كي بي إم جي تدعم جمعيتي الأطفال ذوي الإعاقة و جمعية متلازمة داون “دسكا”

دبى – الرياض :27 أبريل2022

وقَّعت شركة كي بي إم جي المتخصصة في خدمات المراجعة والضرائب والإستشارات في المملكة العربية السعودية، إتفاقية رعاية مع الجمعية الخيرية لمتلازمة داون “دسكا” حيث تقوم الشركة وفقا لذلك برعاية “الحملة الجماهيرية الأولى لإستكمال مشروع مركز مبرة الإستدامة”، الذي تنفذه الجمعية لتدريب وتأهيل ذوي متلازمة داون وأسرهم.

وفي ذات الإطار، وقعت شركة كي بي إم جي مذكرة تعاون مع جمعية الأطفال ذوي الإعاقة بالرياض، تقوم بموجبها كي بي إم جي بتقديم دعم سنوي للجمعية للإسهام في تحقيق الأهداف والمبادرات الإنسانية والخيرية التي تنفذها الجمعية من خلال برنامج مبادرتي الجلسات التعليمية لرعاية الأطفال ذوي الإعاقة وتأهيلهم وتوعية المجتمع حول تداعيات القضية.

ويأتي الدعم الذي قدمته شركة كي بي إم جي للجمعيتين المذكورتين، ضمن إطار برامج ومبادرات المسؤولية الإجتماعية التي تنفذها الشركة، وذلك لما لها من بُعد خيري وإنساني وتكافلي كبير، يساهم في تحقيق التنمية الاجتماعية المستدامة للمجتمع.

وتعليقا على ذلك، قال الدكتور عبد الله حمد الفوزان رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة كي بي إم جي للاستشارات المهنية:  “إن الدعم الذي قدمته كي بي إم جي للجمعيتين، يأتي ضمن مبادراتنا في مجال المسؤولية الإجتماعية، حيث يمثل ذلك إسهاما منا في دفع مشاريع ومبادرات هاتين الجمعيتين التي تنفذهما في مجالات الأعمال الخيرية والإنسانية ومساعدة الأطفال المحتاجين لتحقق أحلامهم، لعيش حياة كريمة، والتطلع لمستقبل أفضل”.

وأضاف الفوزان قائلاً:  إن مبادرات وبرنامج كي بي إم جي للمسؤولية الإجتماعية ترتكز على عدة ركائز، تتضمن الإسهام في تقديم الدعم اللازم في مختلف المجالات الصحية، والتعليمية، والبيئية، والشمول والتنوع، بجانب تقديم الدعم المادي والمعنوي للمؤسسات والجمعيات والكيانات الخيرية والإنسانية وكذلك الإسهام في نشر التوعية بأهدافها ورسالاتها .