كاكاو باري تطلق ابتكارها العالمي الجديد شوكولاتة “الفاكهة الكاملة” لأول مرة في الشرق الأوسط

كاكاو باري تطلق ابتكارها العالمي الجديد شوكولاتة “الفاكهة الكاملة” لأول مرة في الشرق الأوسط

  • شوكولاتة بالفاكهة الكاملة: حلوى طازجة مصنوعة من فاكهة الكاكاو النقية بنسبة 100٪ المختارة خصيصًا للطهاة والمحترفين
  • تم إطلاق الشوكولاتة الجديدة لتلبية احتياجات جيل الألفية والمئوية من الأطعمة والمشروبات لتكون لذيذة ومغذية وكذلك مفيدة لكوكب الأرض وسكانها

دبي، مارس 2022: بعد إطلاق عالمي ناجح في عام 2021، أعلن باري كالبوت، مؤخراً، عن إطلاق الشرق الأوسط لشوكولاتة “الفاكهة الكاملة” ” WHOLEFRUIT”، وهي نوع ثوري جديد من الشوكولاتة تقدمها كاكاو باري، تم إطلاقها خصيصًا للمحترفين والطهاة.

أقيم حفل الإطلاق في أكاديمية الشوكولاتة، وقد جمع حفل الإطلاق بين قدامى القطاع وعشاق الشوكولاتة لتجربة الجوهر الحقيقي لشوكولاتة “الفاكهة الكاملة”. تم الترحيب بالضيوف للاستمتاع بمجموعة كبيرة من الإبداعات المميزة من قبل خمسة طهاة مشهورين: رومان كورنو وابل فيليفيل وديليب كومارا ورومان كاستيه وتشارلز عازار. أظهر كل طاهٍ مهاراته الفريدة – لإبراز الإمكانات الكاملة لشوكولاتة “الفاكهة الكاملة”.

خلال الحفل، تم اصطحاب الحاضرين أيضًا في رحلة VR إلى مزارع الكاكاو في الإكوادور واستمتعوا بتجربة فريدة من نوعها تم تنظيم رحلة الـVR لتسليط الضوء على العناصر المختلفة لشوكولاتة “الفاكهة الكاملة”.

وفي هذا السياق، قال الشيف رومان رينارد، رئيس مركز أكاديمية الشوكولاتة بدبي: “يتطلب الأمر تغييرًا حقيقيًا في المنظور للتحول من تقنيات صنع الشوكولاتة التقليدية إلى استخدام 100٪ مما هو موجود في فاكهة الكاكاو لصنع شوكولاتة رائعة. أبسط المفاهيم هي الأقوى والأكثر صعوبة في

تحقيقها! نحن فخورون بتقديم الشوكولاته الكاملة: Evocao، المصممة من قبل الطهاة الحرفيين ومن أجلهم. من خلال هذا المنتج الجديد، نبقى صادقين مع رؤيتنا المتمثلة في إنشاء قيمة طويلة الأجل والتوصل إلى إبداعات مبهجة يمكن أن تلبي احتياجات قاعدة عملائنا المتنوعة”.

من جانبه، صرح أنوج باتشوري، مدير التسويق في مجموعة باري كاليبو: “القيم المرتبطة بهذه الشوكولاتة الجديدة هي طريقة لفهم الحياة من خلال الاستدامة وتقليل النفايات وإعادة التدوير واتباع نظام غذائي صحي للعناية بشكل أفضل بكوكبنا. أثناء عملية إنشاء وصفات مختلفة، لم نرغب فقط في دمج هذه القيم ولكننا حرصنا على إبراز التزامنا أكثر بما نعتقد أنه المستقبل. كان إطلاق شوكولاتة الفاكهة الكاملة خطوة طبيعية، بسبب تنامي المواهب والروح الابتكارية في المنطقة. على مدار العام، شهدنا نموًا كبيراً في القطاع ونعتقد أن نلحظ نموًا متزايد في السنوات القادمة، مما سيجعل الشرق الأوسط مركزًا ديناميكيًا لمحبي الشوكولاتة والطهاة”.

شوكولاتة ذات رائحة عطرية فريدة من نوعها

الشوكولاتة الكاملة هي طعم فاكهي طازج ولذيذ مع 40٪ سكر أقل من الشوكولاتة الداكنة الأكثر استهلاكًا ومصنوعة من فاكهة الكاكاو النقية 100٪. الحموضة الطبيعية لشوكولاتة الفاكهة الكاملة، التي تذكرنا بالفواكه الغريبة، تجعلها شوكولاتة قوية دون مقارنة بما هو متاح في السوق اليوم. لأول مرة، يمكن للمستهلكين الاستمتاع بجميع النكهات والنضارة الطبيعية لفاكهة الكاكاو.

