حافلات  العمال  ذات الواي فاي المجاني و شاشات  التلفاز  في دولة الامارات العربية المتحدة

تم إحداث تاريخ  في دولة الامارات العربية المتحدة من خلال تزويد حافلات العمال  بالواي فاي المجاني و شاشات التلفاز في اول مرة  في تاريخ العالم . و الشركة التي تقف وراء هذه الفكرة الابداعية هي ورلد ستار هولدينغ – اع م  وهي  شركة مؤسسة في دولة الامارات وهي تهدف من خلال هذا النوع من الابداع  الى تنشيط العمال و تخفيف ضغوطهم  الذهنية  وكما يهدف هذا المشروع  الى تمكين العمال تواصل العمال مع  اقربائهم و ذويهم  اثناء عودتهم الى سكنهم  بعد  العمل  وكما يهدف المشروع  الى  الاتاحة للعمال الفرص لمشاهدة التلفاز و سماع الاغنية و كل هذا  يساعد في تحفيز العمال  لبذل المزيد من الجهود قال  في  لقاء صحفي  المدير العام  للشركة السيدة  حسينة نشاد وحاليا يوجد هناك حوالى مائتان حافلات  تقدم الخدمات  كحافلات  العمال في الامارات.

و ويرلد  ستار هولدينغ – اع م و التي قامت باعداد  جميع التسهيلات لتوفير التدريب  و  الدراسات في  منطقة الصجعة الصناعية  في امارة الشارقة تهدف الى عرض التعليمات  اللازمة للعمال في مواقع الانشاء في الحافلات  ومن خلال هذا العرض انه يمكن ان يجعل حياة العمال اكثر امنا  رأى المدير العام في  اللقاء الصحفي .

وهناك مشاركة كبيرة لعمال ويرلد ستار هولدينغ -اع م في المشاريع المتعددة المستلهمة  من بصيرة  الاب المؤسس لدولة الامارات  العربية المتحدة  الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان  (طيب الله ثراه)   بكل نشاط مثل  مشاريع الانشاء : دبي مال و برج خليفة و دبي مترو و برواز دبي و اكسبو 2020  وكما يشارك المات من  عمال هذه الشركة في احد المشاريع الكبيرة  خطوط السكك الحديدية الاتحادية حاليا  وقال  المدير العام ان هذه التسهيلات يمكَن العمال ان يعملوا بدون ضغط وان يحولهم عمالا ذوي  معايير دولية والشركة كما قامت بتجهيز  المرافق الاساسية للعمال .

وهذه  الحافلات ذات الواي فاي المجاني و شاشات  التلفاز والتي  تم الجهيز كهدية في مناسبة العام الجديد  دخل العمال  فيها في استقبال في السجاد الحمراء  وقال العمال ان  هذا اليوم  من اسعد الايام في حياتنا ونحن  نشكر الشركة  على جميع التسهيلات التي قامت  بالتجهيز لنا   و كما  نشكر  على الاحترام  الذي  نتمتع  به في الشركة.

حضر المؤتمر الصحفي المديرون براجيش إم وأنسير أبو بكر ومحمد شهيد وشجاهان إبراهيم إلى جانب رئيس مجلس الإدارة نيشاد حسين والمدير العام حسينة نيشاد