قرقاش جي إيه سي موتور تطلق اثنين من طرازات “جي إيه سي” الجديدة GS4 و GA6

قرقاش جي إيه سي موتور تطلق اثنين من طرازات “جي إيه سي” الجديدة GS4 و GA6

دبي، ديسمبر 2022: أعلنت قرقاش للسيارات، إحدى أكبر شركات توزيع السيارات في دولة الإمارات، و”جي إيه سي موتور” العلامة التجارية الصينية الرائدة في مجال السيارات، مؤخراً إنجازاتهم لعام 2021 والمبادرات الجديدة التي تم إطلاقها خلال العام في مؤتمر صحفي عُقد في صالة عرض “جي إيه سي موتور” الواقعة على شارع الشيخ زايد، دبي.

خلال هذا الحدث، تم الكشف عن أحدث طرازات “جي إيه سي” ، GS4 و GA6 لأول مرة في الإمارات العربية المتحدة. كما أعلنت المجموعة عن خطتها الإستراتيجية لعلامة “جي إيه سي موتور” خلال عام 2022.

ضمن خطتها الإستراتيجية تسعى “قرقاش جي إيه سي موتور” إلى تحفيز الابتكار بشكل تعاوني واعتماد التكنولوجيا المتقدمة وتسريع النمو والإنتاجية.

وفي هذا السياق صرح السيد مورجان سندرلاند، المدير العام لقرقاش للسيارات، قائلاً: “لقد شهدنا العديد من النجاحات خلال عام 2021، مثل توسع العلامة التجارية (جي إيه سي موتور) في الدولة والمبادرات المختلفة التي أطلقناها. في رأيي، لا توجد طريقة أفضل للاحتفال بهذا العام من إطلاق طرازين جديدين من السيارات (جي إيه سي موتور). نحن نعلم أن متطلبات المستهلك تتطور ونبحث باستمرار عن طرق لتلبيتها. مع حلول العام الجديد، نتطلع إلى أن يكون عام 2022 مثمرًا من خلال تعزيز مكانتنا في قطاع السيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة وتقديم تجارب متميزة لعملائنا “.

من جانبه قال السيد زينغ هيبين، المدير العام والعضو المنتدب لشركة “جي إيه سي” الدولية: “لقد استمتعنا بشراكة طويلة الأمد مع مجموعة قرقاش، ومن خلال جهودنا التعاونية، تمكنا من ترك بصمة مهمة في قطاع السيارات في الدولة. كعلامة تجارية، تتمتع (جي إيه سي موتور) بمكانة جيدة للتغلب على أي أوجه قصور والاستفادة من نقاط قوتنا لعام 2022 لتحقيق مزيد من النجاحات خلال العام الجديد.”

إطلاق GS4 و GA6 في دولة الإمارات

تم تحديث هذين النموذجين بتقنيات متقدمة وقوية، وميزات تصميم محسّنة، ومواد ذات جودة عالية، مما جعلهما الأكثر حديثاً في السوق المحلية. السيارات متاحة الآن للطلب رسمياً في الإمارات العربية المتحدة.

يتميز طراز GS4 بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 1.5 لتر بشاحن توربيني مزدوج مع ناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات. ينتج هذا المحرك حوالي 169 حصان و 270 نيوتن متر من عزم الدوران. يتميز التصميم الخارجي المعاد تصميمه بمفهوم تصميم الضوء والظل المنحوت، الذي تم تطويره داخليًا في مراكز “جي إيه سي” للبحث والتطوير في جميع أنحاء العالم ، بالإضافة إلى تصميم السقف “العائم”. ه مما يجعل منها سيارة ذي طابع أكثر رياضي مع الحفاظ على أقصى درجات الراحة. من الداخل ، تأتي سيارات GS4 الجديدة بشاشة تعمل باللمس كبيرة مع نظام المعلومات والترفيه الخاص، وتدعم الشاشة الآن Apple CarPlay و Android Auto.

تتميز سيارة GA6 سيدان الجديدة كليًا التي تمت ترقيتها أيضًا بتصميم جديد أنيق، مع خط منفرد جانبي كاسح يجتاز طول السيارة بالكامل، مما يمنحها مظهر جميل سلس وانسيابي. كما تضفي المصابيح الخلفية LED المستمرة والشاشة الأمامية الموحدة أيضًا شكل جديد للسيارة. أما عن التصميم الداخلي للسيارة، سيجد الركاب أن لديها مساحة كبيرة للأرجل ومساحة تخزين كبيرة، مع العديد من المقصورات الذكية وحجم صندوق السيارة الذي يصل إلى 500 لتر. تقدم  GA6 الجديدة للمستخدمين مستقبل القيادة باستخدام نظام L2 Autopilot من شركة جي إيه سي موتور. حيث يعمل النظام على تحسين القيادة من خلال اقتراح تغييرات المسار وإجراء التعديلات وفقاً لحركة المرور، فمع هذا النظام الآن يمكن للسائقين التنقل في ظروف الطريق المعقدة بأمان وسهولة من خلال نظام التحذير من مغادرة المسار في L2 Autopilot وميزة الركن الآلي للسيارة.

