أول متاجر تجربة هواوي تفتح أبوابها في أبو ظبي والشارقة

افتتح كل من سيتي سنتر الزاهية وجاليريا مول جزيرة الماريه أبوابه للمتسوقين في رمضان مع احتفالات لمدة 3 أيام وعروض رائعة على أحدث أجهزة هواوي.

دبي، لأمارات العربية المتحدة، 04 أبريل 2022: أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين، العلامة التجارية العالمية الرائدة في مجال التكنولوجيا، عن افتتاح متجرين تجارب هواوي آخرين في دولة الإمارات العربية المتحدة. ستفتح المتاجر الجديدة أبوابها أمام المتسوقين في رمضان في نهاية هذا الأسبوع في غاليريا مول – The Galleria Mall Al Maryah Island، جزيرة الماريه وسيتي سنتر الزاهية – City Center Al Zahia، مما يجعلها أول متاجر تجربة هواوي على الإطلاق في أبو ظبي والشارقة. تتميز متاجر التجربة الجديدة بتصميم بسيط متطور حيث سيتمكن الزوار من الاستمتاع بتجربة سيناريو كاملة غنية مع عروض توضيحية غامرة لأحدث الأجهزة والتقنيات الذكية من هواوي.

سيُقام حفل الافتتاح في نهاية هذا الأسبوع في الأول من أبريل، في تمام الساعة 19:00 بحضور بيك ين – المدير القُطري المعيّن حديًا لمجموعة هواوي لأعمال المستهلكين في دولة الإمارات العربية المتحدة، بالإضافة إلى صانعي المحتوى الرقمي المحليين المشهورين والعملاء. ستستمر الاحتفالات من 1 إلى 3 أبريل حيث يمكن للعملاء الاستمتاع بصفقات حصرية يومية على منتجات هواوي مثل الأجهزة القابلة للارتداء وأجهزة الحواسيب، إلى جانب قسائم نقدية متنوعة وغير ذلك الكثير.

شارك بيك ين، المدير القُطري لمجموعة هواوي لأعمال المستهلكين في الإمارات العربية المتحدة، رؤيته حول الافتتاح الكبير بالقول: “في هواوي، نقدر دائمًا مشاركة المستهلك كأولوية قصوى. العلاقة التي بنيناها مع عملائنا تتجاوز الشراء والبيع. لدينا علاقة أعمق مع عملائنا. نأمل أن تصبح متاجرنا الجديدة في أبو ظبي والشارقة مكانًا يلتقي فيه المستهلكون والمطورين معًا ويختبروا أحدث التطورات في تكنولوجيا المستهلك. قامت هواوي أيضًا بدمج منطقة لتجربة حياة سلسة مدعمة بالذكاء الاصطناعي، مما يمنح العملاء فرصة لاستكشاف حياة سلسة وذكية مدعمة بالذكاء الاصطناعي التي تبشر بها الاتصالات في كل مكان وإنترنت الأشياء “.

يمثل افتتاح متجرين إضافيين لتجارب هواوي في الإمارات العربية المتحدة التزام هواوي في مهمة الشركة لتقديم تقنيات متطورة، وتوفير خدمة عملاء استثنائية في جميع الإمارات. تتوافق رؤية هواوي الاستراتيجية مع رؤية الدولة لجذب المزيد من الأعمال، وتمكين نقل المعرفة المستمر، والمساهمة في تطوير قطاع البيع بالتجزئة.

تقع متاجر التجربة الجديدة في قلب مساحات البيع بالتجزئة في أبوظبي والشارقة وهي مجاورة للمتاجر الفاخرة ذات التصميم الداخلي الأبيض البكر الذي يضع مجموعة من أحدث منتجات هواوي وخدماتها في صميم التجربة.

بالإضافة إلى ذلك، سيكون هناك فريق من الاستشاريين ذوي الخبرة متاحين لتقديم المشورة للمستهلكين حول المنتجات. تم اختيار هؤلاء الموظفين من مجموعة واسعة من الخلفيات وقد جلبوا نقاط قوتهم وخبراتهم من عالم الرياضة أو الموسيقى أو تدوين مقاطع الفيديو. سيشاركون مع العملاء اهتماماتهم وهواياتهم بالإضافة إلى تزويد العملاء بالاقتراحات والدعم الفني.

تفتح المتاجر أبوابها يوميًا خلال ساعات التسوق في المركز التجاري، من الاثنين إلى الأحد، وموقعهم في الطابق الثالث في غاليريا مول جزيرة المارية أبوظبي – The Galleria Mall Al Maryah Island والطابق الثاني في سيتي سنتر الزاهية الشارقة – City Center Al Zahia.

-أنتهى-

نبذة عن مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين

تتوفر منتجات وخدمات هواوي في أكثر من 170 دولة ويستخدمها ثلث سكان العالم. تم إنشاء أربعة عشر مركزًا للبحث والتطوير في دول حول العالم، بما في ذلك ألمانيا والسويد، وروسيا، والهند والصين. تعد مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين واحدة من ثلاث وحدات أعمال تابعة لشركة هواوي وتغطي الهواتف الذكية وأجهزة الحواسيب والأجهزة اللوحية والأجهزة القابلة للارتداء والخدمات السحابية وما إلى ذلك. تم بناء شبكة هواوي العالمية على أكثر من 30 عامًا من الخبرة في صناعة الاتصالات وهي مكرسة لتقديم أحدث التطورات التكنولوجية إلى المستهلكين حول العالم.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: http://consumer.huawei.com