفاخرة. وتوفر لكم هذه الوظيفة وجوهاً فريدة للساعة يمكنكم من خلالها مراقبة المراحل المختلفة للقمر أثناء تغيّره. ويشمل ذلك جميع مراحل القمر الثمانية التي تعرض مرحلة القمر على وجه الساعة والذي يعد شيء تمتاز به الساعات الراقية على وجه التحديد.

هناك بعض التحسينات الملحوظة في تصميم الساعة، حيث توفر ساعة HUAWEI WATCH GT 3 مظهراً أكثر أناقة وترقيات شاملة للمكونات المادية عبر شاشتها فائقة الوضوح مقاس 1.43 بوصة والمواد الفاخرة وألوانها والأنماط المختلفة لأحزمة الساعة. وأصبحت تدعم الساعة الآن عرض الاتصال الدائم. وتمنحها العروات البسيطة والعدسات الكبيرة والتصميم خفيف الوزن مقاس 46 مم مظهراً عصرياً. وتزن ساعة HUAWEI WATCH GT 3 مقاس 46 مم بدون حزام 42.6غ فقط ويبلغ سمكها الإجمالي 11 مم. ويُعدّ هذا الطراز مقاس 42 مم أخف وزناً، حيث يبلغ 35 جرام وسمك إجمالي يبلغ 10.2 مم. ويشمل تحديث التصميم واجهة الساعة أيضاً، حيث تتميز ساعة HUAWEI WATCH GT 3 بتاج دوار مع تفاعل يعمل باللمس. ومن السهل تصفح قائمة الساعة بفضل تصميم رقعة الشطرنج الجديد. وتأتي الساعة بتصاميم ملونة ويمكن تخصيصها بمجموعة متنوعة من الأحزمة.

عمر البطارية الأطول

يبلغ عمر بطارية HUAWEI WATCH GT 3 مقاس 46 ملم 14 يوماً، أما عمر البطارية في الطراز الأصغر حجماً مقاس 42 مم فيبلغ 7 أيام. وبفضل عمر البطارية الطويل، يمكنكم ارتداء الساعة طوال اليوم واستخدامها حتى أثناء النوم.

مزايا إدارة الصحة طوال اليوم

تمت ترقية المكونات المادية للساعة وقدراتها البرمجية التي تعزز مزايا الإدارة الصحية، مما يجعلها جهاز إدارة صحية يعمل طوال اليوم. وتستطيع الساعة تتبع نسبة تشبع الأكسجين في الدم SpO2 بدقة وبشكل مستمر، إضافةً إلى تتبع معدل ضربات القلب وجودة النوم ومستويات التوتر في الوقت الفعلي. وستتلقون من الساعة التذكيرات المخصصة بمعدل استهلاك الماء اليومي واليقظة اليومية ووقت النوم ومقدار التمرين.

HUAWEI WATCH GT 3 Moon Phase Collection II Gold Milanese Strap Elegant Edition

التدريبات المخصصة والقائمة على العلم

تتميز الساعة بتقنية HUAWEI TruSeenTM 5.0+ الجديدة والمحدثة لمراقبة معدل ضربات القلب، والتي يمكنها قياس معدل ضربات القلب بدقة تصل إلى 5 نبضات في الدقيقة. وتقلل هذه الميزة من استهلاك الطاقة وتوفر نسبة إشارة أعلى مقارنةً بالضوضاء. وتجمع هذه التقنية بين التصميم المريح وخوارزمية تقليل الضوضاء وتداخل الحركة المحسّنة لتجنب التداخل بشكل فعال بين الجري والمشي وركوب الدراجة والرياضات الأخرى.

يتيح لكم نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) ثنائي التردد التتبع الدقيق للجري والمشي. كما يمكنكم مزامنة خطط التدريب وستوفر الساعة الإرشادات التدريبية في المراحل المختلفة. وتوفر الساعة أثناء التدريب التذكيرات الصوتية في الوقت الفعلي لأهداف التدريب وحالة التدريب، مما يحسن من كفاءة التدريبات المخصصة لكم. وللتحقق من مستوى جودة الأداء، يمكنكم استخدام تطبيق HUAWEI Health لعرض بيانات التمرين، التي تضم تاريخ خطط الجري والمقاييس الأخرى المتعلقة باللياقة البدنية. ويمكنكم استخدام التطبيق لعرض نتائج التدريب الخاصة بكم. كما ستحصلون أيضاً على خطط التدريب المحدثة كل أسبوع، اعتماداً على أدائكم السابق. وتوفر ساعة HUAWEI WATCH GT 3 ميزة مراقبة التمارين المُحسّنة التي توفر أكثر من 100 وضع للتمرين. ويتضمن ذلك 18 وضع للتمارين الاحترافية و12 للتمارين الخارجية و7 للتمرينات الداخلية لتناسب احتياجاتكم المختلفة.

مزايا المساعدة المريحة

تدعم مكالمات البلوتوث وتمكنكم من استقبال الرسائل القصيرة وقراءتها والرد عليها مباشرةً من معصمكم، وذلك بفضل إشعارات الرسائل المريحة. ويمكنكم أيضاً التحكم بتشغيل الموسيقى باستخدام الساعة. وتتميز HUAWEI WATCH GT 3 أيضاً بمزايا مُحسّنة لتسهيل مهام الحياة اليومية مثل التقاط الصور عن بعد والتذكيرات والطقس والمنبه والمؤقّت والعثور على الهاتف والمساعد الصوتي، وغيرها.

-أنتهى-

نبذة عن مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين

تتوفر منتجات وخدمات هواوي في أكثر من 170 دولة ويستخدمها ثلث سكان العالم. تم إنشاء أربعة عشر مركزًا للبحث والتطوير في دول حول العالم، بما في ذلك ألمانيا والسويد، وروسيا، والهند والصين. تعد مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين واحدة من ثلاث وحدات أعمال تابعة لشركة هواوي وتغطي الهواتف الذكية وأجهزة الحواسيب والأجهزة اللوحية والأجهزة القابلة للارتداء والخدمات السحابية وما إلى ذلك. تم بناء شبكة هواوي العالمية على أكثر من 30 عامًا من الخبرة في صناعة الاتصالات وهي مكرسة لتقديم أحدث التطورات التكنولوجية إلى المستهلكين حول العالم.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: http://consumer.huawei.com

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s