التعاون مع الطهاة

في عام 2019 ، حشدت باري كالبوت 30 من طهاة المعجنات وصانعي الشوكولاتة من جميع أنحاء العالم لاستكشاف التعبير المثالي عن شوكولاتة “الفاكهة الكاملة”. بعد عدة أشهر من التحضير، تم تطوير أول شوكولاتة محضرة من من فاكهة الكاكاو النقية بنسبة 100٪ والمعروفة باسم WHOLEFRUIT Evocao ™.

وتعليقًا على الإطلاق، قال أمين مبروكي، المدير العام لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، في كاكاو باري: “بعد الإطلاق العالمي لشوكولاتة الفاكهة الكاملة العام الماضي، يسعدنا أن نقدم هذا المنتج المبتكر إلى سوق الشرق الأوسط. الابتكار هو شريان الحياة لمنظمتنا ومن خلال الاستفادة من المعرفة التي نمتلكها؛ لقد كشفنا عن عرض رائد آخر من شأنه أن يساعد في الرحلة الإبداعية للمحترفين والطهاة على حد سواء”.

مضيفاً: “اليوم، يريد عملاؤنا أكثر من مجرد تذوق الشوكولاتة الجيد. يريدون شوكولاتة صحية ومغذية وأكثر استدامة. تحقيقا لهذه الغاية، كان من المهم بالنسبة لنا الاستجابة إلى تلك المتطلبات للتوصل إلى هذا الابتكار الفريد”.

WHOLEFRUIT Evocao

تعد شوكولاتة WHOLEFRUIT Evocao  من كاكاو باري أول تعبير مميز عن الشوكولاته  المصنوعة من الفاكهة الكاملة.

وتعليقًا على توفر المنتج، علق موريس فغالي ، الرئيس التنفيذي، لشركة EMF الشرق الأوسط قائلاً: “نحن فخورون جدًا بأن نقدم لقطاع المأكولات والمشروبات هذا الإصدار الجديد من الشوكولاتة الذي يلبي الاحتياجات الحالية من حيث المكونات ومعايير الاستدامة. شوكولاتة WHOLEFRUIT Evocao ™ أصبحت الآن متوفر للحرفيين المحترفين في الإمارات العربية المتحدة عبر شبكة EMF Emirates، وفي وقت لاحق من هذا العام، سنخطط تدريجياً لتوسيع التوزيع إلى أجزاء أخرى من منطقة الشرق الأوسط.”

حقق المنتج نجاحًا فوريًا في مجتمع الطهاة وحصل مؤخرًا على جائزة World Food Innovation Award عن “أفضل منتج حرفي”. خلال النسخة الثامنة لجوائز الابتكار الغذائي العالمي، وتعد هذه الجائزة تمثيلًا رائعًا لما يحمله المستقبل للابتكار الغذائي والتقنيات الثورية والمستهلكين المهتمين بالصحة.

أول شوكولاتة في العالم مع ملصق “ Upcycled” المعتمد

تعتزم شركة WHOLEFRUIT Evocao ™ أن تكون أول شوكولاتة في جميع أنحاء العالم مؤهلة للحصول على علامة Upcycled المعتمدة، والتي سيتم تنفيذها هذا العام في الولايات المتحدة من قبل جمعية الأغذية المعاد تدويرها. يساعد هذا المستهلكين على اتخاذ خيارات واعية ويكون له تأثير إيجابي على البيئة التي يقدرونها كثيرًا.

بالإضافة إلى ذلك، أعلنت كاكاو باري عن توقيع شراكة مع Cabosse Naturals، المسؤولة بدورها عن الحفاظ على اللب اللذيذ وتقشيره إلى مجموعة من مكونات فاكهة الكاكاو النقية بنسبة 100٪. تتعاون Cabosse Naturals بشكل وثيق مع مجتمعات زراعة الكاكاو المحلية في الإكوادور، والتي تعد جزءًا من برنامج Cocoa Horizons للاستدامة، للحصول على أعلى جودة للفواكه. من خلال هذا التعاون، تم تقصير الوقت بين حصاد ثمرة الكاكاو الطازجة وتحويلها إلى مكونات لذيذة إلى ما لا يزيد عن 5 ساعات. يعد حصاد الكاكاو الطازج ضروريًا للحفاظ على طعم الفاكهة الطازجة اللذيذة والعناصر الغذائية للفواكه التي تميز الشوكولاتة الكاملة.

-انتهى-

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s