الجوائز والشهادات التقديرية

خلال العام، حصلت قرقاش جي إيه سي موتور على جائزة أفضل علامة تجارية صينية للسيارات لعام 2021. الممنوحة من  “تيربو العرب” من مجموعة “حاوي”، تقديراً للحرفية المتميزة لقرقاش جي إيه سي موتور كما يشهد عليها العملاء ووسائل الإعلام المحلية في مجال السيارات. كما تكرم الجائزة أداء قرقاش جي إيه سي موتور مقارنة بالمنافسين بالإضافة إلى الحملات المبتكرة التي أطلقتها العلامة التجارية. ويشمل ذلك وضع علامة الشركة على برج خليفة وتوحيد الجهود مع الجهات الحكومية والخاصة الرئيسية مثل دائرة السياحة والتسويق التجاري(دبي) وشركة كارس للأجرة، ومهرجان دبي للتسوق ومفاجآت صيف دبي وغيرها.

بالإضافة إلى ذلك ، تم تصنيف مجموعة “جي إيه سي” في المرتبة 167 بين قائمة شركات فورتشن العالمية وهم 500 شركة. ، في عام 2021 تمكنت العلامة التجارية أيضًا من الاحتفاظ بالمركز الأول في دراسة الجودة الأولية SM (IQS) التابعة لشركة J.D. Power Asia   J.D. Power Asia Pacific’s China  للسنة الثامنة على التوالي.

خطة التوسع

استجابة للطلب المتزايد على سيارات “جي إيه سي” خاصة في أبو ظبي، اعلنت قرقاش جي إيه سي موتور عن خطتها لافتتاح صالة عرض جديدة تقع في جزيرة ياس بالتعاون مع شركة أبوظبي لإدارة رياضة السيارات. تحتوي صالة العرض الجديدة على جميع خدمات البيع تحت سقف واحد مما سيحسن بشكل كبير من راحة العملاء الحاليين والجدد المقيمين في الإمارة وكذلك الإمارات المجاورة.

كما افتتحت الشركة، مؤخراً، منشأة جديدة لخدمات ما بعد البيع على أحدث طراز في القصيص، دبي.

على مر السنين، أثبتت مجموعة قرقاش نفسها كرائد أول في تقديم المركبات المتميزة للعملاء في الإمارات العربية المتحدة. منذ أكثر من 100 عام في السوق، تركز مجموعة قرقاش على تقديم منتجات متميزة مع فهم مثالي للأسواق المحلية. كان الابتكار والخدمة الأفضل والحلول لجميع العملاء في الإمارات العربية المتحدة هدف وتركيز الشركة على مر السنين.

-انتهى-

حول مجموعة قرقاش:

بدأت مجموعة قرقاش نشاطها التجاري عام 1918، وخلال القرن الماضي تطورت المجموعة كمؤسسة تجارية رائدة تتنوع مشاريعها في العديد من المجالات مثل السيارات والعقارات والاستثمارات. وقد نجحت مجموعة قرقاش في إدخال العلامات التجارية العالمية الرائدة في مجال السيارات إلى دولة الإمارات العربية المتحدة مثل مرسيدس بنز، ألفا روميو، جي إيه سي موترو، سيكست لتأجير السيارات. بالإضافة إلى افتتاح خطوط صناعية لزيوت التشحيم ومعدات البناء وأنظمة الطاقة. ويقدم قطاع الاستثمار في المجموعة الخدمات المالية منذ عام 1998، في حين يقدم قطاع العقارات المتطور لعملائه المساعدة في إدارة العقارات السكنية والتجارية والصناعية.

حول “جي إيه سي موتور”:

تأسست شركة قوانغتشو للسيارات “جي إيه سي موتور” عام 2008، وهي شركة تابعة لمجموعة “جي إيه سي” التي تحتل المرتبة 167 بين قائمة شركات فورتشن العالمية وهم 500 شركة. تقوم الشركة بتطوير وتصنيع السيارات عالية الجودة والمحركات وملحقات السيارات. على مدار خمس أعوام متتالية  أحتلت “جي إيه سي موتور” المرتبة الأولى من حيث الجودة بين جميع الشركات الصينية، مما يدل على إستراتيجية الشركة المرتكزة على جودة الأبحاث والتطوير، وجودة التصنيع وسلسلة التوريد والمبيعات والخدمات.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s