استمتع بمغامرة جديدة خلال اقامتك في فندق فورم

استمتع بمغامرة جديدة خلال اقامتك في فندق فورم

فندق فورم يُطلق برنامج رائع من الميزات والتخفيضات

دبي، الإمارات العربية المتحدة ديسمبر 2021— احجز إقامتك في فندق فورم واستمتع بالميزات والتخفيضات الرائعة من ملاعب أكاديمية كلارك فرانسيس للتنس، التي تبعد خمس دقائق عن الفندق.

فندق فورم يتكون من 136 غرفة فخمة، وهو واحد من فنادق Design Hotels™ الوحيدة في الشرق الأوسط. يُقدم الفندق تجربة مصممة بحِرفية لزواره، حيث يمكنهم تشخيص إقاماتهم بسلاسة. اخطف عروض حصرية خلال اقامتك في فورم واستفيد من العروض التالية:

  • 25٪ خصم عل الدروس (الخاصة، نصف الخاصة، المجموعات)
  • ·        25٪ خصم لجلسات البالغين (صباح السيدات، العب مع المحترفين، ليالي النادي، ومباريات البالغين)
  • ·        25٪ على حجوزات الملاعب

لا تفوت عروض بطولة سوق دبي الحرة للتنس – “معقل التنس في الإمارات”. تتخذ أكاديمية كلارك فرانسيس للتنس من ملاعب بطولة سوق دبي الحرة مقراً لها. وتتميز الملاعب التي رفعت سقف التوقعات للرياضة التنس، بجودة عالية تتماشى مع معايير بطولات التنس الدولية، مع الذكر بأنها استضافت عدداً كبيراً من أفضل نجوم التنس كالأخوات وليامز، وروجر فيديرير، ونوفاك دجوكوفيتش المُصنف أول عالمياً.

طوّر مهاراتك بدروس خصوصية أو نصف خصوصية من فريق المدربين العالميين الموجودين عندنا. عندما لا يكون الملعب مُنشغل بعروض اللاعبين الباهرة، فهو يكون مسرحاً لمدربينا المحترفين الذين يحرصون على تلبية احتياجات جميع المشتركين، وذلك من خلال تنظيم دروس جماعية لجميع الأصناف العمرية والقدرات الرياضية، إلى جانب تنظيم برامج حيوية عديدة كصباح السيدات، و”العب مع

المحترفين”، ودروس ومباريات للباغين فقط، ومباريات زوجين، بالإضافة إلى ليالي النادي، ونادي الصغار مع المؤسس كلارك فرانسيس.

للمزيد من المعلومات عن فندق فورم، الرجاء الاتصال على +97143179000

الموقع الإلكتروني: https://form-hotel.com 

إنستاغرام: https://www.instagram.com/formhoteldubai/ 

فيسبوك: https://www.facebook.com/FORMHotelDubai

*ينتهي*

ملاحظة للمحرر:

عن فندق فورم دبي

فندق فورم دبي هو أول فندق معتمد من قبل مجموعة Design في الشرق الأوسط. يتميز فورم بتصميمه وعناصره الحديثين، إضافة إلى غرفه الواسعة والعصرية والمجهزة بمفروشات مستلهمة من الفن المعاصر. جميع المساحات الموجودة في فندق فورم ستبقى مخلدة في ذهنك، فهي مساحات ستحتضن العديد من الصداقات الجديدة، ليصبح فورم بمثابة منزل يدمج حضارة دبي بروائع الهندسة المعمارية والديكور الداخلي.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s